اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي التربية والتعليم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-08-2011, 05:20 PM
الصورة الرمزية ابواحمدومحمد
ابواحمدومحمد ابواحمدومحمد غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 696
معدل تقييم المستوى: 16
ابواحمدومحمد is on a distinguished road
افتراضي وزير الإعلام: زيادة 175% من الأجر الأساسي للعاملين بالتليفزيون و47 مليون جنيه


في الأسبوع الرابع بعد توليه المسئولية أعلن أسامة هيكل وزير الإعلام في كلمة له وجهها للعاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون على شبكة التليفزيون الداخلي بالمبنى ظهر اليوم-الأحد- أنه تم التوصل لمرحلة جديدة ومتقدمة في عملية إصلاح هيكل الأجور في اتحاد الإذاعة والتليفزيون ، وأن هذه المرحلة سيستفيد منها العاملين بالاتحاد مع مرتب شهر أغسطس الحالي.
أكد هيكل أن المرحلة الجديدة في إصلاح هيكل الأجور والتي توصل إليها سوف تشمل زيادة بدل طبيعة العمل من 75% إلى 150% لكافة العاملين بالاتحاد و العقود أيضاً و بنسبة الضعف و حيث يترتب على الزيادة في طبيعة العمل ايضاً زيادة الحوافز للعاملين بنسبة 50% تقريباً ، و تضمنت المرحلة الجديدة أيضاً صرف 50% من الأجر الأساسي شهرياً لكافة العاملين بالاتحاد بمسمي بدل تميز.
و أضاف هيكل أن البنود الثلاثة التي زادت في مخصصات العاملين الشهرية سوف تصل باجمالى الزيادات في المرتبات بنسبة 175% من الأجر الأساسي ، و سوف تتراوح زيادات العاملين من نسبة 162% شهرياً إلى 333.5% شهرياً ، و قال أن هذه الزيادات جاءت نتيجة ضبط الميزانية المتاحة للاتحاد من خلال لجنة عالية المستوى تم تشكيلها لهذا الغرض، وأنها لن تكلف الاتحاد موارد إضافية .
كما أكد هيكل أنه أصدر تعليمات لمجلس الأعضاء المنتدبين بالاجتماع و وضع قواعد الصرف خلال هذا الأسبوع و كذلك وضع حد أقصى للأجور لكل فئة من فئات العاملين على أن ينتهي المجلس من وضع كافة القواعد قبل يوم الخميس القادم ليتم العمل بها اعتباراً من راتب شهر أغسطس الحالي، و نوه هيكل أن هذه الزيادات سيتبعها بالضرورة زيادة مكافآت نهاية الخدمة للعاملين حيث سترفع من أجرهم المتغير الذي يؤثر في مكافآت نهاية الخدمة، وشدد على قراره السابق بمنع المكافآت الجانبية بين القطاعات و بعضها و التي كانت باباً للالتفاف على الحد الأقصى للأجور ، و أكد على خضوع كافة الأجور والمكافآت لنظام إلكتروني موحد يمنع تكرار الصرف أو إزدواجه بين القطاعات و بعضها .
وفي كلمته ايضاً أعلن وزير الإعلام أسامة هيكل تخصيص مبلغ 47 مليون جنيه لتحسين الخدمة في نظام الرعاية الطبية للعاملين بالاتحاد ، و أكد أنه يجرى الأن دراسة التعاقد مع شركة من كبريات شركات التأمين الصحي لتوسيع الرعاية الطبية للعاملين ، و ذكر أنه لاحظ ذلك عند زيارته لمركز الرعاية الطبية في ثاني يوم لتوليه الوزارة .
كذلك أكد هيكل أنه تم تخصيص ملبغ 35 مليون جنيه لتأمين مكافآت نهاية الخدمة للعاملين بالمبنى حيث توقف صرف هذه المكافآت منذ شهر أكتوبر العام الماضي لعدم وجود ميزانيات لها .
وأكد الوزير أن هذه المرحلة من الإصلاحات المالية سوف يتبعها خطوات أخرى خلال الفترة القادمة و أن المرحلة التالية سوف تكون دراسة مكافآت الإنتاج و العمل على زيادتها لكافة فئات العاملين بالمبنى .
http://www.dostor.org/art/news-and-v...august/7/50472

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-08-2011, 05:56 PM
mos3d mos3d غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 310
معدل تقييم المستوى: 16
mos3d is on a distinguished road
افتراضي

الكل سيأخذ حقه إلا المعلمين إن لم يتحركوا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-08-2011, 05:56 PM
Minamira Minamira غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 611
معدل تقييم المستوى: 16
Minamira is on a distinguished road
افتراضي

الصفحة الرئيسية >> ثقافة و فنون
أسامة هيكل يعلن زيادات مالية جديدة للعاملين بماسبيرو
تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة

اسامة هيكل وزير الاعلام
أخبار مصر - غباشى خيرالله
أعلن أسامة هيكل وزير الإعلام أنه تم التوصل لمرحلة جديدة ومتقدمه في عملية إصلاح هيكل الأجور في اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وأن هذه المرحلة سيستفيد منها العاملون بالاتحاد مع مرتب شهر أغسطس الحالي؛ جاء ذلك في كلمه له وجهها للعاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون ظهر الأحد على شبكة التليفزيون الداخلي بالمبنى في الأسبوع الرابع بعد توليه المسئولية.
وأكد هيكل أن المرحلة الجديدة في إصلاح هيكل الأجور والتي توصل إليها سوف تشمل زيادة بدل طبيعة العمل من 75% إلى 150% لكافة العاملين بالاتحاد والعقود أيضاً وبنسبة الضعف؛ حيث يترتب على الزيادة في طبيعة العمل أيضا زيادة الحوافز للعاملين بنسبة 50% تقريبا، وتضمنت المرحلة الجديدة أيضا صرف 50% من الأجر الأساسي شهريا لكافة العاملين بالاتحاد بمسمي بدل تميز.
وأضاف أن البنود الثلاثة التي زادت في مخصصات العاملين الشهرية سوف تصل بإجمالى الزيادات في المرتبات بنسبة 175% من الأجر الأساسي، وسوف تتراوح زيادات العاملين من نسبة 162% شهريا إلى 333.5% شهريا ، وقال إن هذه الزيادات جاءت نتيجة ضبط الميزانية المتاحة للاتحاد من خلال لجنة عالية المستوى تم تشكيلها لهذا الغرض وأنها لن تكلف الاتحاد موارد إضافية.
كما أكد أنه أصدر تعليمات لمجلس الأعضاء المنتدبين بالاجتماع ووضع قواعد الصرف خلال هذا الأسبوع وكذلك وضع حد أقصي للأجور لكل فئة من فئات العاملين على أن ينتهي المجلس من وضع كافة القواعد قبل يوم الخميس القادم ليتم العمل بها اعتبارا من راتب شهر أغسطس الحالي، ونوه هيكل بأن هذه الزيادات سيتبعها بالضرورة زيادة مكافآت نهاية الخدمة للعاملين؛ حيث سترفع من أجرهم المتغير الذي يؤثر في مكافآت نهاية الخدمة.
وشدد على قراره السابق بمنع المكافآت الجانبية ( الأفقية ) بين القطاعات وبعضها والتي كانت باباً للالتفاف على الحد الأقصى للأجور، وأكد على خضوع كافة الأجور والمكافآت لنظام إليكتروني موحد يمنع تكرار الصرف أو ازدواجه بين القطاعات وبعضها.
وفي كلمته أيضا أعلن وزير الإعلام تخصيص مبلغ 47 مليون جنيه لتحسين الخدمة في نظام الرعاية الطبية للعاملين بالاتحاد، وأكد أنه يجري الآن دراسة التعاقد مع شركة من كبريات شركات التأمين الصحي لتوسيع الرعاية الطبية للعاملين، وذكر أنه لاحظ ذلك عند زيارته لمركز الرعاية الطبية في ثاني يوم لتوليه الوزارة.
كذلك أكد هيكل أنه تم تخصيص ملبغ 35 مليون جنيه لتأمين مكافآت نهاية الخدمة للعاملين بالمبنى؛ حيث توقف صرف هذه المكافآت منذ شهر أكتوبر العام الماضي لعدم وجود ميزانيات لها كما أكد الوزير أن هذه المرحلة من الإصلاحات المالية سوف تتبعها خطوات أخرى خلال الفترة القادمة وأن المرحلة التالية سوف تكون دراسة مكافآت الإنتاج والعمل على زيادتها لكافة فئات العاملين بالمبنى.
ودعا وزير الإعلام العاملين بالإعلام لعدم الالتفات للشائعات أو المهاترات الجانبية، مؤكدا أن الطريق الوحيد المتاح للنهوض بالإعلام وإصلاح الشاشة هو العمل كفريق واحد من أجل الصالح العام.**
العودة إلي أعلي
اخر تحديث: 07/08/2011 15:29 توقيت القاهرة
تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة
تعليقات القراء
الاسم : خايب
أكد خالد وفاء - المسؤول الإعلامى للنقابة المستقلة للمعلمين أنه بعد أن تم استبعاد المعلمين من الحد الأدنى للأجور ، تقوم النقابة المستقلة حاليا بالعمل على ثلاثة محاور بدأت تنفيذها بالفعل في محافظة الدقهلية ، هذه المحاور أولها نشر مطويات توضيحية في المدارس تدعو معلمي مصر للإضراب أول يوم العام الدراسي الجديد، وتبين الغرض من الإضراب وتؤكد أن من يرغب فى الاستقرارعليه أن يحارب قرارات الحكومة التى قامت باستبعاد المعلمين من الحد الأدنى . وأضاف وفاء قائلا إنه تم أيضا الإعداد لجمع توقيعات من معلمى مصر لرفع دعوى قضائية ضد وزير التعليم ووزير المالية لاتخاذهما قرارات تهدد الأمن الاجتماعى. بالإضافة إلى

الاسم : نداء لرئيس الوزراء
عوضنا على الله فى الاصلاح وتحقيق العدل نفسى اعرف رئيس الوزراء عمل ايه فى اصلاح الاجور كل يوم نسمع عن جهه حكومية تقوم بزيادة اجور موظفيها زيادات فادحة وفى نفس الوقت نسمع باصلاح هيكل الاجور ولم يحدث شىء رأى سيادتك ايه فى مسلسل الكذب الذى لا ينتهى وكأن الحكومة تتحدى وتستفز الشعب وتضطره الى الاعتصاما
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:04 PM.