اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-06-2016, 06:47 PM
ابو أ يمان ابو أ يمان غير متواجد حالياً
عضو قدير
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 417
معدل تقييم المستوى: 15
ابو أ يمان will become famous soon enough
News2 مصدر حكومي يكشف حقيقة زيادة أجور العاملين بالدولة في الموازنة المالية الجديدة 2016 – 2017


صرح مصدر حكومي رفيع المستوى تابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأن الحكومة انتهت من إعداد الموازنة الجديدة للدولة، وتم بالفعل تقديمها لمجلس النواب؛ من أجل مناقشتها لاعتمادها رسمياً والبدء في تطبيقها بداية العام المالي الجديد الأول من شهر يوليو القادم.

وعليه فقد كشف المصدر موقف أجور جميع العاملين في الدولة بالموازنة الجديدة، لافتاً بأن الحكومة لم تقرر أي زيادة في رواتب الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري في الدولة بموازنة العام المالي الجديد 2016 – 2017، وذلك بعد مراجعة مخصصات أجور الموظفين المقررة، تبين بأن الموزانة لم تتضمن أي زيادة.

كما لفَت المصدر الحكومي، بأن الحكومة اعتمدت صرف رواتب الموظفين في الجهات الإدارية بالدولة على القانون رقم 18 لسنة 2015، المعروف بقانون الخدمة المدنية، الذي يتقاضى بموجبه الموظفين رواتبهم حالياً، مضيفاً بأن الحكومة اعتمدت هذا القانون إلى حين إقرار قانون بديل أو آخر مُعدَّل.

هذا وقد صرح ذات المصدر بأن الحكومة لم تضع أي زيادة في بند أجور الموظفين بالموازنة المالية الجديدة خلال العام المالي المقبل، نافياً كل ما تم تداوله من أنباء حول اعتزام الحكومة زيادة أجور الموظفين تزامناً مع تطبيق الموازنة المالية الجديدة بداية يونيو المقبل.
http://www.alamelarab.com/misr5-com.htm

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-06-2016, 10:01 PM
استاذ احمد ابو الوفا استاذ احمد ابو الوفا غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 14
استاذ احمد ابو الوفا is on a distinguished road
افتراضي كفاية زيادة اجور القضاه والضباط وباقي الناس يتخصم منها

كشف البيان المالى لمشروع الموازنة الجديدة للعام المالى 2016/2017 عن أن 50% من الزيادة الموجهة للأجور وقيمتها 10 مليارات جنيه جاءت من نصيب الضباط والقضاة والعاملين فى قطاعات السلامة والنظام العام.

وذكر جدول التوزيع الإدارى لتوزيع الأجور والتعويضات، عن أن الزيادة فى مشروع الموزانة الجديدة هى 10.028 مليار جنيه، وأن هذه الزيادات موزعة على أكثر من قطاع وكان نصيب قطاع النظام العام وشئون السلامة العامة الذى يضم وزارات الداخلية والعدل والهيئات القضائية والشرطية وغيرها من المؤسسات السيادية جاء مقداره منفردا 5.08 مليار جنيها، فى حين تم توزيع نص الزيادة الباقية على باقة القطاعات التى ضمت الصحة والتعليم والبيئة والشباب والثقافة وغيرها من الجهات.
وعلق رضا عيسى، الخبير الاقتصادى، فى تصريحات لـ"برلمانى" على هذه الأرقام، بأن هناك تساؤلًا حول العدالة الاجتماعية وتوجه الحكومة فى توزيع تلك الزيادة فى الأجور، مضيفًا أن حصيلة الضرائب على الأجور والمرتبات ستزيد بحوالى 5 مليار جنيه لتصبح 36 مليار جنيه بدلًا من 31 مليارًا فى العام الماضى، مما يعنى أن الحكومة ستسترد نصف قيمة الزيادة فى المرتبات فى شكل ضرائب، متسائلًا من يتحمل الجزء الأكبر من هذه الضرائب؟

وكانت اجتماعات لجان البرلمان مع وزارتى المالية والتخطيط قد أسفرت عن إيجاد حلول لأزمة عدم دستورية الموزانة فيما يخص قطاعات الصحة والتعليم، فى انتظار أن يتم عرض تقرير شامل عن مشروع الموازنة على الجلسة العامة والتصويت عليها.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-06-2016, 12:31 AM
أبورضوى أبورضوى غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 274
معدل تقييم المستوى: 16
أبورضوى is on a distinguished road
افتراضي

منين بتقولوا مفيش أى زيادة فى الأجور ......ومنين بتقولوا ان نصف ميزانية الزيادة وقيمتها 5.08 مليار رايحة للتعليم والصحة ومااعرفش ايه .......أنا اتلخبطت ...قسما بالله أنا مابقيت عارف حاجة ....كل اللى أنا متأكد منه
....انى مابقتش ف بلدى ....بقيت حاسس انى غريب فيها !!!!
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-06-2016, 01:52 PM
alneseem alneseem غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,312
معدل تقييم المستوى: 15
alneseem is on a distinguished road
افتراضي

كيف تعمل الحكومة بقانون تم الغاءه وترفض العمل بقانون 47 اليس هذا مخالف للدستور والقانون وكأن الحكومة تقول للمجلس احنا ها نعمل ما نريده سواء وافقتم على القوانيين او رفضتم
هذا اكبر دليل على ان مجلس الشعب الحالى هو واجهة دستوريه فقط لتمرير القوانيين ولكنه مجلس غير فعال والاعضاء الفعالين فى المجلس يتم تلفيق التهم لهم وابعادهم عن المجلس بطريقة او باخرى ....
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-06-2016, 05:46 PM
حسين الصاوى حسين الصاوى غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 116
معدل تقييم المستوى: 10
حسين الصاوى is on a distinguished road
افتراضي

بتطبيق قانون الخدمه المدنيه يعنى العامل ياخد 5 فى الميه من الاجر الوظيفى اقله 1200 يعنى 60 جنيه تقريبا اما المعلم حتى الان بمبه . مع الاعتذار.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:01 AM.