اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 11-12-2008, 10:09 PM
الصورة الرمزية HAISOAM
HAISOAM HAISOAM غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,491
معدل تقييم المستوى: 18
HAISOAM is on a distinguished road
Impp ادخل بسرعة موعد مباراة الاهلى المصرى و****وكا المكسيكى

الأهلي يتدرب اليوم علي خطة جوزيه لمواجهة ****وكا
يؤدي الأهلي تدريبه الرئيسي اليوم في اليابان استعدادا لخوض أولي مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية أمام فريق ****وكا بطل المكسيك في السابعة إلا الربع من صباح السبت القادم.
يقود التدريبات البرتغالي مانويل جوزيه الذي يركز في تدريب اليوم علي الخطة التي وضعها لمواجهة الفريق المكسيكي بعد أن شاهد جوزيه واللاعبون العديد من المباريات عبر شرائط الفيديو للفريق المكسيكي الذي يتميز بالسرعة واللياقة البدنية العالية.
ووضح من خلال التدريبات الأخيرة للأهلي ان جوزيه يركز علي غلق المساحات أمام الفريق المكسيكي للحد من خطورة لاعبيه في السرعة والانطلاقات ويعول جوزيه كثيرا علي سرعة انطلاقات "الزئبقي" بركات ومهارات أبوتريكة وانقضاض فلافيو واستثمار كل الفرص التي تتاح للفريق ومحاولة احراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.
وقال د.ايهاب علي طبيب الفريق ان جميع اللاعبين بحالة جيدة ولا توجد اصابات بين صفوف الفريق وان كل اللاعبين جاهزون للمشاركة في مباراة السبت.
وأكد حسام البدري المدرب العام ان الجهاز الفني شاهد العديد من المباريات للفريق المكسيكي وقام جوزيه بشرح نقاط القوة والضعف في الفريق للاعبيه كما أكد البدري علي ثقته في قدرة لاعبي الأهلي علي تقديم المستوي الجيد أمام ****وكا والتأهل للدور الثاني بشرط بذل المزيد من الجهد والالتزام بتعليمات الجهاز الفني وقال ان هناك تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين لأداء مباراة جيدة.. نظرا لصعوبتها وقوة الفريق المنافس.
واشار البدري إلي أن لاعبي الأهلي يتطلعون إلي تحقيق انجاز كبير لاسعاد جماهير الكرة المصرية التي تنتظر من الأهلي الكثير كما ابدي رضاه عن استعدادات الفريق للقاء ****وكا يوم بعد غد بسبب السفر المبكر للأهلي إلي اليابان حيث تعود اللاعبونين علي درجات الحرارة المنخفضة وفارق التوقيت بين مصر واليابان. كل التوفيق لمنتخبنا فى هذة المباراة والتى نأمل ان يفوز فيها بأى شكل كان والله الموفق.


للامانة منقول
اخوكم فى الله طالب ادبى
مشرف قسم الشاب المسلم
__________________
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:58 AM.