|
ركن العائلة منتدى يهتم بكل ما يخص الأسرة ( زوج - زوجة - أبناء ) |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
حدوتة قبل النوم
ازيكم يا جماعه يا رب تكونوا بخير دايما
بمناسبة القسم الجديد الجميل اوى ده وبمناسبة انى اكتر واحده فرحت للقسم لانى بعشق الاطفال فكرت فى حاجة فكرت اننا نقدم كلنا مع بعض كل يوم قصه وياريت تكون مصورة وتبقى متجدده باذن الله ومش شرط انا بس اللى انزل قصه كل يوم ممكن اى حد عنده القدرة يكمل معانا اممممممممم يا رب الفكرة تعجبكوا وانا هبدا بقصه صغيرة ولو الفكرة عجباكم نكمل باذن الله كان داخل المقلمة، ممحاة صغيرة، وقلمُ رصاصٍ جميل.. قالت الممحاة:كيف حالك يا صديقي؟. أجاب القلم بعصبية: لست صديقك! اندهشت الممحاة وقالت: لماذا؟.. فرد القلم: لأنني أكرهك. قالت الممحاة بحزن :ولم تكرهني؟. أجابها القلم: لأنكِ تمحين ما أكتب. فردت الممحاة: أنا لا أمحو إلا الأخطاء . انزعج القلم وقال لها: وما شأنكِ أنت؟!. فأجابته بلطف: أنا ممحاة، وهذا عملي. فرد القلم: هذا ليس عملاً!. التفتت الممحاة وقالت له: عملي نافع، مثل عملك. ولكن القلم ازداد انزعاجاً وقال لها: أنت مخطئة ومغرورة . فاندهشت الممحاة وقالت: لماذا؟!. أجابها القلم: لأن من يكتب أفضل ممن يمحو قالت الممحاة: إزالةُ الخطأ تعادل كتابةَ الصواب. أطرق القلم لحظة، ثم رفع رأسه، وقال: صدقت يا عزيزتي! فرحت الممحاة وقالت له: أما زلت تكرهني؟. أجابها القلم وقد أحس بالندم: لن أكره من يمحو أخطائي. فردت الممحاة: وأنا لن أمحو ما كان صواباً. قال القلم: ولكنني أراك تصغرين يوماً بعد يوم!. فأجابت الممحاة: لأنني أضحي بشيءٍ من جسمي كلما محوت خطأ. قال القلم محزوناً: وأنا أحس أنني أقصر مما كنت! قالت الممحاة تواسيه: لا نستطيع إفادة الآخرين، إلا إذا قدمنا تضحية من أجلهم. قال القلم مسروراً: ما أعظمك يا صديقتي، وما أجمل كلامك!.فرحت الممحاة، وفرح القلم، وعاشا صديقين حميمين، لا يفترقانِ ولا يختلفان.. ---------- |
#2
|
|||
|
|||
هههههههههههههههههههههههههههههه انتي شكلك عسل قوي يا فيفا ههههههههههههه بجد فكره عسوله وقصه احلي واجمل كمان وانا معاكي لو عرفت ادخل سوري متتضايقيش اذا كنت بضحك بس اصلي بحب البراءه ديه بجد خلاص خلاص انا معاكي ماشي يا جميل ارجو انك تتقبلي مروري
__________________
B,M,Y مع السلامه اتمني تبقوا افضل حالا
|
#3
|
||||
|
||||
مشكورة يا فيفا
حدوتة جميلة وفكرة اجمل واكيد هحكيها للاولاد قبل النوم لانهم كل يوم يطلبوا حدوتة وذاكرتى لا تسعفنى فى انتظار المزيد يا امورة |
#4
|
|||
|
|||
اقتباس:
مش عسوله اوى يعنى
وبعدين انا مش زعلانة ولا حاجة يا بنتى اضحكى براحتك وطبعا تنورينى فى اى وقت ومبسوطه ان الفكرة عجبتك |
#5
|
|||
|
|||
اقتباس:
هتحكيها للاولاد ؟ الواحد حس انه عمل حاجة وبعدين انا امورة؟ حضرتك نورتى |
#6
|
||||
|
||||
تسلمي يا فيفا
موضوع جميل جدا وفكره رائعه أنا بحب الأطفال جدا جدا وبحب الحواديت كمان ننتظر منك كل ما هو رائع |
#7
|
||||
|
||||
فكرتك جميله زيك يا فيفا
ربنا يعزك ويوفقك فى امان الله |
#8
|
||||
|
||||
وانا اوعدك اني هاقرأ لآدم الحدودته ويقول لك فهم ايه من الحدودته وايه الدروس المستفادة
__________________
[CENTER][SIZE=4][COLOR=red]ابتسم يا عبقرينو فالحياة لا تساوي شيء دون العمل لوجه الله لا يهمني من أين يأتي الحق ولكن يهمني أن يأتي الحق أشرف السيد
|
#9
|
|||
|
|||
اقتباس:
مرسى يا سارة لمرورك وتعليقك
واستنى بقى حدوتة كل يوم آخر تعديل بواسطة فيفا ، 19-02-2009 الساعة 09:07 PM |
#10
|
|||
|
|||
اقتباس:
ربنا يخليكى يا مس رايا منورة صدقينى |
#11
|
||||
|
||||
هههههههههههههههه
تانط لو سمحتي عايزه حدوته اونكل ابو رجل مسلوخه ميرسي يا مس
__________________
Not everything that can be counted counts, and not everything that counts can be counted |
#12
|
|||
|
|||
اقتباس:
طب يا ريت بجد
سلم لى عليه كتير |
#13
|
|||
|
|||
اقتباس:
هههههههههههه
بقى كده؟ لا با بابا مفيش ابو رجل مسلوخه هنا متخوفش العيال بقى |
#14
|
|||
|
|||
يلا يا حبايبى
طنط فيفا جات وجه ميعاد حدودة النهارده وهنتعلم منها حاجات حلوة خالص كان قبلنا رجل, أراد أن يقترض من رجل آخر ألف دينار, لمدة شهر ليتجر فيها . فقال الرجل : ائتني بكفيل. قال : كفى بالله كفيلاً. فرضي وقال صدقت ... كفى بالله كفيلاً ... ودفع إليه الألف دينار . خرج الرجل بتجارته، فركب في البحر، وباع فربح أصنافاً كثيرة. لما حل الأجل صرًّ ألف دينار، و جاء ليركب في البحر ليوفي القرض، فلم يجد سفينة .... انتظر أياماً فلم تأت سفينة .! حزن لذلك كثيراً ... وجاء بخشبة فنقرها، وفرَّغ داخلها، ووضع فيه الألف دينار ومعها ورقة كتب عليها: ( اللهم إنك تعلم أني اقترضت من فلان ألف دينار لشهر وقد حل الأجل, و لم أجد سفينة. وأنه كان قد طلب مني كفيلاً، فقلت: كفى بالله كفيلاً، فرضي بك كفيلاً، فأوصلها إليه بلطفك يارب ) وسدَّ عليها بالزفت ثم رماها في البحر. تقاذفتها الأمواج حتى أوصلتها إلى بلد المقرض, وكان قد خرج إلى الساحل ينتظر مجيء الرجل لوفاء دينه، فرأى هذه الخشبة. قال في نفسه: آخذها حطباً للبيت ننتفع به، فلما كسرها وجد فيها الألف دينار! ثم إن الرجل المقترض وجد السفينة، فركبها و معه ألف دينار يظن أن الخشبة قد ضاعت, فلما وصل قدَّم إلى صاحبه القرض، و اعتذر عن تأخيره بعدم تيسر سفينة تحمله حتى هذا اليوم . قال المقرض : قد قضى الله عنك. وقص عليه قصة الخشبة التي أخذها حطباً لبيته ، فلما كسرها وجد الدنانير و معها البطاقة. هكذا من أخذ أموال الناس يريد أداءها، يسر الله له و أدَّاها عنه، و من أخذ يريد إتلافها، أتلفه الله عز وجل .! |
#15
|
||||
|
||||
مشكورة يا فيفا
حدوتة اليوم بها درس وحكمة رائعة انا مقتنعة بيها جدا واعمل بها دائما وطبعا هنقلها للولا وابسطها لهم تسلم ايدك |
العلامات المرجعية |
|
|