اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2010, 08:06 PM
shdod shdod غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم

shdod is on a distinguished road

ياريت لو فية حل لمشكلتنا نحن اللذين لم ندخل امتحان الكادر للان لانتظار الدرجة المالية وتم حرماننا عامين كاملين ماديا والان نزلت اخيرا الدرجات ماهو موقفنا وهل فعلا سوف يتم تسكين من دخل فى 2008 على الدرجة الجديدة وفى هذة الحالة يتم ظلمنا مرتين مرة ماديا عامين ومرة ادبيا هل يتم معاقبتنا لاننا انتظرنا الرسوب الوظيفى حتى لا تضيع اقدميتنا بالدرجة وحتى لا ننتظر 5سنوات اخرى للتعديل مع العقبات التى وضعها الوزير السابق مثل الحصول على مؤهل تربوى بعد ان تخطى عمرنا 50 عام ندرس تربوى من جديد ارجو الحل وشكرا
قديم 13-07-2010, 01:34 PM
kasem5000 kasem5000 غير متواجد حالياً
عضو جديد

kasem5000 is on a distinguished road

أنا متعاقد فى التربية و التعليم من سنة 2006 ، و متخرج من كلية التربية جامعة عين شمس قسم اللغة العربية تعليم عام سنة 2002 ، المشكلة التى أود طرحها هى تجاهل الفرق بين شعبتى التعليم العام و التعليم الأساسى لخريجى كليات التربية ، حيث أن تعاقد 2006 كان للمرحلة الابتدائية فقط و رضينا به لأنه لم يكن يوجد غيره ، و لكن فوجئنا بعد ذلك بعقود بالمرحلة الإعدادية و تأكيد أنه لا حق لنا فى هذه العقود ، فكيف يكون ذلك و أنا مؤهلى يؤكد أننى يجب أن أكون معلمًا للمرحلة الإعدادية أو الثانوية ، ما ذنبنا فى أن تعاقداتنا الأولى كانت خاصة بالمرحلة الابتدائية فقط و لم يكن أمامنا خيار آخر ، و الأدهى من ذلك أن تؤكد الأكاديمية حين كنا نتقدم لامتحان الكادر أن العبرة بتخصص العقد و ليس بتخصص المؤهل ، كيف يكون ذلك ؟ و ما قيمة المؤهل و التخصص إذن ، و لماذا تستمر كليات التربية منقسمة إلى تعليم عام و تعليم أساسى إذا كان هذا ليس ذا قيمة و لن يرتبط بعمل المعلم بعد تخرجه ؟
أرجو مناقشة هذا الأمر و طرحه كشكوى ، و إفادتى بما تصلون إليه
جزاكم الله خيرًا
قديم 13-07-2010, 02:23 PM
shdod shdod غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم

shdod is on a distinguished road

طيب والناس التى انتظرت الدرجة للان وتم حرمانها ماديا لمدة عامين فى انتظار الدرجة ما موقفهم هلى سيتم تعويضهم عن العامين السابقين ام لا ام سوف يتم تعديل من دخل 2008 ونترك الباقيين المجموعة التى ظلمت بسبب انتظار الدرجة ياريت حد يكون عندة اجابة عادلة لهؤلاء
قديم 15-07-2010, 12:52 AM
هانى كامل3 هانى كامل3 غير متواجد حالياً
نجم العطاء

هانى كامل3 is on a distinguished road

كنت اعمل مدرس بالحصه فى العام 2008/2009وفى عام 2009/2010تم استدعائى لاداء الخدمه العسكريه وسوف انتهى من الخدمه العسكريه فى 1/9/2010 وجاء فاكس من الوزارة لارسال الاسماء التى كانت تعمل بالحصه للتعاقد معهم وتم ارسال جميع الاسماء التى استلمت بعدى بالحصه ولم اجد اسمى مدرج لانى ذهبت لتاديه الخدمه العسكريه فما الحل
قديم 15-07-2010, 01:15 PM
اهلاوى71 اهلاوى71 غير متواجد حالياً
موقوف

اهلاوى71 is on a distinguished road

السلام عليكم انا لى شكواى واريد ان اعرضها عليكم الا وهى كادر المعلم ومشرفى الانشطه انا مشرف نشاط تربيه زراعيه واريد ان اعرف هل لى الحق فى كادر المعلم ولا ليس لى الحق مع علم سيادتكم اننى امتحنت والحمد لله نجحت فى امتحان الكادر وكنت بحصل على المرحلة الاولى ولما طبقة المرحلة الثانيه رفع منا المرحلة الاولى ورغم اننا بنقوم بتدريس مادة المجال الزراعى ومدخل بيانات حكومه اللكترونيه بالمدرسه وقمت بارسال شكوى للسيد الوزير على الاميل الخاص به ولم يرد على احد ونريد ان نعرف نحن مشرفى النشاط من حقنا كادر المعلم ام لا وهل لنا الحق فى تدريس مادة المجال الزراعى ام لا وشكرا
قديم 15-07-2010, 04:46 PM
seemostafa2002 seemostafa2002 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

seemostafa2002 is on a distinguished road

انا مدرس علوم ادارة شرق المحلة نقت اليها نوفمبر 2009 وتقدمت انا وزميلى الاحدث منى بطلب انتداب لمدرسة رابعة العدوية بالمحلة فندب الموجة زميلى وهو تعيين 1996 وانا تعيين 1995 بدعوى اننى منقول من ادارة اخرى فاعتبرنى احدث من زميلى فهل هذا صحيح قانونا
قديم 15-07-2010, 06:13 PM
السيد بقوش السيد بقوش غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ

السيد بقوش is on a distinguished road

أعمل مدرسا أول بالمرحلة الثانوية تعين 1997بالأزهر الشريف أريد الانتقال إلى التربية والتعليم (ا) ما الدرجة المالية التي انتقل عليها (2) ما المرحلة التي اعمل فيها (3) هل هناك فرق بين الازهر والتربية والتعليم في الترقيات (4) كيف يتم الانتقال
قديم 15-07-2010, 06:37 PM
هانى كامل3 هانى كامل3 غير متواجد حالياً
نجم العطاء

هانى كامل3 is on a distinguished road

كنت اعمل مدرس بالحصه فى العام 2008/2009وفى عام 2009/2010تم استدعائى لاداء الخدمه العسكريه وسوف انتهى من الخدمه العسكريه فى 1/9/2010 وجاء فاكس من الوزارة لارسال الاسماء التى كانت تعمل بالحصه للتعاقد معهم وتم ارسال جميع الاسماء التى استلمت بعدى بالحصه ولم اجد اسمى مدرج لانى ذهبت لتاديه الخدمه العسكريه فما الحل
قديم 15-07-2010, 07:50 PM
شيماء ربيع محمد شيماء ربيع محمد غير متواجد حالياً
عضو جديد

شيماء ربيع محمد is on a distinguished road

بسم الله الرحمن الرحيم
انا لاحظت ان معظم المشاكل عن العقود والاجر اما انا مشكلتى بسيطة ومعقدة فى نفس الوقت لان كل مسئول لا يعرف حدود مسئوليته انا تاريخ تعينى كمدرسة علوم اعدادى 2003 ضمن اوائل الخريجين وتم تعينى لاقرب مدرسة من منزلى فى نفس القرية نظر لتفوقى وكن لم يستمر الحال لشهرين وتم انتدابى لمدرسه اخرى فى قرية اخرى وتكلفة المواصلات يوميا جنيهان غير انى بسير على الاقدام اكثر من كيلو يوميا ومنتدبة من 2003 حتى يوما هذا ولم يلغى انتدابى لانى لم املك وسطه وكل لما اروح للموجه العام يقولى الانتداب الكلى يعتبر نقل ومينفعش حد غيرك وهى دى جازاتى ان الانتداب كان كلى مع ان الانتداب الجزئى ينتهى كل عام فى نهاية شهر 6 اما الكلى بيقولو لا اقوله طيب ارجع مدرستى الاصلية فى الصيف بس ثم انتدبنى تانى يقولى لا وعلى فكره معظم الموجهين ينتدبو المدرسين بالتناوب كل عام مفيش حاجه اسمها الاحدث على عكس موجهين مادة العلوم بيقولو لى انت الاحدث مع انى هفضل الاحدث طول عمرى ويقولى ملكيش مكان فى مدرستك الاصلية والمفاجاة ان فية مدرسة منتدبة من الابتدائى لسد العجز فى الاعدادى قبل تعينى فيه ايه لما ترجع الابتدائى وانا ارجع مدرستى الاعدادى مع العلم ان الابتدائى فيه عجز بس هى مش هترجع لان بيحميها مسئول فاسد فاسد فاسد وكتبلها ورقة بالستمرار فى الاعدادى فهل قانون التربية والتعليم يسمح بكده فى النهاية لى سؤالين هل فعلا الانتداب الكلى لا ينتهى ومش حرام انى اكون منتدبه لمدة سبع سنوات وفيه مدرسين بالمدرسة لم ينتدبو نهائيا بحجة انهم الاقدم وا نا الاحدث اما السؤال الثانى هل ينفع انا يتم الانمتداب من مدرسة ابتدائى الى مدرسة اعدادى مع انا الابتدائى به عجز ولم يتم روجعها لان عندها وسطه
مع العلم انى حصلت على دورة فى كلية العلوم لتدريس العلوم باللغة الانجليزية لاحول تجريبى فى بلدى واكتشفت ان كمان ده بالواسطة وانها المدرسة المذكوره اعلاه راحت يومين الى المدرسة دى انتداب وحرمتنى كمان من الامل ده قمة الظلم والانانية
كاد الظلم ان ي***نى
انا من محافظة الغربية ادارة السنطة التعليمية
ارجو الرد على مشكلتى وكيف اتصرف
قديم 15-07-2010, 11:51 PM
hanybahgat hanybahgat غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

hanybahgat is on a distinguished road

يا جماعة بالله عليكم اخبار العقود ايه بتاعة 6 اكتوبر احنا تعبنا بالله عليكم حد يقولنا الاخبار ايه
قديم 16-07-2010, 06:14 PM
شيماء ربيع محمد شيماء ربيع محمد غير متواجد حالياً
عضو جديد

شيماء ربيع محمد is on a distinguished road

بسم الله الرحمن الرحيم
انا لاحظت ان معظم المشاكل عن العقود والاجر اما انا مشكلتى بسيطة ومعقدة فى نفس الوقت لان كل مسئول لا يعرف حدود مسئوليته انا تاريخ تعينى كمدرسة علوم اعدادى 2003 ضمن اوائل الخريجين وتم تعينى لاقرب مدرسة من منزلى فى نفس القرية نظر لتفوقى وكن لم يستمر الحال لشهرين وتم انتدابى لمدرسه اخرى فى قرية اخرى وتكلفة المواصلات يوميا جنيهان غير انى بسير على الاقدام اكثر من كيلو يوميا ومنتدبة من 2003 حتى يوما هذا ولم يلغى انتدابى لانى لم املك وسطه وكل لما اروح للموجه العام يقولى الانتداب الكلى يعتبر نقل ومينفعش حد غيرك وهى دى جازاتى ان الانتداب كان كلى مع ان الانتداب الجزئى ينتهى كل عام فى نهاية شهر 6 اما الكلى بيقولو لا اقوله طيب ارجع مدرستى الاصلية فى الصيف بس ثم انتدبنى تانى يقولى لا وعلى فكره معظم الموجهين ينتدبو المدرسين بالتناوب كل عام مفيش حاجه اسمها الاحدث على عكس موجهين مادة العلوم بيقولو لى انت الاحدث مع انى هفضل الاحدث طول عمرى ويقولى ملكيش مكان فى مدرستك الاصلية والمفاجاة ان فية مدرسة منتدبة من الابتدائى لسد العجز فى الاعدادى قبل تعينى فيه ايه لما ترجع الابتدائى وانا ارجع مدرستى الاعدادى مع العلم ان الابتدائى فيه عجز بس هى مش هترجع لان بيحميها مسئول فاسد فاسد فاسد وكتبلها ورقة بالستمرار فى الاعدادى فهل قانون التربية والتعليم يسمح بكده
فى النهاية لى سؤالين هل فعلا الانتداب الكلى لا ينتهى ومش حرام انى اكون منتدبه لمدة سبع سنوات وفيه مدرسين بالمدرسة لم ينتدبو نهائيا بحجة انهم الاقدم وا نا الاحدث اما السؤال الثانى هل ينفع انا يتم الانمتداب من مدرسة ابتدائى الى مدرسة اعدادى مع انا الابتدائى به عجز ولم يتم روجعها لان عندها وسطه
مع العلم انى حصلت على دورة فى كلية العلوم لتدريس العلوم باللغة الانجليزية لاحول تجريبى فى بلدى واكتشفت ان كمان ده بالواسطة وانها المدرسة المذكوره اعلاه راحت يومين الى المدرسة دى انتداب وحرمتنى كمان من الامل ده قمة الظلم والانانية
كاد الظلم ان ي***نى
قديم 17-07-2010, 07:30 PM
الصورة الرمزية leprince
leprince leprince غير متواجد حالياً
مشرف عام اللغة الفرنسية للمرحلة الثانوية

leprince is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء ربيع محمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

انا لاحظت ان معظم المشاكل عن العقود والاجر اما انا مشكلتى بسيطة ومعقدة فى نفس الوقت لان كل مسئول لا يعرف حدود مسئوليته انا تاريخ تعينى كمدرسة علوم اعدادى 2003 ضمن اوائل الخريجين وتم تعينى لاقرب مدرسة من منزلى فى نفس القرية نظر لتفوقى وكن لم يستمر الحال لشهرين وتم انتدابى لمدرسه اخرى فى قرية اخرى وتكلفة المواصلات يوميا جنيهان غير انى بسير على الاقدام اكثر من كيلو يوميا ومنتدبة من 2003 حتى يوما هذا ولم يلغى انتدابى لانى لم املك وسطه وكل لما اروح للموجه العام يقولى الانتداب الكلى يعتبر نقل ومينفعش حد غيرك وهى دى جازاتى ان الانتداب كان كلى مع ان الانتداب الجزئى ينتهى كل عام فى نهاية شهر 6 اما الكلى بيقولو لا اقوله طيب ارجع مدرستى الاصلية فى الصيف بس ثم انتدبنى تانى يقولى لا وعلى فكره معظم الموجهين ينتدبو المدرسين بالتناوب كل عام مفيش حاجه اسمها الاحدث على عكس موجهين مادة العلوم بيقولو لى انت الاحدث مع انى هفضل الاحدث طول عمرى ويقولى ملكيش مكان فى مدرستك الاصلية والمفاجاة ان فية مدرسة منتدبة من الابتدائى لسد العجز فى الاعدادى قبل تعينى فيه ايه لما ترجع الابتدائى وانا ارجع مدرستى الاعدادى مع العلم ان الابتدائى فيه عجز بس هى مش هترجع لان بيحميها مسئول فاسد فاسد فاسد وكتبلها ورقة بالستمرار فى الاعدادى فهل قانون التربية والتعليم يسمح بكده
فى النهاية لى سؤالين هل فعلا الانتداب الكلى لا ينتهى ومش حرام انى اكون منتدبه لمدة سبع سنوات وفيه مدرسين بالمدرسة لم ينتدبو نهائيا بحجة انهم الاقدم وا نا الاحدث اما السؤال الثانى هل ينفع انا يتم الانمتداب من مدرسة ابتدائى الى مدرسة اعدادى مع انا الابتدائى به عجز ولم يتم روجعها لان عندها وسطه
كاد الظلم ان ي***نى
اختى الفاضلة

مشكلتك انك انتى اللتى سكتى عن حقك منذ البداية

لا يحق للموجه نقلك او انتدابك كليا لاى مكان لانك كما ذكرتى انك من اوائل الخريجين و لكى الحق فى اختيار المدرسة التى تريدينها

و قد تم نقل موجه عام علوم بالبحيرة فى مشكلة مماثلة لحضرتك

ارسلى لى بياناتك كاملة و صيغة شكواكى بطريقة منسقة و ارجو ذكر اسماء كل من تسبب فى ظلمك موجه او مدرس حتى اتمكن من ارسا الشكوى بطريقة سليمة
قديم 17-07-2010, 08:53 PM
bosbos_em bosbos_em غير متواجد حالياً
عضو جديد

bosbos_em is on a distinguished road
افتراضي مشكلتى هى مشكلة كل مدرسى الحصة

السلام عليكم والله الواحد مش عارف يقول اية ولا اية؟؟
أنا عملت بالحصة فى 2007-2008 و 2008-2009 ومن الاخر كدة زهقت من كتر مافيش فلوس عدلة بناخدها دة انا حتى كنت بدفع 5 حنية مواصلات فى اليوم...بس كنت بقول لنفسى ادينى باخد خبرة بس الصراحة الوضع كان مهين جدا فلجات للقطاع الخاص بمدرسة خاصة فى 2009-2010 والصراحة متتخيرش عن الحصة.
فياريت لو حد واصل يسأل لنا حيعملوا حاجة بجد للناس اللى كانت بالحصة.

امضاء:-
معلمة مقهورة
كلية التربية- قسم بيولوجى 2007- تقدير جيد 74.5%
حاصلة على الدبلوم المهنية فئات خاصة2009 - بتقدير جيد جدا 82%
حاصلة على شهادة ICDL
حاصلة على كورس محادثة انجليزى وشوية كورسات انجليزى عالماشى
قديم 17-07-2010, 08:55 PM
bosbos_em bosbos_em غير متواجد حالياً
عضو جديد

bosbos_em is on a distinguished road

صحيح انا من محافظة البحيرة
قديم 18-07-2010, 12:21 PM
salah saad salah salah saad salah غير متواجد حالياً
عضو مشارك

salah saad salah is on a distinguished road

أنا مدرس لغة عربية بالمرحلة الاعدادية تم انتدابى فى العام الماضى للتعليم الثانوى ثم لغى الانتداب كالمعتاد فى آخر العام الدراسى وعدت إلى مدرستى الاعدادية
ولكن الموجه مصمم على انتدابى هذا العام أيضا للتعليم الثانوى والسؤال
هل يحق له انتدابى دون تقديم طلب نقل وانا رافض لذلك ؟ وماذا سيحدث لو رفضت تنفبذ الندب ؟
واذا اخلانى اداريا ما الموقف الذى اتخذه ؟
افيدونا وجزاكم الله خيرا

العلامات المرجعية