اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-08-2017, 06:29 PM
النجم واحد النجم واحد غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
العمر: 32
المشاركات: 224
معدل تقييم المستوى: 0
النجم واحد is on a distinguished road
افتراضي مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة يلا شوت yalla shoot

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة يلا شوت yalla shoot تقرير الخبير الذى استخدم مؤخرًا للنيّـل من مجلس الإدارة الذى أدى الأمانة، قد تمت مناقشته فى حضور الخبير أمام هيئة التحكيم.. وقد اعترف الخبير بأنه لم ينفذ أحكام القانون أو أحكام العقد، وحمل المسئولية لهيئة التحكيم لعيوب فى نص حكمها الجزئي.. مما يقطع بأن التقرير بما انتهى إليه مليء بالأخطاء، وأن الأخذ به يؤدى لبطلان جديد فى الحكم المُتوقع صدوره.. ونحن لا نصادر على الحكم قبل صدوره، ولكن نعلم أننا نطمئن إلى أن الحكم سيُقضى ببطلانه إذا تجاوز فى حق الأهلى تأسيسًـا على هذا التقرير غير القانونى وغير المهني.

مباراة الاهلي وسموحة يلا شوت yalla shootخامسًا- أن شركة الأهلى قد أقامت دعوى تحكيمية ضد شركة «مسك» بطلب إلزام «مسك» بتعويض شركة الأهلى عن الإدارة الفاشلة لقناة الأهلى من مسك بمبلغ 140 مليون جنيه.. وهى الدعوى المُتداولة أيضـًا كسابقتها، ولكن تغَافَـل عن ذكرها المغرضون.

قال مصدر بمجلس إدارة النادى الأهلى إنه سيتم عقب الاجتماع المنعقد حاليا، الإعلان عن عقد الجمعية العمومية الخاصة بلائحة النظام الأساسى على يوم واحد فقط، وهو ٢٥ أغسطس الحالى وبفرع واحد.

يلا شوت ستورزوأكد المصدر أن مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر قام بالاطلاع على خطاب اللجنة الأوليمبية الملزم والتى أرسلته يوم ٢٥ يوليو الماضى لكل الأندية للتأكيد على 3 بنود رئيسية غير قابلة للتغيير خلال انعقاد الجمعية العمومية الخاصة باعتماد كل نادٍ للائحته الداخلية، وهى أن يتكون الدعوة للجمعية الخاصة فى المقر الرئيسى للنادى دون غيره وأن يكون الانعقاد فى يوم واحد.

وحاول مجلس الأهلي إقامة العمومية على يومين الأول فى مدينة نصر والثانى فى الجزيرة أملا فى اكتمال النصاب القانونى، واعتماد اللائحة التى تم صياغتها حتى يهرب من العمل باللائحة الاسترشادية التى أقرتها اللجنة الأوليمبية المصرية، لكنه اصطدم برفض الأوليمبية.

يلا شوت حصري
حصل النجم حسام غالى، كابتن النادى الأهلى، على لقب أفضل لاعب فى شهر يوليو الماضى، خلال الاستفتاء الذى طرحته صفحات الأهلى الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، تويتر، إنستجرام".
أكد الجهاز الفنى لفريق الكرة فى الأهلى أن إدارة ناديه لم تتلق أى عروض بخصوص حسام غالى قائد الفريق ، ورحيله عن الأحمر بنهاية الموسم الجارى.

وقال مصدر بالجهاز الفنى لليوم السابع : "النصر السعودى لم يطلب ضم غالى بشكل رسمى ولم يفاتحنا أحد فى الأمر .. لا ننظر لكلام الوكلاء فقط نعترف بالأوراق الرسمية
اهم مباريات اليوم".

وعن موقف النادى من تجديد عقد قائد الفريق ، أكد المصدر أن اللاعب وقع بالفعل على عقود تجديد لمدة موسم ، إلا أن العقد لم يفعل حتى الآن ، مشدداً فى الوقت ذاته أن ناديه لن يقف أمام رغبة اللاعب سواء بالاستمرار مع الفريق فى الموسم المقبل ، أو رحيله ، وهو ما سيترتب عليه إعادة العقود لغالى.
وتألق حسام غالى خلال المباريات الأخيرة فى بطولة الدورى، وأيضا مياريات البطولة العربية التى أقيمت فى مصر، خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس الماضى.
حسام غالى حسام غالى

وعلقت صفحات الأهلى على تتويج غالى: "قبل انطلاق مباراة الليلة.. نسر شهر يوليو هو قائدنا حسام غالى".
حسام غالى
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:44 AM.