اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف

منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف ملتقى معلمى التعليم الأزهرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-07-2012, 01:07 PM
الصورة الرمزية totamon
totamon totamon غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 16
totamon is on a distinguished road
افتراضي الرئيس مرسي يتصل بشيخ الأزهر لإزالة سوء الفهم في واقعة الجامعة


تلقي فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر اتصالا تليفونيا صباح أمس من د. محمد مرسي رئيس الجمهورية أبدي خلاله تقديره واعتزازه بالأزهر الشريف وشيخه وهيئة كبار العلماء.
أشاد مرسي خلال الاتصال بالدور المتميز للأزهر الشريف علي المستوي الوطني والعربي والإسلامي والعالمي. والذي يجسد سماحة الإسلام وعظمته ووسطيته. وأعرب مرسي عن استيائه البالغ من تصرف القائمين علي بروتوكول رئاسة الجمهورية خلال احتفالية جامعة القاهرة.
من جانبه عبر شيخ الأزهر خلال الاتصال التليفوني عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية. معربا عن أمله أن يوفقه الله ويسدد خطاه في جمع المصريين علي كلمة سواء. حتي نتفرغ جميعا للعمل والبناء واستكمال أهداف الثورة.
علق الدكتور إبراهيم نجم مستشار مفتي الجمهورية علي الاتصال الذي أجراه الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بأنه بادرة طيبة من رئيس الجمهورية تمثل اعترافا بمكانة الأزهر الشريف لديه بصفة خاصة ومكانته لجميع العالم الإسلامي بصفة عامة. كما أن اتصال رئيس الجمهورية بشيخ الأزهر أسهم في تفويت الفرصة علي من يسعون إلي تصيد الأخطاء للرئيس ويثبت حرصه علي توحيد الصف المصري ويسد كافة منافذ الخلاف رغبة في عبور المرحلة الحالية من خلال تكاتف قوي العمل الوطني وفي مقدمته الأزهر الشريف شيخا وعلماء. بينما أوضح الدكتور نصر عبدالسلام رئيس حزب البناء والتنمية أن اتصال الدكتور مرسي بشيخ الأزهر يؤكد صدق منهجية التيار الإسلامي في نظرته للأزهر باعتباره المؤسسة الإسلامية العالمية الداعية إلي الوسطية والاعتدال وينفي ادعاءات الإعلام المضلل عن الصراع القادم بين التيارات الإسلامية وبين مؤسسة الأزهر. ووجه عبدالسلام اللوم إلي القائمين علي ترتيب مراسم استقبال الضيوف في جامعة القاهرة باعتبارهم السبب الرئيسي في شغل الرأي العام بقضايا هامشية في ظل حالة التوتر التي تعيشها مصر حاليا.
بينما أوضح الدكتور محمد رزق الأستاذ بكلية الزراعة بجامعة الأزهر أن اتصال رئيس الجمهورية بالإمام الأكبر يمثل اعترافا بقيمة مؤسسة الأزهر التي يستقبل ملوك ورؤساء دول العالم شيخها بما يليق بمكانة المؤسسة الرسمية الدينية العلمية. وأن رئيس الجمهورية أسهم في سد منافذ الخلاف وأرضي باتصاله وفد هيئة كبار العلماء.
بينما أشار الدكتورالأحمدي أبوالنور وزير الأوقاف الأسبق وعضو مجمع البحوث الإسلامية الي أن اتصال رئيس الجمهورية بشيخ الأزهر يؤكد أن رئيس مصر يدرك قيمة ومكانة مؤسسة الأزهر وهيئة كبار العلماء التي تمثل رموز الفكر الإسلامي بمصر والعالم الإسلامي. مضيفا أن هذا يمثل رفعة ومكانة للدكتور محمد مرسي في نظر أبناء الأزهر

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-07-2012, 03:19 PM
مسيو إيهاب مسيو إيهاب غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,910
معدل تقييم المستوى: 17
مسيو إيهاب is on a distinguished road
افتراضي

يه يتصل بالبنى أدم ده ده فلة كبيرة وزعيم الفوضى
ربنا يخرب بيتك يا طيب أنت وأصحاب العمم الحرامية

حسبنا الله ونعم الوكيل فى الطيب وأعوانه
__________________
من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت ويمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة لذلك لا تدع أمر سلبى واحد يؤثر على ملايين الايجابيات فى حياتك
د / إبراهيم الفقى
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:25 AM.