اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-05-2011, 06:11 AM
أبو إسراء A أبو إسراء A غير متواجد حالياً
مشرف ادارى الركن الدينى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,321
معدل تقييم المستوى: 22
أبو إسراء A is a jewel in the rough
افتراضي الفيلم الأمريكي: م*** بن لادن !!!!

الفيلم الأمريكي: م*** بن لادنالاربعاء 04 مايو 2011


د. مالك الأحمد



كان الفيلم الامريكي منذ منتصف القرن الماضي وسيلة امريكا الرئيسية للغزو الثقافي. الفيلم في العالم كان امريكا بجدارة وكانت صالات السينما في اوروبا وبقية العالم يتسيدها الفلم الامريكي .

محتوى الفلم الامريكي - بشكل عام- يمثل العقلية الامريكية في رؤيتها للاخرين ، في تفسيرها للاحداث ، في تحليلها للعلاقات بين الامم والافراد والشركات ، باختصار هي رؤية امريكية لامريكا الدولة والمجتمع والعام باسره..

هذه العقلية انعكست احيانا في تعامل امريكا - الدولة- مع الاحداث، مع الامم الاخرى من منطلق الفيلم الامريكي . رسخ الفيلم الامريكي القوة العظمى لامريكا الدولة ولامريكا المؤسسسات ولامريكا الفرد ، الدولة القادرة على الوصول لجميع من يهددها (من الارهابيين المزعومين) و***هم في عقر دارهم والشواهد على هذا لاتعد .

الطريف والغريب ان تتقمص هذه الدولة اسلوب مخرجي افلام الاثارة الامريكية في تنفيذ عملية *** بن لادن (الارهابي الاول في نظرهم) .

السيناريو الذي عرض لما حدث ذكرني بكثير من الافلام ذات النسق ذاته وكأن المسؤول عن العملية مخرج سينمائي وليس مدير الاستخبارات الامريكية وباشراف من رئيس امريكا .

بعض التفاصيل في الفيلم/الحدث كانت غائبة وكنت اتوقعها (حسب المعتاد في الافلام الامريكية) :

اولا صور لعملية الانزال من الهيلوكوبتر ، طبعا يسبقها عرض مفصل لمكان العملية المستهدف وصورا متعددة (فوتوغرافية) يحملها الجنود (للمقارنة والتأكد من الشخص اي بن لادن ) .

ايضا توقعت صورا لعمليه الاقتحام ( عادة الجنود يحملون في خوذاتهم كاميرات تنقل صورا حية على الهواء لمركز القيادة من مسرح العمليات) .

ايضا توقعت صورا لابن لادن مضجرا بدمائه وبعضها مقرب لزيادة المصداقية ..!!

ايضا صور العملية الانسحاب والرجوع للقواعد ، واخيرا صورا للجثمان اثناء تجهيزه على الطريقة الاسلامية (عفوا الامريكية) للتأكيد للمسلمين بحرمة الجسد والتمثيل بالجثة ، وصورة اخيرة لنهاية المراسم بالقاء الجثة في البحر لاثبات انه لم يتبقى من الارهابي الاول شي يثبت ان كان موجودا .

م*** ابن لادن وسيناريو اخراج الفيلم الامريكي (باسلوب رامبو) يثير الكثير من التساؤلات (خبير استراتيجي قال انه *** قبل اسبوع!!)

لما لم يتم القبض عليه؟ لماذا لم يحاكم (مثل غيره من اسرى غوانتنامو)؟! لماذا لم تعرض الصور الحقيقية للعملية ؟!

لماذا تحليلDNA ان كان الرجل معروفا مسبقا وهذا مكانه ومقره؟! لماذا لم يعرض بقية من قبض عليه في المسكن من اهل بن لادن ؟! لماذا لم ي*** بعض افراد اسرته؟!

ان م*** بن لادن - ان ثبت حسب الفيلم الامريكي - يدل على انحطاط امريكا وسقوطها اخلاقيا وقيميا وقانونيا وهي التي تتشبث بحقوق الانسان والعدالة والكرامه .

ان السيناريو المعروض - ان صدق - لهو قمة في الاستهتار بالمسلمين وقيمهم وحرماتهم فضلا عن الاستباحة الكاملة لدولهم ومجتمعاتهم .

ان الفيلم المعروض - لو كان حقيقة - لهو اكبر دليل على الهمجية الامريكية وتطبيقها معايير واساليب الافلام الامريكية وليس المعايير والقيم الانسانية ..

اخيرا تحياتي لمخرج الفيلم وكنت اتمنى انه يكون اكثر اثارة كما هي عادة افلام الاكشن الامريكية !!

المصدر: المصريون
__________________
المستمع للقرآن كالقارئ ، فلا تحرم نفسك أخى المسلم من سماع القرآن .

  #2  
قديم 05-05-2011, 06:12 AM
أبو إسراء A أبو إسراء A غير متواجد حالياً
مشرف ادارى الركن الدينى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,321
معدل تقييم المستوى: 22
أبو إسراء A is a jewel in the rough
افتراضي

"طالبان": لا دلائل مؤكدة حول استشهاد بن لادن
الاربعاء 04 مايو 2011


مفكرة الاسلام: رفضت حركة "طالبان" الأفغانية، تأكيد أو نفي نبأ م*** أسامة بن لادن زعيم "القاعدة" في عملية عسكرية للقوات الأمريكية داخل باكستان ليل الأحد الماضي، وأكدت أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما لم يقدم الأدلة المقنعة حول استشهاده.
وقالت الحركة المتحالفة مع "القاعدة" إنه لم تصدر أي معلومات من مصادر مقربة من بن لادن تشير إلى م***ه، وأبدت شكوكها في رواية أوباما حول العملية "الخاطفة"، التي قال إنها أسفرت عن م*** زعيم "القاعدة" وأن القوة المنفذة للعملية نقلت جثته.
وصرح ذبيح الله مجاهد الناطق باسم "طالبان": "لم يقدم الأمريكيون شواهد مقنعة لثبوت ادعائهم، ومن جهة أخرى لم تعلن المنابع المقربة من الشيخ أسامة بن لادن موقفها ـ تأكيدًا او نفيًا ـ تجاه ما أعلنه أوباما".
وأضاف: "لذا فإن إمارة أفغانستان الإسلامية تعتبر الحديث في الموضوع قبل إصدار موقف رسمي من المنابع المقربة للشيخ قولاً قبل أوانه"، وفق ما أورد موقع تابع لحركة "طالبان" على الإنترنت.
وكان الرئيس الأمريكي باراك أوباما أكد صباح الاثنين، م*** بن لادن، في عملية سرية نفذتها القوات الأمريكية الخاصة خارج العاصمة الباكستانية، إسلام أباد.
وقال إنه أصدر أوامره لاقتناص بن لادن، بعد جمع معلومات استخباراتية وافية، باستهداف مجمع في أبوت آباد بمشارف إسلام أباد، في عملية دقيقة لم يصب فيها أي من عناصر القوة المهاجمة.
لكن المسئولين الأمريكيين رفضوا الكشف عن تفاصيل العملية. ويقول المسئولون إن بن لادن الذي لم تظهر جثته إلى العلن حتى الآن قامت القوات الأمريكية بدفن في البحر من على ظهر حاملة طائرات أمريكية في شمال بحر العرب بعد اتمام الغسل وإجراءات الدفن وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.
وساهم إعلان واشنطن بعد ظهر الاثنين إلقاء الجيش الأمريكي جثة بن لادن في بحر عُمان، إضافة إلى غياب أدلة على م*** زعيم "القاعدة"، في زيادة الشكوك والتساؤلات وانتشار النظريات.
__________________
المستمع للقرآن كالقارئ ، فلا تحرم نفسك أخى المسلم من سماع القرآن .

  #3  
قديم 05-05-2011, 06:13 AM
أبو إسراء A أبو إسراء A غير متواجد حالياً
مشرف ادارى الركن الدينى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,321
معدل تقييم المستوى: 22
أبو إسراء A is a jewel in the rough
افتراضي

"طالبان باكستان" تنفي م*** بن لادن وتؤكد أنه بمكان آمن
الاثنين 02 مايو 2011


مفكرة الاسلام: نفت حركة "طالبان باكستان" م*** أسامة بن لادن زعيم تنظيم "القاعدة" في عملية عسكرية أمريكية داخل الأراضي الباكستانية، وفق ما أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما.
وأفاد مراسل فضائية "روسيا اليوم" في إسلام اباد، إن حركة "طالبان باكستان" نفت ما أعلنه الرئيس الأمريكي بشأن م*** زعيم تنظيم "القاعدة"، وأكدت أنه حي وفي مكان آمن. كما بثت قناة "جيو" الباكستانية خبرًا مماثلاً قالت فيه إن حركة "طالبان باكستان" نفت التقارير عن م*** بن لادن.
وليست هذه المرة الأولى التي يتردد فيها الأنباء عن م*** بن لادن على مدار عشر سنوات ظل فيها مطاردًا من قبل الولايات المتحدة منذ احتلال أفغانستان في أواخر 2001. لكنه الإعلان الأول من نوعه على لسان الرئيس الأمريكي الذي أكد م*** بن لادن في عملية عسكرية خاصة بباكستان، وأن جثته موجودة الآن بحوزة السلطات الأمريكية.
وقال أوباما إنه أمر بتنفيذ مهمة عسكرية خاصة في مجمع سكني خارج اسلام آباد اسفرت عن م*** بن لادن، وان العملية نفذت من قبل عناصر من القوات الخاصة الأمريكية. وأضاف أن الجانب الباكستاني أيضا ساهم في إعداد العملية.
وذكر أوباما أنه أحيط علما في أغسطس الماضي بمكان وجود بن لادن بباكستان، لكنه أمر بإجراء العملية منذ أسبوع تقريبا، باعتبار ان المعلومات الموجودة بحوزة الاستخبارات الأمريكية كانت كافية لتنفيذ العملية بنجاح وتفادي سقوط خسائر في صفوف المدنيين.
__________________
المستمع للقرآن كالقارئ ، فلا تحرم نفسك أخى المسلم من سماع القرآن .

  #4  
قديم 05-05-2011, 06:16 AM
أبو إسراء A أبو إسراء A غير متواجد حالياً
مشرف ادارى الركن الدينى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,321
معدل تقييم المستوى: 22
أبو إسراء A is a jewel in the rough
افتراضي

قال إن الصورة المنشورة تم تلفيقها.. المستشار الإعلامي لبن لادن: أمريكا فبركت قصة اغتياله وتكتمت على م***ه عقب احتلال أفغانستان بشهور

التاريخ: 1/6/1432 الموافق 05-05-2011 |

المختصر/ أكد أيمن فايد المستشار الإعلامي السابق لزعيم "القاعدة"، أن خبر م*** أسامة بن لادن عار تمامًا من الصحة، وقال إن الصورة التي سربتها وزارة الدفاع الأمريكية هي صورة غير حقيقية تمت فبركتها ولا علاقة لها به.
وأضاف فايد في تصريحات خاصة لـ "المصريون"، إنني من الوهلة الأولى التي شاهدت فيها الصورة عرفت أنها لشخص شبيه بأسامة بن لادن وليس هو، لأن الصورة تظهر فيها تجاعيد للوجه غير التجاعيد التي رأيتها في وجه بن لادن، بالإضافة إلى شعر الرأس الذي ظهر اسود اللون بينما شعره أبيض، كما أن حجم الجسد الذي ظهر بالصورة يختلف تمامًا عن حجم جسد الرجل الذي ظل ملاحقًا من قبل الأمريكيين لأكثر من عشر سنوات.
وأكد أن القوات الأمريكية تمكنت بالفعل من *** أو اعتقال بن لادن بعد اجتياح أفغانستان في أواخر عام 2001 بثلاثة أشهر تقريبا وسربت المخابرات الفرنسية خبر استهدافه وم***ه ونقله إلى الولايات المتحدة.
وأضاف: منذ هذا التاريخ انقطعت الصلة بيننا وبين بن لادن، وتأكد أعضاء "القاعدة" المقربون منه أن الشيخ أبو عبد الله أسامة بن لادن بات في قبضة الأمريكيين حيا كان أو ميتا، وأنه ليس له أي وجود في أفغانستان أو باكستان.
وقال إن المخابرات الأمريكية تكتمت على خبر م*** بن لادن وقامت ببث صور وتسجيلات مصورة مفبركة وقامت بنسبها له لتخلق لنفسها ذريعة احتلال أفغانستان والبقاء بمنطقة الشرق الأوسط ولتجعل "القاعدة" وسيلتها في استهداف الدول، والتدخل في شئونها، تحت زعم محاربة "القاعدة" وهو ما حدث في العراق.
ورأى المستشار الإعلامي لزعيم "القاعدة" أن الولايات المتحدة لجأت للإعلان عن م*** بن لادن أخيرا، لأنها وجدت الأنظمة العربية التي تحاربها حاليا مثل نظام الزعيم الليبي معمر القذافي والسوري بشار الأسد تتذرع ببقائها بالسلطة بحجة محاربة "القاعدة"، وهي نفس الذريعة التي كانت تستند إليها الولايات المتحدة في إطار ما كانت تسميه الحرب على الإرهاب من أجل التدخل في شئون الدول.
وتابع: قررت الولايات المتحدة الإعلان عن م*** بن لادن حتى لا يستغل هذا الأمر كذريعة من جانب تلك الأنظمة ولتقنع شعوب هذه الدول أن "القاعدة" انتهت بانتهاء زعيمها، وبالتالي فالولايات المتحدة تحرض الشعوب على الثورة ضد الأنظنة التي رأت أنها أصبحت ورقة بائدة وباتت تشكل خطرا عليها.
وفسر إقدام الولايات المتحدة على تدفن بن لادن في قاع البحر حتي لا تجعل من قبره رمزًا ومزارًا لأنصاره والجهاديين في سبيل الله.
المصدر: المصريون
__________________
المستمع للقرآن كالقارئ ، فلا تحرم نفسك أخى المسلم من سماع القرآن .

  #5  
قديم 05-05-2011, 06:19 AM
أبو إسراء A أبو إسراء A غير متواجد حالياً
مشرف ادارى الركن الدينى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,321
معدل تقييم المستوى: 22
أبو إسراء A is a jewel in the rough
افتراضي

ديلى تليجراف" :أكاذيب برواية م*** بن لادن المختصر/ ذكرت صحيفة "ديلى تليجراف" البريطانية اليوم "الاربعاء" أن رواية البيت الابيض حول كيفية م*** أسامة بن لادن على أيدى القوات الامريكية يشوبها مغالطات كثيرة
وأضافت الصحيفة أن البيت الابيض أعلن الليلة الماضية فى روايته الاولى ان بن لادن تم ***ه خلال تبادل لإطلاق النار مع قوات الكوماندوز ومع ذلك فإن المتحدث باسم الرئيس الامريكى باراك أوباما أعلن ان بن لادن كان غير مسلح .
وتابعت أيضا أن الرواية المأساوية حول استخدام بن لادن زوجته كدرع بشرى وإجبارها على التضحية بحياتها كانت كذبا وافتراء لأن زوجته مازالت على قيد الحياة وتم أخذها الى مكان احتجاز مع أطفال بن لادن .
وتشير الصحيفة الى أن هذه الروايات والتراجع عنها قد ترك الولايات المتحدة عرضة للاتهامات بالتستر على أمر ما، وللضغوط بنشر الشريط المصور للغارة ومداهمة المبنى وكذلك صورة لجثة بن لادن للقضاء على نظرية المؤامرات.
المصدر: لجينيات
أوباما يقرر عدم نشر صور اغتيال بن لادن
المختصر/ ذكرت وكالة أنباء "رويترز" أن شبكات تليفزيون أمريكية قالت اليوم، الأربعاء، إن الرئيس الأمريكى، باراك أوباما، قرر عدم نشر صور زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن ميتا.
يذكر أن جاى كارنى، المتحدث باسم البيت الأبيض، قال فى وقت سابق، إن صورة جثة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن بشعة، مشيراً إلى أن أسامة بن لادن لم يكن مسلحاً وقت إطلاق النار عليه، وتم ***ه من قبل رجال القوات الخاصة الأمريكية، مقدما رواية جديدة عن م*** زعيم تنظيم القاعدة.
وقال كارنى: "كان هناك مخاوف من أن يقاوم بن لادن عملية اعتقاله، وبالفعل فقد قاوم"، مشيرا إلى أنه كان هناك العديد من المسلحين فى المبنى ووقع اشتباك مسلح عنيف".
المصدر: اليوم السابع
"طالبان باكستان" تنفي م*** بن لادن وتؤكد أنه بمكان آمن
المختصر/ نفت حركة "طالبان باكستان" م*** أسامة بن لادن زعيم تنظيم "القاعدة" في عملية عسكرية أمريكية داخل الأراضي الباكستانية، وفق ما أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما.
وأفاد مراسل فضائية "روسيا اليوم" في إسلام اباد، إن حركة "طالبان باكستان" نفت ما أعلنه الرئيس الأمريكي بشأن م*** زعيم تنظيم "القاعدة"، وأكدت أنه حي وفي مكان آمن. كما بثت قناة "جيو" الباكستانية خبرًا مماثلاً قالت فيه إن حركة "طالبان باكستان" نفت التقارير عن م*** بن لادن.
وليست هذه المرة الأولى التي يتردد فيها الأنباء عن م*** بن لادن على مدار عشر سنوات ظل فيها مطاردًا من قبل الولايات المتحدة منذ احتلال أفغانستان في أواخر 2001. لكنه الإعلان الأول من نوعه على لسان الرئيس الأمريكي الذي أكد م*** بن لادن في عملية عسكرية خاصة بباكستان، وأن جثته موجودة الآن بحوزة السلطات الأمريكية.
وقال أوباما إنه أمر بتنفيذ مهمة عسكرية خاصة في مجمع سكني خارج اسلام آباد اسفرت عن م*** بن لادن، وان العملية نفذت من قبل عناصر من القوات الخاصة الأمريكية. وأضاف أن الجانب الباكستاني أيضا ساهم في إعداد العملية.
وذكر أوباما أنه أحيط علما في أغسطس الماضي بمكان وجود بن لادن بباكستان، لكنه أمر بإجراء العملية منذ أسبوع تقريبا، باعتبار ان المعلومات الموجودة بحوزة الاستخبارات الأمريكية كانت كافية لتنفيذ العملية بنجاح وتفادي سقوط خسائر في صفوف المدنيين.
المصدر: مفكرة الإسلام
انتشار نظريات المؤامرة في ظل غياب الأدلة.. أبوت آباد تشكك في م*** بن لادن وتتحدث عن "مسرحية أميركية"
المختصر/ لم يتأخر سكان أبوت آباد الذين لا يزالون تحت وقع الصدمة, في التشكيك في ان بن لادن كان موجودا في مدينتهم حيث *** ليل الاحد - الاثنين الماضي, منددين ب¯"مسرحية اميركية" تنفذ مرة جديدة في باكستان.
ويتولى شرطي منذ يومين الحراسة قرب حقل لزراعة البطاطا لإبعاد الفضوليين عن المنزل الذي اقام فيه بن لادن وانتشر حوله عشرات الجنود, ولا يصدق الشرطي نفسه بأن زعيم تنظيم "القاعدة" ***.
وقال مشيرا الى المنزل الكبير المسور بجدران مرتفعة والواقع على مسافة قريبة "لم نر شيئا. طلب منا ان نأتي في الساعة الثالثة صباحاً لكن العملية كانت قد انتهت".
وعند ساعات الصباح الاولى وجد سكان ابوت اباد انفسهم محط اهتمام العالم اجمع بعد ان اعلنت واشنطن فجأة انه تم تحديد مكان وجود بن لادن و*** ليلاً في عملية نفذتها وحدة كومندوس اميركية في هذا المنزل الواقع في حي بلال تاون.
وفي هذه المدينة الجبلية التي كانت في منأى من اعمال ال*** التي شهدتها سائر انحاء باكستان خلال السنوات ال¯10 الاخيرة, وفي مجتمع مستعد على الدوام لتقبل نظريات تشير الى المؤامرات الاميركية, سرعان ما حلت المفاجأة مكان الشك.
ويجلس بشير قرشي وهو متقاعد في ال¯61 مع حفيده امام منزله الواقع على بعد بضع مئات من الامتار من ملجأ بن لادن ويبتسم عندما يتحدث عن العملية.
وتناثر زجاج منزله خلال العملية التي نفذها الاميركيون وسقطت خلالها مروحية, لكنه يضع كل ذلك في اطار نظرية المؤامرة, قائلاً "لا أحد يصدق ما حصل. لم نر أبداً أي عربي في المنطقة".
ويستبعد السكان بأن بن لادن الذي كان يعتقد بانه في قرية نائية في المناطق القبلية شمال غرب باكستان, كان يقيم في المدينة خصوصاً وانه على بعد اقل من كيلومترين يدرب الجيش الباكستاني كل يوم آلاف المجندين في اكاديمية كاكول العسكرية.
ويقول المهندس نعمة الله بصوت هادىء "كان يعيش بن لادن قرب كاكول واجهزة الاستخبارات. لا اصدق ذلك. انه إخراج خططت له الولايات المتحدة مع الحكومة الباكستانية".
وساهم اعلان واشنطن إلقاء الجيش الاميركي جثة بن لادن في بحر عمان اضافة الى غياب ادلة على م***ه, في زيادة الشكوك والتساؤلات وانتشار النظريات.
وقال شكير احمد وهو صاحب صيدلية "إذا *** لماذا لم نر جثته? انه اخراج اميركي", فيما قال وسيم اقبال الذي يعمل في بيع العقارات ساخراً "سبق واعلنوا م***ه مرات عدة. فكم مرة ي*** بن لادن?".
بدوره, أكد عطاء الله شاه وهو طالب في ال¯17 من عمره "انها مجرد لعبة. ان اوباما تعمد القيام بذلك قبل الذكرى العاشرة لاعتداءات 11 سبتمبر ولضمان فوزه في الانتخابات الرئاسية المقبلة".
المصدر: السياسة
__________________
المستمع للقرآن كالقارئ ، فلا تحرم نفسك أخى المسلم من سماع القرآن .

  #6  
قديم 05-05-2011, 08:29 AM
الصورة الرمزية علي عضاضلي
علي عضاضلي علي عضاضلي غير متواجد حالياً
مشرف قسم المعلمين الجدد & تمهيدي ماجستير(طرق حديثة في تدريس العلوم)
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 2,122
معدل تقييم المستوى: 16
علي عضاضلي is on a distinguished road
افتراضي

يعني ***وة ولا لأ. والله الواحد مش عايزيصدق... وحاسس انه كلام الامريكان عن م*** بن لادن كدب*كدب .. يا ترى الحقيقة فين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جزاكم الله خيراااا ... موضوع مميزبالفعل
__________________
ربي لا تجعل في قلبي حبا إلا لك
ولا تعلق قلبي إلا بك
  #7  
قديم 05-05-2011, 02:08 PM
الصورة الرمزية هانى الشرقاوى
هانى الشرقاوى هانى الشرقاوى غير متواجد حالياً
طالب جامعى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 4,883
معدل تقييم المستوى: 21
هانى الشرقاوى is on a distinguished road
افتراضي

فى الحقيقة .. انا لا أتخيل رئيس أكبر وأقوى دولة فى العالم يخرج علينا ويعلن م*** بن لادن .. ويكون الخبر كاذبا
__________________
يا رب
  #8  
قديم 05-05-2011, 09:57 PM
أبو إسراء A أبو إسراء A غير متواجد حالياً
مشرف ادارى الركن الدينى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,321
معدل تقييم المستوى: 22
أبو إسراء A is a jewel in the rough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عضاضلي مشاهدة المشاركة
يعني ***وة ولا لأ. والله الواحد مش عايزيصدق... وحاسس انه كلام الامريكان عن م*** بن لادن كدب*كدب .. يا ترى الحقيقة فين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جزاكم الله خيراااا ... موضوع مميزبالفعل
جزاك الله خيرا
لا يوجد دليل حقيقى لم*** بن لادن ، والعلم عند الله.
__________________
المستمع للقرآن كالقارئ ، فلا تحرم نفسك أخى المسلم من سماع القرآن .

  #9  
قديم 05-05-2011, 10:03 PM
أبو إسراء A أبو إسراء A غير متواجد حالياً
مشرف ادارى الركن الدينى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,321
معدل تقييم المستوى: 22
أبو إسراء A is a jewel in the rough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى الشرقاوى مشاهدة المشاركة
فى الحقيقة .. انا لا أتخيل رئيس أكبر وأقوى دولة فى العالم يخرج علينا ويعلن م*** بن لادن .. ويكون الخبر كاذبا
وما الغريب فى ذلك ؟أنت لا تتذكر أنه بالأمس القريب كان دجال العصر هو بوش!!! .
ما هو الدليل على صدق الرواية الأمريكية ؟
__________________
المستمع للقرآن كالقارئ ، فلا تحرم نفسك أخى المسلم من سماع القرآن .

 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:16 PM.