اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-03-2007, 12:42 PM
الصورة الرمزية farouk
farouk farouk غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
farouk is an unknown quantity at this point
افتراضي

نعم خسر الزمالك بهدفين وقدم لاعبوه مستوى متواضع ولولا ستر ربنا لكانت النتيجة أكبر من ذلك.. ولكن هل هذه هي النهاية؟!.. بالتأكيد لا.. فما زال هناك أمل في 90 دقيقة سيلعبها الزمالك في القاهرة في أرضه ووسط جمهوره.

ودعونا نتفق على مبدأ هام وهو أن ننسى موضوع أهلاوي وزملكاوي ونتعصب لشئ واحد فقط هو أن الزمالك هو فريق مصري يلعب باسم مصر في بطولة أفريقية.. ويجب على الجميع مساندته والوقوف بجانبه لعبور هذا الدور في البطولة.

تابعت المباراة وشاهدت الزمالك في حالة لم أشاهده فيها من قبل فلا توجد أي خطة في الملعب واللاعب يلعب الكرة زي ما تيجي.. وعبد الواحد كان متألقاً في أكثر من كرة وكان له دور كبير في الخروج بهدفين فقط بالإضافة لطارق السيد الذي أخرج كرة من على خط المرمى.

ولن أتحدث عن تفاصيل المباراة وما دار فيها ولكن تلخيص المباراة أنها كانت من جانب واحد هو الهلال.. ولكن واحد هيسأل إنت عاوز توصل لإيه بالضبط؟

ببساطة نتذكر كلنا مباراة نهائي أفريقيا بين الأهلي والصفاقسي فبعد التعادل في القاهرة كان أكثر المتفائلين أن تصل المباراة لضربات الترجيح وهي وظروفها فلو خسرها ستكون ضربات حظ ولو فاز فهو إنجاز كبير.. لكن القليلون توقعوا أن يكسب الأهلي المباراة في تونس ووسط جماهير الصفاقسي ويعود بالكأس.

وهذا هو الذي أريد أن أتحدث عنه.. لاعبون كان لديهم إصرار وتصميم على الفوز والعودة بالكأس من أجل جماهيرهم ومن أجل التأهل لمونديال الأندية.. المهم كان عندهم هدف ونجحوا في تحقيقه... وفي المقابل جمهور وقف وراء الفريق بكل طاقته وساند فريقه ولم يشعر أن لاعبيه كانوا مقصرين.. وأيضا إعلام راح يزيد الثقة في نفوس اللاعبين والجمهور.

ولكن تعالوا ننظر للزمالك.. في البداية شعر الجمهور الزملكاوي أن هذه الهزيمة هي النهاية للزمالك وأن كل شئ انتهى ولا أمل في أي شئ... حتى اللاعبين أنفسهم يمكنك أن تشاهد ذلك في طريقة اللعب الاستسلامية التي كانوا عليها أمام الهلال.

وننتقل للطامة الكبرى وهي الإعلام الذي راح يتفنن في اختيار العناوين التي تظهر الهزيمة مثل عنوان جريدة الأهرام المسائي: "فصل بارد جديد من الزمالك".. اتفق مع الجريدة في أن الزمالك كان في أسوأ حالاته سواء اللاعبين أو حتى المدير الفني الذي كان تغييراته غير موفقة.. ولكن لابد التنبيه على أن الهلال لم يتأهل بعد وأن هناك مباراة ستقام في القاهرة.

أمام الزمالك أسبوعين فقط وعلى لاعبيه التركيز في مباراة العودة إذا كانوا يريدون فعلاً العودة لطريق الانتصارات من جديد وأن يعودوا أبناء مدرسة الفن والهندسة.. والجمهور المصري كله والزملكاوي خاصة مطالب بمساندة فريقه وأن يحتشدوا في استاد القاهرة ليكونوا هم اللاعب رقم 1 في الملعب.. والإعلام له دور كبير في شحن اللاعبين والجمهور حتى ينجح الزمالك في التأهل.. فهو هنا فريق مصري يلعب باسم مصر.. يا ترى وصلت الرسالة؟



مشجع اهلاوي
  #2  
قديم 07-03-2007, 12:52 PM
الصورة الرمزية FRANKENSTEIN
FRANKENSTEIN FRANKENSTEIN غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,842
معدل تقييم المستوى: 0
FRANKENSTEIN is an unknown quantity at this point
افتراضي

امل
هههههههههههههههههههههههههههه

هو فيه زي الزمالك دا انت شفت نادي يستطلع الهلال يوم اربعه في الشهر ويطلع الشهر يوم اتنين

دا احنا فعلا فريق عثل
__________________



Not everything that can be counted counts, and not everything that counts can be counted



 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:27 AM.