اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي التربية والتعليم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 13-07-2014, 12:08 AM
هشام الشوري هشام الشوري غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 294
معدل تقييم المستوى: 0
هشام الشوري is an unknown quantity at this point
New اضرب عن الطعام منذ امس الجمعة بعد كشفه للفساد

مدير ادارة ابوتشت لاسرة معلم يحتاج الي استئصال كلي .. "خليه يموت.. ولن أعطيه الجواب"
12/07/2014 09:28:48 م

عبدالرازق
كتبت/ جهاد عبدالسلام :

اكد ائتلاف معلمى قنا تضامنه مع المراكز الحقوقية التى رصدت إضراب معلم بإحدى مدارس محافظة قنا عن الطعام منذ أسبوع لرفض مدير المدرسة التي يعمل بها إعطائه خطابا للتأمين الصحي لإجراء عملية استئصال "كلية" على نفقة الدولة.
طالب طارق نورالدين منسق عام ائتلاف معلمى وزير التعليم ومحافظ قنا بالتدخل لحل الازمة ، مؤكدا ان أحمد عبد الرازق كاتب ثالث بمدرسة الشيخ حسين والنوايل الابتدائية بمركز ابوتشت دخل في إضراب عن الطعام منذ يوم الجمعة الموافق 12/6/2014 بمستشفى قنا العام، بسبب رفض القائم بأعمال مدير المدرسة إعطائه خطابا للتأمين الصحي لإجراء عملية استئصال كلية على نفقة الدولة، ومواجهته بتعنت شديد وإصدار قرار بنقله إداريا من مدير إدارة أبو تشت التعليمية.
وأشار المدرس المضرب عن الطعام إلى قيام مدير إدارة أبو تشت التعليمية بنقله لمدرسة أخرى بطريقة تعسفية ودون سبب في أبريل الماضي. وذلك بسبب تقديمه مذكرة لوزير التربية والتعليم، تكشف فسادا بمدرسة الشيخ حسين والنوايل الابتدائية، يتمثل في جمع مدير المدرسة مبالغ طائلة من أولياء الأمور بحجة إنشاء فصلين بالمدرسة، وقام بإنشائهما على خزانات الصرف الصحي مما عرض أرواح التلاميذ للخطر فبدأت الفصول في الانهيار وتم تشكيل لجنة من قبل وزارة التربية والتعليم لمعاينة الفصلين لإنقاذ أرواح التلاميذ.
قال إبراهيم عبد الرازق، شقيق الموظف المضرب، إن أخيه مصاب بارتفاع في سكر الدم وتضخم في الكلية اليسرى، ويحتاج إلى عملية استئصال للكلية قبل حدوث فشل كلوي. وأشار إلى أن التأمين الصحي اشترط خطابا من المدرسة لمتابعة حالته، وبسبب عدم معرفة المدرسة التي يعمل بها للحصول على الجواب قرر أخوه الإضراب عن الطعام.
وأكد إبراهيم، أنه حاول التواصل مع مدير إدارة "أبو تشت" التعليمية، فما كان منه إلا أن قال له: "خليه يموت.. ولن أعطيه الجواب".
ومن جانبه طالب طارق نورالدين ، محافظ قنا ووزير التربية والتعليم بسرعة التدخل والنظر إلى الظلم الواقع على المواطن أحمد على الرازق، مشيرا إلى أنه من غير المعقول أن تكون هذه المعاملة جزاء من كشف الفساد وحارب الظلم، حسب قوله. طارق نورالدين منسق عام ائتلاف معلمى قنا ناشط تعليمى
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:24 AM.