اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 19-11-2013, 06:34 AM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 7,624
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي جولة صحفية الثلاثاء 19\11\2013

مصر ضد الإرهاب في وداع الشهيد "مبروك"
الجُناة سيدة و4 رجال ***وا الضابط ب 12 طلقة
ودعت مصر أمس بالدموع والهتاف ضد الإرهاب الأسود جثمان الشهيد المقدم محمد مبروك. الضابط بالأمن الوطني المسئول عن ملف الجماعات الإرهابية في جنازة مهيبة من مسجد الشرطة بالدراسة. وتقدمها كبار رجال الدولة والقيادات الأمنية والجماهير من المواطنين الذين توافدوا من كل المحافظات والذين طالبوا بسرعة ضبط الجناة والقصاص منهم. ومن أصحاب الأيدي الملطخة بدماء الأبرياء.
نعي المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية شهيد الواجب في بيان أصدرته رئاسة الجمهورية أمس. وأكد أن مصر لن تنسي شهداءها الأبرار. وستنتصر علي الإرهاب. وعبَّر د.حازم الببلاوي رئيس الوزراء الذي تقدم المشيعين للجنازة عن حزنه وأسفه للحادث. وقدم العزاء لأسرة الشهيد وفقيد الشرطة الذي ترصدته يد الإرهاب الغاشمة.
كشفت تحقيقات النيابة التي يشرف عليها المستشار مصطفي خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة أن الجناة أمطروا المقدم مبروك بالرصاص في أنحاء متفرقة بجسده بعد عبوره بسيارته لمسيرة إخوانية. وأن شهود العيان أكدوا أن الجناة منتقبة و4 رجال كانوا يستقلون سيارة ملاكي.
أكد د.هشام عبدالحميد. المتحدث الرسمي باسم مصلحة الطب الشرعي أن تشريح جثمان الشهيد كشف عن إصابته ب 12 طلقة من عيارين هما 9مللي. وآلي 7.62 في أنحاء متفرقة في جسده بالرأس والصدر والكتفين.. وأن التقرير النهائي سيصدر خلال أيام.
أصدر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قراراً بترقية اسم الشهيد المقدم محمد مبروك إلي الرتبة الأعلي وتكليف إدارة العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية برعاية أسرته المكونة من زوجته وثلاثة أطفال مدي الحياة.
أكد مصدر أمني أن جهات البحث الجنائي توصلت إلي خيوط مهمة ستقود إلي سرعة ضبط الجناة قريباً. حيث يعمل فريق أمني من مساعدي الوزير لكشف أبعاد الحادث.
"الجمهورية" رصدت موقع الحادث بمدينة نصر وأكد السكان المقيمون أن المنطقة بلا أعمدة إنارة. مما يساعد علي سهولة ارتكاب أي جريمة.. وأنهم سمعوا إطلاقاً كثيفاً للنيران من أسلحة آلية. وعندما توجهوا لمكان الرصاص فوجئوا بسيارتي ملاكي تهربان وبهما رجال ملتحون وسيدات منتقبات. وشاهدوا الشهيد غارقاً في دمائه بشكل بشع.. وطالبوا بسرعة القصاص من الجناة. مؤكدين أن المشهد لن يفارق خيالهم.
http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...e/detail00.asp
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:14 AM.