اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 02-11-2008, 09:59 PM
الصورة الرمزية !DreAmeR!
!DreAmeR! !DreAmeR! غير متواجد حالياً
عضو قدوة

!DreAmeR! is an unknown quantity at this point
افتراضي بلطجة فى جامعة الزقازيق والامن (ملناش دعوة)

انهاردة فى جامعة الزقازيق الاحد 2/11/2008 حصل صدام عنيف بين طلبة الاتحاد وطلاب اسرة الفتح التابعة للاخوان المسلمين الحادث بدا عندما كان طلاب الاحوان يقوموا بنشر احدى ندواتها بعنوان رقى اخلاقى وكان يوجد مكبرات صوت وهكذا وكان اعضاء فرقة الجوالة التابعة للاتحاد يحتفلون بوصول النادى الاهلى الى نهائى بطولة افريقيا وبعد ذلك اذن اذان الظهر ولكن لم يعطى اعضاء الجوالة اى اهتمام بالاذان وظلوا يهتفون للنادى الاهلى العريق وهنا حدثت المشكلة فقد هما احد طلاب الاخوان بسب الجماعة مما ادى الى صدام عنيف بين الطلاب وعراك وهكذا وقام احد الطلاب العاديين بالاعتداء على مصور لموقع الاخوان بالضرب اصابتة وكل هذا والامن كأنة ليس موجودا اصلا فكان يوجد امن الدولة واكثر من ذلك ولكن لا حياة لمن تنادى كل هذا حدث اما م كلية التمريض والتجارة وتربية ولكنها ليست المرة الاولى التى يظهر فيها اتحاد الطلبة العداء للاخوان فقبل ذلك قام الدكتور طلعت الدمرداش فى بداية العام الدراسى الحالى بوقف نشاطهم وكل هذا مصور فيديو على موقع طلاب الاخوان انا بقى مش بتكلم على انى مع الاخوان المسلمين ولا حاجة انا اساسا مليش علاقة بيهم بس فين الحرية فين حرية التعبير عن الراى فين ده كلة ولا حبر على ورق وخلاص انا مش عارف هنفضل كده لغاية امتى امتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سؤال مش ليه ااى اجابات شكرا لكم جميعا اسف على التطويل خالد عبدالعال

العلامات المرجعية