اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف

منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف ملتقى معلمى التعليم الأزهرى

موضوع مغلق

قديم 03-05-2012, 01:47 PM
رائد 22 رائد 22 غير متواجد حالياً
عضو جديد

رائد 22 is on a distinguished road
Icon5

هو المؤهلات المتوسطة ولاد البطة السودة فى الأزهر
همه مش شيلين حصص زى المؤهلات العليا ولا همه بيلعبوا علشان كده إدوهم 42%
حسبى الله ونعم الوكيل ده حافز أداء وليس له دخل بالمؤهل

قديم 03-05-2012, 02:49 PM
علي أزهر علي أزهر غير متواجد حالياً
نجم العطاء

علي أزهر will become famous soon enough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 22 مشاهدة المشاركة
لو سمحت هو حافز الأداء 42% للمؤهلات المتوسطة ليه
من الذي قال ذلك أنا معي معلمين مؤهلات متوسطة ويأخذون الحافز كاملا
قديم 03-05-2012, 09:14 PM
wawa120120 wawa120120 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

wawa120120 is on a distinguished road

لو سمحت استاذى سؤال مهم بالنسبة لينا جميعا
هل طلب اصل العقود من المعهد شىء قانونى ؟ وما هو القانونى فى هذا الموضوع ؟ وشكرا
قديم 04-05-2012, 05:24 AM
نجم العطاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wawa120120 مشاهدة المشاركة
لو سمحت استاذى سؤال مهم بالنسبة لينا جميعا
هل طلب اصل العقود من المعهد شىء قانونى ؟ وما هو القانونى فى هذا الموضوع ؟ وشكرا
في ملف كل موظف من المتعاقدين أصل من كل عقد فعند تحرير العقد يتم تحرير من 4 أصول أصل للموظف وأصل للمعهد وأصل للمنطقة وأصل لشئون العاملين بالقاهرة ولا بد من وجود ملفات لكل الموظفين في هذه الأماكن
وعند طلب العق من المعهد عليك التقدم بطلب إلى شيخ المعهد بالحصول على صورة من العقد الخاص بعام ..... وعلى شئون العاملين تسليمك صورة من العقد مختومة طبق الأصل وإن لم يوجد عقد بالمعهد عليك بالتوجه للمنطقة وإن لم يوجد بالمنطقة عليك بالتوجه إلى شئون العاملين بالقاهرة كل ذلك ومعك الردود الرسمية بعدم وجود العقد بالمعهد ولا بالمنطقة
قديم 04-05-2012, 02:25 PM
wawa120120 wawa120120 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

wawa120120 is on a distinguished road
Star

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي أزهر مشاهدة المشاركة
في ملف كل موظف من المتعاقدين أصل من كل عقد فعند تحرير العقد يتم تحرير من 4 أصول أصل للموظف وأصل للمعهد وأصل للمنطقة وأصل لشئون العاملين بالقاهرة ولا بد من وجود ملفات لكل الموظفين في هذه الأماكن
وعند طلب العق من المعهد عليك التقدم بطلب إلى شيخ المعهد بالحصول على صورة من العقد الخاص بعام ..... وعلى شئون العاملين تسليمك صورة من العقد مختومة طبق الأصل وإن لم يوجد عقد بالمعهد عليك بالتوجه للمنطقة وإن لم يوجد بالمنطقة عليك بالتوجه إلى شئون العاملين بالقاهرة كل ذلك ومعك الردود الرسمية بعدم وجود العقد بالمعهد ولا بالمنطقة
اذا لايحق لنا باى حال من الاحوال اخذ العقد الاصل ولكن صورة طبق الاصل فقط سواء من المعهد او المنطقة او من القاهرة شكرا لحضرتك
قديم 04-05-2012, 06:29 PM
لايف از اسكند لايف از اسكند غير متواجد حالياً
عضو ممتاز

لايف از اسكند is on a distinguished road

انا تعيين 1/5/2000 وسافرت الي السعودية بتاريخ 15/7/2002 ومكثت 6 سنوات وعدت للعمل بتاريخ 2/8/2008 وكل اصحابي هنا حصلوا علي الدرجة المالية الثانية لانهم استنفذوا السنوات الثماني ولكن عندما عدت وجدت نفسي مازلت علي الدرجة الثالثة ولما دخلت الكادر عام 2008 دخلت علي الدرجة الثالثة وما زلت عليها حتي الان فمتي استحق الدرجة مثل اصحابي .
قديم 04-05-2012, 06:33 PM
الصورة الرمزية ابن الأكرمين
ابن الأكرمين ابن الأكرمين غير متواجد حالياً
أخصائي اجتماعى

ابن الأكرمين is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لايف از اسكند مشاهدة المشاركة
انا تعيين 1/5/2000 وسافرت الي السعودية بتاريخ 15/7/2002 ومكثت 6 سنوات وعدت للعمل بتاريخ 2/8/2008 وكل اصحابي هنا حصلوا علي الدرجة المالية الثانية لانهم استنفذوا السنوات الثماني ولكن عندما عدت وجدت نفسي مازلت علي الدرجة الثالثة ولما دخلت الكادر عام 2008 دخلت علي الدرجة الثالثة وما زلت عليها حتي الان فمتي استحق الدرجة مثل اصحابي .

ظروفي مثل ظروفك وتاريخ تعيينك هو تاريخ تعيني والفرق اني حصلت على اجازة عشر سنوات وزميلي راتبه اعلى مني ويسبقني بدرجة فما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 04-05-2012, 08:39 PM
نجم العطاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الأكرمين مشاهدة المشاركة
ظروفي مثل ظروفك وتاريخ تعيينك هو تاريخ تعيني والفرق اني حصلت على اجازة عشر سنوات وزميلي راتبه اعلى مني ويسبقني بدرجة فما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إخواني الحل أن تتقدم أنت ومن مثل حالتك صاحب المشاركة السابقة بطلبات رسمية إلى المناطق الخاصة بكما لتتلقيا دودا رسمية على ذلك
علما بأن الأجازة بدون مرتب إذا زادت على أربع سنوات تؤخر الترقية يعني تكون آخر واحد يترقى في درجتك
قديم 04-05-2012, 09:07 PM
sallymahmoud sallymahmoud غير متواجد حالياً
عضو جديد

sallymahmoud is on a distinguished road
افتراضي ساعدونى جزاكم الله خيرا

السلام عليكم

مشكور على المجهود الرائع
جزاك الله خيرا

بعد اذن حضرتك استفسارين:-

انا الان خاارج مصر فى اجازة مرافقة زوج و اقترب موعد التجديد الاجازة فى نفس موعد الولادة ان شاء الله تعالى على خير

1- هل يصح بعد اخد اجازة وضع ان ثم أصلها باجازة مرافقة زوج دون الذهاب للمدرسة. يعنى اخد اجازة الوضع و اقعد شهرين فى مصر و اسافر لزوجى بعد ان اجهز ورق اجازة مرافقة الزوج و اتركه لاختى تقدمه للمدرسة و الادارة فى غيابى عن مصر ؟؟؟؟؟

2- عموما اجازة مرافقة الزوج لو انا برة مصر و معرفتش انزل فى الشهر اللى مفروض اجدد الاجازة ممكن اختى تعمل الورق و تقدمه بدون حضورى فى مصر و بدون ذهابى للمدرسة لانى برة مصر . يعنى تجديد الاجازة و انا برة ؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو الرد جزاك الله خيرا
قديم 05-05-2012, 06:30 AM
نجم العطاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sallymahmoud مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

مشكور على المجهود الرائع
جزاك الله خيرا

بعد اذن حضرتك استفسارين:-

انا الان خاارج مصر فى اجازة مرافقة زوج و اقترب موعد التجديد الاجازة فى نفس موعد الولادة ان شاء الله تعالى على خير

1- هل يصح بعد اخد اجازة وضع ان ثم أصلها باجازة مرافقة زوج دون الذهاب للمدرسة. يعنى اخد اجازة الوضع و اقعد شهرين فى مصر و اسافر لزوجى بعد ان اجهز ورق اجازة مرافقة الزوج و اتركه لاختى تقدمه للمدرسة و الادارة فى غيابى عن مصر ؟؟؟؟؟

2- عموما اجازة مرافقة الزوج لو انا برة مصر و معرفتش انزل فى الشهر اللى مفروض اجدد الاجازة ممكن اختى تعمل الورق و تقدمه بدون حضورى فى مصر و بدون ذهابى للمدرسة لانى برة مصر . يعنى تجديد الاجازة و انا برة ؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو الرد جزاك الله خيرا
أختي الفاضلة اعملي توكيل لأختك بخصوص الأجازة وأعطيها شهادة الميلاد وهي تقوم باللازم إن شاء الله
قديم 05-05-2012, 04:02 PM
ام احمد واسامة ام احمد واسامة غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

ام احمد واسامة is on a distinguished road

انا اخدت اجازة وضع من 16\12\2012 وانتهت فى 16\3\2012 وقام الموظف بحذف مبلغ منى فى الترم الاول على مكافاة 100 يوم وبيقولى انة هيخصم كمان جزء ثانى فى المية الثانية هل هذا صحيح وكم تكون صافى 100 يوم بعد خصمة لى ارجو الافادة
قديم 06-05-2012, 05:52 AM
نجم العطاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام احمد واسامة مشاهدة المشاركة
انا اخدت اجازة وضع من 16\12\2012 وانتهت فى 16\3\2012 وقام الموظف بحذف مبلغ منى فى الترم الاول على مكافاة 100 يوم وبيقولى انة هيخصم كمان جزء ثانى فى المية الثانية هل هذا صحيح وكم تكون صافى 100 يوم بعد خصمة لى ارجو الافادة
ليس من حقه الخصم لأن أجازة الوضع بأجر كامل وليس هناك قرار أو منشور بحرمان الحاصلة على أجازة وضع من المكافأة بل من حقها كل ما يصرف كأنها موجودة على رأس العمل ولا تسكتي على حقك وتقدمي بطلب إلى المنطقة لاسترداد هذا الخصم حتى لو اضطررت إلى تصعيد الأمر إلى المشيخة لورفضت المنطقة الصرف
قديم 06-05-2012, 01:04 PM
AYMAN69f AYMAN69f غير متواجد حالياً
عضو جديد

AYMAN69f is on a distinguished road

أرجوا الافادة لم احصل علي اي علاوات تشجيعية خلال فترة عملي 17 سنة بالازهر حتي الآن ولما اشتكيت اخذ الموظف جزاء 10 ايام ومنحت علاوة الا انني وقت منحها كنت متعاقد لمدة عام بهدف الحج ولم احصل عليها
قديم 06-05-2012, 02:35 PM
نجم العطاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman69f مشاهدة المشاركة
أرجوا الافادة لم احصل علي اي علاوات تشجيعية خلال فترة عملي 17 سنة بالازهر حتي الآن ولما اشتكيت اخذ الموظف جزاء 10 ايام ومنحت علاوة الا انني وقت منحها كنت متعاقد لمدة عام بهدف الحج ولم احصل عليها
المفروض أن تضاف لك العلاوة على أساسي المرتب حتى لو تم تعاقدك لمدة عام فتضاف بعد الرجوع وعليك التظلم إلى مدير المنطقة ولكن عليك إرفاق صورة القرار الخاصة بالتظلم مع الطلب وذكر بداية ونهاية الأجازة
قديم 07-05-2012, 10:50 PM
ام احمد واسامة ام احمد واسامة غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

ام احمد واسامة is on a distinguished road

شكرا جزيلا استاذ على على الرد ولكن بيقول ان المكافاة بتحدد من تاريخ كذا الى كذا ومن هنا بيدخل دة فى ايام اجازة وضعى فيقوم بحذف جزء وانا سالت فى منطقة المنصورة قالوا يحذف بس انت عارف ان كل منطقة ماشية بمزاجها وانا مش عارفة الجا لمين وازاى وهل هناك سند قانونى على عدم الخصم
موضوع مغلق

العلامات المرجعية