اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-07-2015, 12:19 AM
mfakhrdeen mfakhrdeen غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 430
معدل تقييم المستوى: 16
mfakhrdeen is on a distinguished road
افتراضي محذوفات الفيلسوف ليوم الخميس 7/9

للاخ العشرى ربنا يخليلك حكم العسكر اللى بينهبوك وي***وك ويدوك بالبياده وكل سنه والبياده على دماغ كل عبد من عبيد البياده
  #2  
قديم 09-07-2015, 12:52 AM
ragb782 ragb782 غير متواجد حالياً
عضو قدير
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
العمر: 24
المشاركات: 444
معدل تقييم المستوى: 10
ragb782 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحق مشاهدة المشاركة
"ديبكا": أمريكا خططت للتدخل في مصر

بعد هجمات سيناء


49


الجمعة 03-07-2015| 03:18ص


صورة أرشيفية



كشف موقع «ديبكا» المقرب من جهاز الاستخبارات الإسرائيلي، أن القوات الأمريكية أعلنت حالة التأهب القصوى، بالتزامن مع الهجمات التى نفذها تنظيم «أنصار بيت المقدس» الإرهابى، أمس الأول، ضد عدة كمائن عسكرية للجيش بمدينة «الشيخ زويد» بشمال سيناء.
ونقل الموقع عن مصادر عسكرية إسرائيلية قولهم إن هناك معلومات مؤكدة تتحدث عن أن القوات الأمريكية فى منطقة الشرق الأوسط أعلنت بالفعل حالة الاستنفار القصوى فى قواعدها العسكرية، وكانت ربما تتأهب لسيناريوهات متعددة قد تحدث فى مصر أو شمال سيناء. وأوضحت المصادر أن إعلان حالة التأهب بين القوات الأمريكية بالشرق الأوسط، جاء نتيجة الخوف من تعرض قوات حفظ السلام فى سيناء، وغالبيتها من القوات الأمريكية، لخطر الهجمات التى اشتعلت فى منطقة «الشيخ زويد» القريبة من معسكرات ومناطق تمركز القوات الدولية.
وظهر اعتماد ما يسمى بتنظيم «أنصار بيت المقدس» على الدعاية ووسائل الإعلام العالمية، بشكل واضح، خلال سلسلة الهجمات التى نفذها التنظيم الإرهابي، أمس الأول الأربعاء، ضد عدة كمائن عسكرية للجيش بمدينة «الشيخ زويد» بشمال سيناء.
وصدّرت وسائل الإعلام العالمية خلال تغطيتها للهجمات فكرة تكرار التنظيم الإرهابى تجربة «الرمادى وتدمر ودرنة والرقة» فى مصر، وإعلان إقامة ولاية إسلامية فى مصر تكون عاصمتها «الشيخ زويد»، وذلك بعد أن جرى الاتفاق مع وسائل إعلام دولية لنقل الحدث وتصوير علم «ولاية سيناء» -فرع داعش فى مصر- على قسم الشرطة.
ولم يخف على أحد دور العديد من وكالات الأنباء فى نشر أخبار وبيانات كاذبة ومغلوطة عن الأوضاع فى سيناء وقت العمليات، وتسابقت وكالات «الأسوشيتد برس» الأمريكية، و«رويترز» و«سكاى نيوز» وغيرها، فى نشر أخبار ومعلومات من مصادر داخل سيناء عن عدد الشهداء، حتى ان إحداها تحدثت عن استشهاد ٧٠ جنديا بالإضافة إلى سقوط «الشيخ زويد» بالكامل وتجول المسلحين فيها بحرية، بجانب اختطاف جنود مصريين وآليات عسكرية تابعة للجيش، وكل تلك المعلومات جاءت للوكالات رغم انقطاع الاتصالات والإنترنت عن شمال سيناء بالكامل.



معلش دى
تخاريف صيام يا امريكا يا ويكا
الان موقع ديبكا مصدق وكلامه صحيح
مارس دورك وشوف بكرة هتنفث اية

  #3  
قديم 09-07-2015, 12:58 AM
ragb782 ragb782 غير متواجد حالياً
عضو قدير
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
العمر: 24
المشاركات: 444
معدل تقييم المستوى: 10
ragb782 is on a distinguished road
افتراضي


اولك اليوم السابع واخرك فيتو

بالصور| العطش يضرب قرى قنا و"جركن الميه" بـ 2 جنيه

الثلاثاء, 07 يوليو 2015 17:21 وليد القناوى






<li class="print-ico"> <li class="email-ico">

أزمة انقطاع المياه بقنا



http://www.masralarabia.com/%D8%AA%D...86%D9%8A%D9%87



لليوم الثاني على التوالي، واصلت أزمة انقطاع مياه الشرب عن قرى مركزي فرشوط وأبوتشت وسط صراخ الأهالي بحثاً عن كوب ماء يروى ظمهم بعد ساعات الصيام الطويلة.

وقال أهالي بقرى نجع غانم، والكرنك بفرشوط ، وقرى الكرنك وعزبة البوصة والنواهض بأبو تشت، إن الأزمة بدأت منذ شهر رمضان، فالمياه كانت تأتيهم ساعات الفجر فقط، إلا أنها حاليا منقطعة منذ أمس الأول.
وأوضح رمضان رفاعي، مقيم نجع غانم بفرشوط، أن انقطاع مياه الشرب في الفترة الأخيرة جعل "تجارة المياه" عبر سيارات تجوب القرى والنجوع تنشط بشكل كبير، حيث تبيع الجركن بـ 2 جنيه، قائلا " هما الغلابة هيلاقوها منين ولا منين مش كفاية ارتفاع الاسعار كمان هنشترى المياه بفلوس حسبي الله ونعم الوكيل"، لافتاً أن رجل كبير في السن توفى منذ عدة أيام أخذت أسرته تبحث عن مياه لتغسيله.
في حين أعرب محمود جاد الرب، مقيم عزبة البوصة بأبو تشت، عن استيائه بسبب تكرار انقطاع مياه الشرب بشكل مستمر دون تدخل أو شعور بحال المواطنين من قبل المسئولين،لافتاً إلى أن مكبرات المساجد يوميا تنادي في الميكرفونات بانقطاع المياه وعلى المصلين القدوم متوضئين من منزلهم.
وأضاف أن المواطنين لجأوا إلى تشغيل الطلمبات الحبشية مرة أخرى، والتي تخرج المياه مختلطة بالصرف الصحي، قائلا "الغلبان اللي مش معاه الجنيه هيشرب من الطلمبة، واللي معاه اتنين جنيه يشتري جركن من العربية اللي بتمر بالليل" ، والعديد من المواطنين يبدأ في رحلة بحث طوال النهار تحت حرارة الجو عن مياه للشرب في القرى والنجوع المجاورة للمركز.
جدير بالذكر أن محافظ قنا يتفقد يوميا العديد من محطة المياه بمراكز المحافظة، مؤكداً أن المحافظة تسعى إلى توصيل المياه النقية والصالحة للشرب بكل قرى ونجوع المحافظة عن طريق رفع القدرة الإنتاجية للمحطات القائمة، والسعي لإقامة محطات جديدة لتلبية الطلب المتزايد على مياه الشرب النقية.






اقرأ أيضًا :
مركز حقوقي: 50 أسرة بفرشوط بدون ماء
" العديسية ".. قرية بقنا تعيش على مياه " المجارى "
بالصور| تجار سوق "الفوقاني" بقنا: انقذونا من المجاري
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:20 AM.