اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 26-11-2008, 05:22 PM
الصورة الرمزية !DreAmeR!
!DreAmeR! !DreAmeR! غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 0
!DreAmeR! is an unknown quantity at this point
افتراضي فوز الزمالك بقمة الشباب أكد على المفاهيم الرائعة بالقلعة البيضاء




الفوز الكبير الذي حققه شباب الزمالك على الأهلي لم يكن مجرد فوز في لقاء قمة للشباب بل اكد معايير ومفاهيم لابد أن نركز جيدا عليها لأنها تحمل معاني رائعة .
أولا : جماهير الزمالك تعشق فرقها بجنون وتؤازرها في أصعب المواقف والدليل على ذلك هو الأقبال الكبير على اللقاء و الأكثر من ذلك أن جماهير الزمالك الوفية بقيت على نفس القوة والمؤازرة والتشجيع لفريقها طيلة المباراة في الوقت الذي مني فيه مرمى الزمالك بهدفين في النصف ساعة الأولى كما أن الأهلي عاود تقدمه بهدف ثالث بعد أن أدرك الزمالك التعادل .
ثانيا : الزمالك يمتلك جيلا رائعا من الشباب والناشئين في مختلف المراحل السنية لديه قدرة رائعة على العزيمة والتصميم بدليل أن فريق الشباب حول الهزيمة أكثر من مرة الى فوز كبير بأربعة أهداف ولا شك أن الفريق يمتلك أيضا مدير فني قدير أسمه محمود أبو رجيلة وهو نموذج رائع للوفاء لنادي الزمالك عندما قبل تولي مهمة فريق الشباب في الوقت الذي عمل فيه مديرا فنيا للعديد من الأندية الكبيرة والمنتخبات سواء في مصر أو في العالم العربي .
ثالثا :الدكتور محمود سعد المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي أثبت جدارة فائقة وأحدث تحول وطفرة كبيرة في القطاع في شتى المراحل والأعمار السنية على الرغم من توليه المهمة منذ عام ونصف وهي فترة وجيزة خاصة وأن نتائج نفس القطاع لم تكن على مايرام في السنوات الأخيرة وكانت معظم النتائج لا تتناسب مع أسم الزمالك ومكانته .
رابعا : هناك روح جديدة في القلعة البيضاء تمثلت في حضور معظم أعضاء مجلس الأدارة للقاء وكابتن الفريق الأول أيمن عبد العزيز والجهاز الفني للفريق الأول بالكامل أضافة الى نجوم جيل الستينات والذين حرصوا على التواجد لمؤازرة الكابتن محمود أبو رجيلة أضافة الى جميع مدربي قطاع الناشئين ومعها أدرك الجميع أن الوقوف مع أبناء الزمالك في المواقف الصعبة خير سلاح لمحاربة المخربين والمتأمرين على النادي الكبير والذين يهدفون العودة بالزمالك الى الوراء . رابعا : النتائج الجيدة التي تحققها فرق الناشئين بالزمالك لن تثني مجلس أدارة النادي عن مواصلةسياسة الدعم باللاعبين المتميزين في الفريق الأول أو في مختلف المراحل السنية لأنها خطوة هامة بالتوازي مع تصعيد اللاعبين المتميزين من قطاع الناشئين والأهتمام بضم العناصر الجيدة من الأندية الأخرى .
__________________
تحت شعار
كلنا عرب
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:53 AM.