اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 25-11-2008, 12:05 AM
الصورة الرمزية السيد درويش
السيد درويش السيد درويش غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 989
معدل تقييم المستوى: 0
السيد درويش is an unknown quantity at this point
News2 ومخالفات بالجملة..في تعاقدات المدرسين بكفر الشيخ

ومخالفات بالجملة..في تعاقدات المدرسين بكفر الشيخ
قيادات الإدارات "عينوا" أقاربهم
كفر الشيخ عصام القلا
طالبت لجنة التعليم بالمجلس المحلي لمحافظة كفر الشيخ برئاسة المهندس السعيد هميسة بتدخل المحافظ اللواء أحمد عابدين لايقاف مهزلة التعاقدات التي تتم مع الخريجين للعمل بالتدريس في المدارس./أكدت أن بعض الإدارات التعليمية تعاقدت بالمخالفة ومنحت حق التعاقد لبعض الخريجين الذين لايستحقون وحرمت من يستحق من التعاقد.
قال الدكتور رشدي العدوي عضو المجلس إن هناك تجاوزاً من بعض العاملين في الادارات التعليمية حيث قاموا بتدوين أقاربهم في سجلات المرتبات نهاية العام الماضي ليكونوا علي رأس العمل وتم التعاقد معهم رغم أن ذلك مخالف لكل التعليمات الوزارية وقرار المحافظ في هذا الشأن مما أدي إلي حرمان العديد من الخريجين من التعاقد معهم.
أوضحت اللجنة انه في ادارة الرياض يوجد عجز شديد في المدرسين والمدارس خالية من المتعاقدين حيث تم التعاقد مع 342 خريجاً ممن كانوا علي رأس العمل بالرغم من وجود عجز وصل إلي 1247 مدرساً ولم يتم استكمال هذا العجز مما أثر علي مستوي التلاميذ والعملية التعليمية.
أوضح محمد الأمين وكيل وزارة التربية والتعليم أن ماحدث في إدارة الرياضة التعليمية أدي إلي تدخل المحافظ شخصياً وأوقف التعاقدات بها نظراً لمخالفتها التعليمات المنظمة لذلك حيث قام مسئول شئون العاملين بالإدارة بعمل كشوف للتعاقد معها وقام المدير المالي بعمل كشوف أخري للتعاقد معها والكشفان مخالفان ولذلك قرر المحافظ ايقاف التعاقدات إلا بعد مراجعة شاملة طبقاً للتعليمات الوزارية واحالة المخالفين إلي التحقيقات.
وأوضحت الدكتورة فريدة عبدالعزيز عضو المجلس أن القائمين علي العمل بإدارة مطوبس التعليمية قاموا بالتعاقد مع بعض الحاصلين علي دبلومات ورفضوا التعاقد مع زملائهم ممن كانوا معهم في نفس المدارس ويعملون بها.
طالب المجلس بوضع برنامج زمني لإنهاء مشاكل المتعاقدين ومشاكل التربية والتعليم بالمحافظة.
وقرر عقد جلسة خاصة في فبرايرالقادم بعد انتهاء نصف العام الدراسي لتقييم العملية التعليمية ومناقشة كل الأمور المتعلقة بها.
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:32 PM.