اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

  #1  
قديم 28-04-2018, 07:55 AM
الصورة الرمزية العشرى1020
العشرى1020 العشرى1020 غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 18,443
معدل تقييم المستوى: 34
العشرى1020 has a spectacular aura about
افتراضي ترامب: دول الشرق الأوسط عليها أن تدفع مقابل مشاركة أمريكا فى الحرب على داعش

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن دول الشرق الأوسط عليها أن تدفع مقابل مشاركة أمريكا فى الحرب على داعش، مشيرا فى السياق ذاته، إلى ضرورة تقوية إمكانيات أعضاء الناتو، كما يجب الاستمرار فى منع الجريمة المنظمة وتأمين الحدود والقضاء على الهجرة غير الشرعية ونشر الفوضى.
وشدد ترامب، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بواشنطن، على أن نزع الأسلحة النووية فى شبه الجزيرة الكورية شئ فى غاية جدا، مبينا أن الولايات المتحدة تنتظر نتائج المحادثات بين كوريا الجنوبية والشمالية.
وأضاف أنه تطرق خلال لقائه بـ"ميركل"، للحديث عن النظام الدموى فى إيران، وشدد على ضرورة وقف كل العمليات الإرهابية التى تدعمها طهران فى الشرق الأوسط، مشددا: "يجب أن نعمل على منع إيران من امتلاك السلاح النووى".
أوضح الرئيس الأمريكى، أن دول الشرق الأوسط عليها أن تدفع مقابل مشاركة أمريكا فى الحرب على داعش، مشيرا فى السياق ذاته، إلى ضرورة تقوية إمكانيات أعضاء الناتو، كما يجب الاستمرار فى منع الجريمة المنظمة وتأمين الحدود والقضاء على الهجرة غير الشرعية ونشر الفوضى.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-04-2018, 07:56 AM
الصورة الرمزية العشرى1020
العشرى1020 العشرى1020 غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 18,443
معدل تقييم المستوى: 34
العشرى1020 has a spectacular aura about
افتراضي

نفى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وجود صدام بين حملته الانتخابية والروس، وقال: "ليس هناك صدام معهم.. ولكن لا يوجد شخص أكثر قسوة منى عند التعامل مع الجانب الروسى".

وأوضح ترامب، خلال كلمة له عقب استقباله المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بواشنطن، أن حملة كلينتون الانتخابية هى من ساعدت الروس، لكن هو بعيدا تماما عن هذا الفعل، مشيدا فى السياق ذاته، بالاتفاقات الحالية التى تشهدها الكوريتان وأكد أنها من الأشياء الرائعة، من أجل رأب الصدع وإزالة الخلافات والوصول إلى حل وتحقيق نجاحات، فضلا عن بناء علاقة قوية، والتى تنتج عنها أحداثا رائعة سنراها فى الفترة المقبلة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:29 AM.