اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 13-06-2011, 10:46 PM
الصورة الرمزية almodres
almodres almodres غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

almodres is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللبق مشاهدة المشاركة
اين الانصاف والعدل انا تعيين 28-10-1989 وحصلت على الدرجة الثانية في 1-1-1990 ومازلت على الدرجة الثانية حتى الان وبحصل على 75% من الكادر والله هذا صحيح وهناك من هو احدث مني بسنوات ويزيد مرتيه عني هل هذا معقول هل من العدل حجب الدرجات المالية والله حرام انا اقدم معلم على الدرجة الثانية في مصر .العدل ياسيادة الوزير الموقر العدل و المسلتعييناواة انت من اثلج صدورنا حين صرت وزيرا للتعليم فنرجو حفظكم الله مراعاة المساواة في الاقدمية في العمل
اولا من المؤكد ان حضرتك مخطئ في التاريخ لان مش معقول تكون اخذت الثانية بعد 3 شهور من التعيين

ثانيا انا اقدم منك تعيين 1-9-1989 واعطوني الثانية في 2008 حيث حجبت الدرجة 15 سنة بسبب التعاقد بالخارج
انا متغقد مش هشتغل اطلب حقي في ترقيتي الفنية بناءا على خبرتي فالكادر ترقية فنية اما الدرجة ترقية ادارية لا تعتمد على العمل او المهنية
اخي لا بد ان نتضامن فحتى ما يقال عن ترقيات قادمة وهذا ما اشك فيه لان في نفس الموعد هناك اعلان عن تعيين نصف مليون معلم فكيف سيرقي معهم نصف مليون لن تشملنا لانها تعتمد على اقدمية الدرجة وليس التعيين

العلامات المرجعية