اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-11-2007, 05:14 PM
الصورة الرمزية M I D O
M I D O M I D O غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 2,439
معدل تقييم المستوى: 0
M I D O is an unknown quantity at this point
افتراضي المقاومة العراقية ت*** 5 زعماء عشائر متعاونين مع الاحتل

بغداد لندن وكالات الأنباء:
هاجمت المقاومة العراقية أمس اجتماعا لأعضاء "مجلس انقاذ ديالي" المتعاون مع القوات الأمريكية في منزل الشيخ طه العبيدي بقرية دجمة قرب مدينة الخالص وفجرت فيه حزاما ناسفا أدي الي م*** خمسة وإصابة ستة من زعماء العشائر. كان بين ال***ي الشيخ فائز العجيلي رئيس المجلس.
هذا هو رابع هجوم تتعرض له مجالس انقاذ محلية متعاونة مع الأمريكيين حيث *** مؤسس المجالس الشيخ عبدالستار أبوريشة رئيس مجلس الدعاوي يوم 13 سبتمبر.. وفي الرابع من أكتوبر *** رئيس مجلس انقاذ محافظة صلاح الدين ونائبه في انفجار قنبلة موجهة قرب سامراء.. وفي الخامس عشر من أكتوبر هاجم مسلحون موكبا لأعضاء نفس المجلس و***وا ثلاثة من اعضائه وأصابوا خمسة من زعماء العشائر.
وشهدت الساعات الماضية تفجيرات وأعمال *** شملت عدة مدن عراقية أدت الي م*** وإصابة أكثر من ستين عراقيا.
وتعرض حقل مجنون البترولي "أكبر حقل بترول في العالم باحتياطي 30 مليار برميل" لهجوم من مسلحين ينتمون الي العشائر وسكان المناطق المجاورة أدي الي تحطيم عدد من منشآته.. يقع الحقل بمنطقة الدير شمال البصرة.. وتقول مصادر الشرطة ان ابناء العشائر يطالبون بتعيينهم في المشروع بدلا من الاستعانة بابناء المناطق البعيدة.
أعلن الجيش الأمريكي أن جنديا أمريكيا لقي مصرعه الجمعة واصيب ثلاثة آخرون بجروح في محافظة ديالي أثناء مشاركتهم في عمليات قتالية.. دون تقديم أي تفاصيل.. بذلك يرتفع عدد ***ي الجيش الأمريكي في العراق الي 3861 جنديا منذ الغزو.
أكدت صحيفة "الجارديان ويكلي" البريطانية ان الاعلام الغربي يلتزم سياسة تعتيم غير مسبوقة حول ما يجري في العراق من تدمير وخراب.. وأشارت الي أن الحكومات الغربية والإعلام تطرح الوضع في العراق علي أنه مأساة. كما لو كان ما يجري علي أرضه نتيجة كارثة طبيعية.
وفي لندن ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية أمس ان كبار علماء الدين بالعراق يستعدون لتوقيع فتوي غير مسبوقة ضد ال*** ستساعد في التقريب بين المذهبين السني والشيعي.
أشارت الصحيفة الي ان الفتوي وقع عليها الشيخ أحمد الكبيسي وآية الله سيد عمار أبورغيف وتأتي تتويجا لسنوات من الحوار السري بين علماء الدين بالعراق شارك فيه علماء من بلدان مجاورة.
__________________


Curva Sud La Prima
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:17 AM.