اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 18-12-2008, 07:09 PM
Bent 3bdo Bent 3bdo غير متواجد حالياً
طالبة جامعية (كلية صيدلية عين شمس)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
العمر: 32
المشاركات: 2,564
معدل تقييم المستوى: 19
Bent 3bdo is on a distinguished road
Icon4 نعم نفرح لهزيمه الاهلى ولكن

السلام عليكن ورحمه الله وبركاته

..........

انا عارفه ان الموضوع مش هيعجب ناس كتير اهلاويه وزملكاويه
لكن اختلاف الرأى لا يفسد ف الود قضيه
ياريت اللى شم عاجبه حاجه يتكلم ف هدوء ويعرض وجهة نظره م غير خناق وتعصب علسان الخناق مش هيجيب حاجه

.........................

عند مروري ببعض المواقع تصادمت بمقالات استفهامية كما نقول عن فرح وشماتة بعض الزملكاوية في الأهلي عند هزيمته من أي فريق أي كان في مصر أو خارجها نعم نفرح في النادي الأهلي عند كبواته ولكننا نحزن اشد الحزن لهزيمة فريقنا الزمالك من أي فريق وحتى لو هزم من برشلونة برباعية أو روما بثلاثية أو من الشرطة أو المصري أو أو .... فلابد أن يعلم كاتبي المقالات والمسمون بالإعلاميين أننا لا نفرح في الأهلي فقط بل نحزن على الزمالك أيضا ....

نعم نفرح لهزيمة الأهلي وكل الزملكاوية تفرح وليس بعضهم ومن يقول انه يشجع الأهلي عند مواجهة فرق أخرى أي كان في أي بطولة فهو منافق ، ومن يقول لك شجع الأهلي في هذه المباراة فقط فاعلم انه من داخله يفرح لخسارة الأهلي .

نعم كلنا نتمنى خسارة الأهلي من القطن وأرجو من الزملكاوية الذين يقولون ابعدوا عن التعصب أقول لهم أن يبعدوا هم عن النفاق كل الزملكاوية تتمنى خسارة الأهلي في أي بطولة .

ولكن ...

هل سأل الإعلاميون انفسهم لماذا تكره جماهير الزمالك الأهلي بهذه الدرجة وليست جماهير الزمالك فحسب بل جماهير جميع الفرق المصرية طبعا فيما عدا جماهير الأهلي !

الأهلي الذي يخطف اللاعبين بعد أن يكونوا قد وقعوا على استمارات انتقال لأندية أخرى ويغريهم بالمال حتى يغير ما بأنفسهم وبعد ذلك يركنهم على الدكة ويا ريت على الدكة بل خارج القائمة نهائيا ولن ابعد بعيدا فاذهبوا واسألوا دروجبا المصري وحسين علي . فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي ؟!

الأهلي الذي يحث لاعب أن يسرق أوراق توقيعه لنادي آخر ويغريه بالمال أيضا ويحدث الفتنة بين الجميع بين هذا اللاعب وزميله في المنتخب الوطني الذي يخرج علينا كل من هب ودب يقول لنا حافظوا على المنتخب لكي نذهب للمونديال عندما يقدم لاعب في زميله بلاغا بأقسام الشرطة ويفقد صديق صديقه الآخر برفع الدعاوي والقضايا . فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي ؟!

الأهلي الذي عندما يعلم أن احد لاعبيه سيذهب ليوقع لنادي آخر أيا كان دون علمه رغم انه هو الذي رماه فيزور أوراقه ليمنعه من الانتقال . فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي؟!

الأهلي الذي يفرغ كل الأندية من لاعبيها المتميزين لمجرد انه يريد أن يحصل على بطولة معينة ويخرج علينا أصحاب النفوس الضعيفة فيقولوا أننا في عصر الاحتراف وأقول لهم أننا بهذه الطريقة في عصر انحراف وليس احتراف واسألوا أبو تريكه والنحاس والشاطر و عبد الله و سيد معوض واسألوا الآن شريف عبد الفضيل و وليد سليمان وغيرهم ... فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي؟!

الأهلي الذي يستطيع أن يفوز ببطولة معينة في أي وقت وكيفما يشاء لأن من يسانده كثيرون وكثيرون اتحادات وحكام ورشاوى وضياع ذمة وأخلاق !! فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي ؟!

أن نتحدث عن " بلاوي" الأهلي فهي كثيرة وأكثر مما يتوقع البعض بل اننى الآن سوف أتحدث عن خيبة أمل وندامة على فريقي الذي تربيت على عشقه ، تربيت في أسرة كلها زملكاوية تربيت من اجل أن ارفع ضغط دمي وان تكثر أمراضي ولكنني اعشقه أيا كان وضعه وهو نادي الزمالك !!

سأتحدث عن نادي الزمالك من منظور مختلف عما يتحدث عنه البعض سأتحدث عن نتائج وكيفية إصلاحها سأتحدث عن سقوط وكيفية مقاومته ....


أولا : المجلس القومي للرياضة


لا أعلم سببا واحدا يجعل المجلس القومي للرياضة المسئول الأول والأخير عن نادي الزمالك فهو يعين و يقيل ويأمر وينهي ويفعل ما يريد بنادي الزمالك ولا اعلم السبب الرئيسي الذي يجعل شخص مثل " الباش مهندس" حسن صقر يتحكم بنادي الزمالك بهذه الدرجة وعندما ترجوه ملايين الجماهير الزملكاوية أن يقيم انتخابات حتى وان اعتبرناه قانون الطوارئ فقانون الطوارئ يحمي آلاف ولكن إقامة انتخابات بنادي الزمالك ستحمي ملايين من الضغط والسكر وخيبة الأمل . وهناك نقطة غفل عنها معظم الزملكاوية ألا وهي أن المهندس حسن صقر عندما طالبه الجميع بإقامة انتخابات رد عليهم وهل اخرق القوانين لابد أن تقام الانتخابات بعد نهاية السنة المالية اى بعد الموسم وتجاهل الجميع أن حسن صقر نفسه هو من تجاهل القوانين عندما عين السيد المبجل ممدوح عباس من اجل مصالحه الشخصية وعدت مواسم تلو الأخرى دون أن تقام انتخابات والآن تلومنا نحن. أنا " أرجو" السيد حسن صقر أن يتحدث مع الرئيس مبارك من اجل إعلان قانون الطوارئ لنادي الزمالك وجماهيره وإقامة انتخابات . فهل من مستجيب ؟



ثانيا : إدارات الزمالك


لن أتحدث في هذه النقطة عما فعلت أي إدارة سواء تعينت أو انتخبت بنادي الزمالك ولكنى سأتحدث عن شماتة من لم ينتخب أو يعين في نادي الزمالك . فشئ عجيب للغاية أن ترى من يتعين يقول أنا زملكاوي ومن لم يتعين يقول " يا أنا يا الزمالك " لم أرى يوما أن جاء المستشار مرتضى منصور ليقول مادام الآن ممدوح عباس رئيس النادي فلابد أن نساعده جميعا لأننا جميعا زملكاوية بالعكس رفع دعاوي وقضايا على نادي الزمالك يفضح كل من يدخل نادي الزمالك حتى تطاول على الثعلب الصغير حازم إمام في الآونة الأخيرة مشبها إياه بالحرامي ، لم أرى السيد ممدوح عباس الذي كان يقول وهو على الكرسي سأدفع من جيبي الخاص لأي مدرب عالمي قادم للزمالك وعندما استقال "رغما عنه" تبرع لنادي الزمالك بمليون جنية صدقه قبل العيد ويا ليتها صدقة بل أنها من اجل عيون الانتخابات القادمة. فأرجوكم اتركوا نادي الزمالك فحسب وارحموه.



ثالثا : الإدارات الفنية


النادي الوحيد في العالم الذي لا يستطيع أن يأتي بمدير فني عالمي على مستوى عالي و عندما يوافق مدير فني عالمي على تدريب فريق الزمالك يقوم البعض الزملكاوية "بتطفيشه" واسألوا هنري ميشيل وزاكروتي . نادي الزمالك النادي الوحيد الذي يبحث عن مديرين فنيين الأقل فالأقل .فان كانت إدارة نادي الزمالك على مر العصور لا تستطيع استقطاب مدير فني عالي الكفاءة فعليهم بالمدرب الوطني واسألوا الجوهري وحسن شحاتة و محمود سعد وحلمي طولان وطه بصري و........



رابعا : اللاعبون


الطامة الكبرى التي وضعت الزمالك في الآونة الأخيرة في الظلام ولكنني أتعجب من سوء مستوى لاعبي الزمالك ، فكل لاعبي الزمالك عندما كانوا يلعبون في أندية أخرى ترى الرجولة و الخشونة في الملعب أما عندما يأتوا إلى الزمالك ترى النقيض تماما ، فلن اطلب من المجلس القومي للرياضة أو إدارة الزمالك أرجو من الجماهير تجميع تبرعات لنادي الزمالك من الزملكاوية المخلصين .



خامسا : الإعلام


العامل الأساسي المساعد في تدهور نادي الزمالك ، فانا لم أرى إعلاميا أو صحفيا بحث في مشاكل نادي الزمالك وسرد حلولها بل كل الإعلام يذبحون الزمالك بالحركة البطيئة وحدث ولا حرج على المواقع العامة وكتابها مثل : في الجول و يلا كوره و ايوة كوره وغيرها ، وحدث عن الإعلاميين : علاء صادق الكاره الأول للزمالك و احمد شوبير وغيرهم .
وأيضا الإعلام يحارب نادي الزمالك بطريقة غريبة جدا أقربها اليوم عندما أصبح الزمالك على وشك استقطاب " المدرب العالمي" هنري ميشيل خرجت علينا المواقع والصحف انه يدرب نادي صن داونز الجنوب أفريقي وانه الآن يقبع في المركز الحادي عشر وعلى وشك الهبوط وانه هزم آخر مباراتين على أرضه ووسط جماهير ويجب أن يعلم هؤلاء المتربصين أن صن داونز في المركز الحادي عشر ولكنه على بعد 6 نقاط فقط عن المركز الأول ثم انه لا يمكن لمدرب في العالم أن ينجح مع كل الفرق التي يقوم بتدريبها واسألوا كابيللو ومورينيو وغيرهم ، وارجوهم أن يسنوا أقلامهم على الزمالك أكثر وأكثر فهذه الأقلام ستجعلهم مشهورين بالنسبة لنا ولكنهم سيصبحون مشهورين بقلة الذمة وغياب الضمير.



وفي الختام نحن لا نكره الأهلي من أنفسنا ولكن الأهلي هو من يكرهنا فيه ، وعندما يخرج علينا بعض الأهلاوية بقولهم كل ناجح له أعدائه فهذا ليس على الجماهير الزملكاوية بل على أنفسكم وعقليتكم السوداء. فأرجوكم راجعوا أنفسكم وحاسبوها قبل أن تحاسبونا .

أما نادي الزمالك وجماهيره فلهم الله وأنا كلي ثقة بالله أن يعود نادي الزمالك مدرسة الفن والهندسة ولكن بشئ من التركيز فنادي الزمالك الآن مثل الطالب الكسول الذي يرسب في كل امتحان لأنه لا يذاكر دروسه أما إذا ذاكر دروسه فسيصبح من الأوائل.

آسف على التطويل في مقالي ولكن هذا المقال كان ردا على مقال قرأته في احد المواقع بعنوان " متى يفرح الزملكاوية لفوز الزمالك .. وليس لهزيمة الأهلي" .



مقاله لمحمد كمال
__________________
استغفر الله للمسلمين و المسلمات المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:32 PM.