اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > المنتدى التخصصى للمعلمين > منتدى الفنى والإدارى والأخصــــــائى > منتدى الفنيين والإداريين

قديم 15-02-2011, 10:18 AM
nagar3321 nagar3321 غير متواجد حالياً
معلم بالمرحلة الثانوية

nagar3321 is on a distinguished road

ياريت الاخ الفاضل ينشر صورة الحكم وله منا جزيل الشكر

قديم 16-02-2011, 04:13 PM
megdy megdy غير متواجد حالياً
عضو جديد

megdy is on a distinguished road

ياجماعة انا واللة العظيم انا نسيت العب مع النت من زمان وعند ما اطلب من زميل عندة نت واطلب منة ان يفعل هذا الامر وهو ان يصحبها على اسكانر يقولو لى دا موال طويل وانا واللة ما عندى كاميرا انا عاوز اساعد فقط واللة اعلم ورقمى هو 0190559363مجدى الغندور اما عن الصرف انا قلت فى كلامى قبل ذلكانا صرفت وعنى ذلك يا اخوتى اننى بالفعل صرفت وباثر رجعى كمان من اول مايو 2009حتى يناير 2011واللة على ما اقول شهيد وعلى فكرة الادارة كانت عاوزة تقوم لى بصرف على مزاجها كانو عاوزين يصرفولى بتاريخ رفع الدعوى وهذا خطا قانونى لايعلم عنة القانون اى شىء وصارت حرب بينى وبينهم واللة العظيم لاننى والحمد للة نفسى فى القضايا طويل جدا وهذا ليس شطارة منى ولكن توفيق من عند اللة وتم الصرف باثر رجعى من 1/5/2009حتى يناير2011وكان شهر يناير فية كل الخير حدث فية صرف الكادر لى وتن نشر خبر الحكم فى الكادر فى جريدة الجمهورية وجريدة الشروق وبعض الجرائد وبعد ذلك ثورة الشباب وكانت كلها احداث شبابية ومع تحياتى لكم ///مجدى الغندور والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
قديم 16-02-2011, 04:47 PM
هندية هندية غير متواجد حالياً
عضو جديد

هندية is on a distinguished road

استاذى الفاضل احنا مصدقين كل حاجة قلتها ولكن نريد صورة الحكم حتى نستعين بها فى رفع القضية يمكن ان تبعث لنا صورة هذا الحكم على مدرستنا طه حسين ث بنات بالفاكس الخاص بالمدرسة اذا امكن نبقى شاكرين افضالك
قديم 16-02-2011, 05:22 PM
رانياسامى رانياسامى غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

رانياسامى is on a distinguished road

انا من منية النصر محافظة الدقهلية قريب منك وانا مشرف نشاط وسائل تعليمية كيف اقابلك لاخذ صورة من الحكم
هل ممكن تقديمها للادارة مباشرة والاخذ بها؟ ام لابد من رفع قضية؟
الرجا تحديد موقع ومكان ولك جزيل الشكر
قديم 16-02-2011, 06:38 PM
سامي الطنب سامي الطنب غير متواجد حالياً
عضو خبير

سامي الطنب is on a distinguished road

ياخونا البيه بينصب عليكم يعنى ماعندوش اسكنر في المدرسة ولا المدرسة اللي جنبه وكمان اصحابة معندهمش كاميرات ولا موبيلات بكميرات دا انسان بيتسلى عليكم
حسبنا الله ونعم الوكيل
قديم 18-02-2011, 10:25 AM
جمال صابر ابوالمجد خليفة جمال صابر ابوالمجد خليفة غير متواجد حالياً
عضو نشيط

جمال صابر ابوالمجد خليفة is on a distinguished road

يااخوانى انا اتصلت بالمحامى الاستاذ رمضان وقال لى القرار يشمل جميع الوظائف النوعية الدرجة الفنية وانا من من ضمن فنى الوسائل التعليمية المجموعة النوعية الهندسة المساعدة ولكنى حصلت عل الترقية مع وكلاء النشاط وممنوع منعا باتا ان نقول انن وكلاء نشاط او تكتب فى دفتر الحضور وكان هذه جريمة مثل جرائم الوزراء ازى اوعى بعد 27 سنة خدمة فى معظم مجالات العمل التربوى والانشطة المتنوعة وكنا نتحمل مسئولية العمل كاملة وللاسف الى الان لم نجد الانصاف والعدل ولكنى لاعلم ماهى الحقيقة بالضبط وانا من ادارة بنها مع تحياتى للجميع وحسبنا الله ونعم الوكيل وحفظ الله مصر من شر ابنائها المفسدين الحاقدين لانه للاسف لن يهزم الشعب المصرى ابدا الا من سفه ومرض وخيانة ابنائه
قديم 18-02-2011, 04:34 PM
عضو جديد

الى الاخت رانيا سامى ممكن جدا تحصلى على صورة من الحكم وانا من قرية شها النموذجية فى مدرسة حسين حماد الابتدائية بشها وبذلك انا عملت ايلى علية واللة اعلم وايلى عاوز حاجة هو ايلى يسعى اليها ويوصلها كما فعلنا اما عن الشخص الى قال احنا نصابين لانرد علية لاننى راجل محترم وسهل جدا اقول فية ما لا يريد يسمعة انسان وانا بلغت عنة اما عن الشخص ايلى قال انا اتصلت بالمحامى اقولة كل من قرار تعينة فنية تعليمية يحصل على الكادر سواء كان مشرف او وكيل هذا هو الصدق والعقل يقول ذلك لان مشرف الزراعة وامين المخازن والمعامل لايحصل على كادر لان قرار تعينة لايكون فنية تعليمية والدليل انا المشرفين كانو يحصلو على المرحلة الاولى ماعدا هؤلاء صح ام لا وايلى عاوز يصدق / يصدق وايلى مش عاوز يصدق دا موضوع خاص بة ولكن لابد ان ترفع قضية وتحصل على حكم ما لم يكن الوزارة تعطى لاداريين والعمال بدل الاثابة فى الوقت الراهن واقول لمن اخطىء وهو لايعلم اى شىء فى شىء اقول 00وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما
قديم 18-02-2011, 04:43 PM
عضو جديد

الى الخت هندية ممكن حضرتك تكتبى رقم الفاكس الخاص بالمدرسة وانا ارسل لكى صورة من الحكم وهذا حتى اثبت للجميع اننى اريد ان اساعد فقط رغم انف المرضى النفسيين وبذلك اكون صادق فى كلامى واللة اعلم
قديم 18-02-2011, 04:48 PM
عضو جديد

الى الاخت هندية انا اعتزر عن كتابة الخت بدل الاخت واللة العظيم انا ماخت بالى الا بعد الارسال مباشرة وهذا خطا فى الكتابة غير مقصود واللة اعلم
قديم 21-02-2011, 11:43 PM
جمال صابر ابوالمجد خليفة جمال صابر ابوالمجد خليفة غير متواجد حالياً
عضو نشيط

جمال صابر ابوالمجد خليفة is on a distinguished road

الى الاستاذ مجدى الشكر والتقدير والاحترام ولى عتاب معك ارجو ان تقبله وهو ان تقول اما الشخص وكان الاولى ان تقول مخاطبا مثلا الاخ او الزميل وارجو ان ترسل سلامى وشكرى وتحياتى الى الاستاذ رمضان المحامى مع تحياتى وشكرا
قديم 22-02-2011, 12:24 PM
alkateem12 alkateem12 غير متواجد حالياً
عضو قدير

alkateem12 is on a distinguished road

عموما" أخوتى الكرام الف الف الف مبروك على نجاح 60% من اهداف ثورة الخلاص من العبودية واستبداد الحكم وكذلك ابارك لكل مصرى شريف وغيور على وطنه الغالى مصر وأتمنى منكم جميعا" الدعاء لشهدائنا الأبرار ونتمنى من الله أن يسكنهم فسيج جناته ويلحقهم بالصالحين
وكذلك أتمنى من شبابنا ورجالنا أن يسعوا جادين فى التغيير الجزرى لكى يكون ذلك مستقبل باهر و منير ومشرف لأبناءنا جميعا" واول هذا التغيير هو حكومة شفيق وكل المحافظين من اذناب النظام المخلوع وكذلك ملاحقة كل الذين نهبوا ثرواتنا وهجوا لابد من ملاحقتهم وايداعهم السجون وجلب ثرواتنا من عيونهم جميعا"
اما بخصوص الأحكام التى تخص المشرفين ذكرت فى مداخلات كثيرة ان هناك زملائنا فى المنيا حصلوا على احكام وموجود معى انا شخصيا" صورة هذة الأحكام وتم تحميلها وموجودة فى نفس هذا القسم وعلى فكرة قضيتى بأذن الله تعالى سوف يحكم فيها فى الشهر القادم وسوف ابشركم جميعا" بهذا الحكم لأنه طالما زميل لنا حصل على حكم سوف يحصل علية الجميع من خلال القضاء ولايعمم بدون رفع قضية من صاحب الحق مثله مثل قضايا الوجبة وربنا يسهل ويأتى وزير بن حلال ويحل كل هذة المشاكل ....
وعيب على اى زميل أن يشكك فى اخية لانه ليس لدية مصلحة فى ذلك إلا اذا كان معدوم الضمير والأنساتية والمروئة
اخيكم ابوفيــــــــــــــــــــــــــــــــــاض
قديم 22-02-2011, 04:06 PM
هندية هندية غير متواجد حالياً
عضو جديد

هندية is on a distinguished road

اشكرك يا أ خ مجدى على اهتمامك بالموضوع

آخر تعديل بواسطة توفيق رفعت عجيز ، 22-02-2011 الساعة 09:24 PM
قديم 25-02-2011, 12:59 PM
خوارزم شاه خوارزم شاه غير متواجد حالياً
عضو نشيط

خوارزم شاه is on a distinguished road

اين انتم يامشرفى النشاط كلام وبس حتى النقابة لاتذكر عنا شيئا فى بيانها افيقوا من غيبتكما
يلا الفرصه جاتك
اشتراك مجانى فى خدمه فجر كولر
قديم 26-02-2011, 06:13 PM
محمد ناجح خض محمد ناجح خض غير متواجد حالياً
معلم اللغة الانجليزية

محمد ناجح خض is on a distinguished road

لا اله الا الله محمد رسول الله
قديم 13-03-2011, 09:08 AM
vet_tota vet_tota غير متواجد حالياً
عضو جديد

vet_tota is on a distinguished road

اول مرة ادخل المنتدى دة بجد حاجة رائعة