اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 29-08-2009, 07:17 PM
الصورة الرمزية elmister
elmister elmister غير متواجد حالياً
عضو متواصل

elmister is on a distinguished road

انا من قلبى بجد اشكر هذا الرجل فعلا لا يمكن ان ينطبق كلمة (رجل ) فى هذه الايام على الكثير ولكن القليل هم الرجال هذا الرجل الذى اثار وحفز طاقات كانت كامنة لانه بجد انسان مجتهد عبقرى يبستحق كل التقدير والاحترام ان تبادر الى ذهنه مثل هذا الموضوع العظيم فاى دولة لابد وان تراجع نفسها كثيرا و اى حكومة لابد وان تستغل هذه الطاقة التى تكمن فى الشباب وها نحن معشر المتعاقدين اظن ان اعمارنا بين 22 و 32 تقل سنة ويمكن ان تذيد سنتين ... شوفوا قاعدين نلم فى شتاتنا ( وهذا لابد وان كان يحدث منذ 3 اعوام ) لكى نكون بجانب بعض لاننا كلنا نحتاج الى بعض ولان يد الله مع الجماعة ولن تتحق امنيتنا ( التثبيت الفورى ) الا ونحن بهذا الشكل وفى هذا التأهب والاستعداد وعلى هذه الحالة ..... بس انا لى طلب يا ريت نركز اكثر فى العمل و بلاش نركز على الدعاء ورمضان كريم انا اعلم قيمة الدعاء ولا انكره ولكن لابد وان نأخذ فى الاعتبار العمل والجهد ( فاكسات - محاورات - اعتصامات - شكاوى - خطابات - ادانات - لقاءات - مشاورات - توزيع ادوار - حسابات - دقة - تعاون - حب- تجمع- ائتلاف- تفاهم - اقتناع ) وفوق كل هذا الدعاء طبعا للجميع فى صلاتنا وتراويحنا وقيامنا ونوافلنا *لان الله يحب اذا عمل احدا ان يتقنه ونحن لا نعمل فقط نحن نبحث عن اكسيجين العيشة وثباتها واتزانها ونبحث عن حق مسلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب ...........
اخيراا مازلت متفاءل والله العظيم ان شاء الله التثبيت قرب خلاص معدش والله ان شاء الله ابدا مثل ما مضى .....

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
تثبيت ، المتعاقدين ، حملة