اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-08-2010, 11:58 PM
لا اله الا الله 1000 لا اله الا الله 1000 غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 330
معدل تقييم المستوى: 15
لا اله الا الله 1000 is on a distinguished road
News2 خربوش: مبارك لم يقرر التقاعد عن الحكم حتى يطرح الحزب الوطني بديلاً له

- الرئيس مبارك يمارس عمله كرئيس للجمهورية، لذلك فالمنصب ليس شاغراً والرئيس لم يقل إنه لن يرشح نفسه في الانتخابات المقبلة حتي يطرح الحزب الوطني بديلاً له.
جاءت الكلمات السابقة على لسان، الدكتور محمد صفي الدين خربوش، رئيس المجلس القومي للشباب، خلال وجوده في معسكر أبوقير بالإسكندرية.
وطالب خربوش الأحزاب في مصر بأن تنشغل بتقوية أنفسها والبحث عن مرشحين أقوياء لخوض الانتخابات المقبلة، بدلاً من الانشغال بمرشح الحزب الوطني.
وأوضح رئيس المجلس القومي للشباب، أن الأوضاع في مصر لن تستقر إلا بوجود أحزاب قوية بجانب الحزب الوطني، مشيراً إلي أن قوة الأحزاب هي الضمانة الأساسية للتداول السلمي للسلطة، وأن أحزاب المعارضة في مصر لن تقوي بقرار من الحزب الحاكم، فالحزب الذي يريد أن يفرض نفسه علي الساحة سيقدر علي ذلك إذا ما أراد.
ورفض خربوش القول بأن الدكتور محمد البرادعي قد هدد عرش مصر، مؤكداً أن مصر ليس بها عرش، حيث لا يحكمها نظام ملكي، وقال إن البرادعي مواطن مصري يملك الحق في أن يطمح لرئاسة الجمهورية، وأن يكون له أنصار، كما يملك الحق في المطالبة بتعديل الدستور والاعتراض علي بعض مواده مثل أي مواطن آخر، وإن طالب البرادعي بأن يلتزم بالقواعد والضوابط التي وضعها الدستور للترشح للرئاسة.
وأخلى خربوش ساحة الحزب الوطني من محاولات تشويه صورة البرادعي، قائلاً: إن الحزب الوطني لا علاقة له بتلك المحاولات، وأي آراء سلبية أو إيجابية تقال عن البرادعي مجرد اجتهادات شخصية لأصحابها، وليست توجهاً عاماً للدولة، بما في ذلك هجوم الصحف الحكومية عليه.
ووصف رئيس المجلس القومي للشباب، عزوف الشباب في مصر عن المشاركة في الانتخابات بأنه جزء من عزوف عام، مؤكداً أن نسب المشاركة في الانتخابات «متدنية» لكنه رفض في الوقت نفسه ربط ذلك بتزوير الانتخابات لأن ذهاب المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الضمانة الوحيدة لعدم تزوير الانتخابات وتزييف إرادتهم والتلاعب بالنتائج - على حد قوله.
وكشف خربوش عن أن هناك تزايداً في نسب المشاركة في الانتخابات، وقال إن نحو مليون و300 ألف صوت تضاف سنوياً لجداول الانتخابات.
المصدر: صحيفة الدستور، ومصراوي
__________________
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:39 AM.