اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 21-09-2013, 03:08 PM
the minesweeper the minesweeper غير متواجد حالياً
معلم لغة انجليزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 558
معدل تقييم المستوى: 12
the minesweeper is on a distinguished road
افتراضي الخائن.. جهاد الحداد

الخائن.. رسائل بـ«الصوت والصورة» لمطالبة جهاد الحداد بالتدخل العسكري.. أجهزة سيادية رصدت اتصالات «الإخواني» بدبلوماسيين قطريين وأتراك لتدمير البلاد.. والتنسيق مع «عبد الماجد» لاستهداف الكنائس والأقباط


السبت 21/سبتمبر/2013 - 03:58 ص
جهاد الحداد محرر فيتو
قالت مصادر أمنية مطلعة، إن المعلومات التي جاءت في تقارير الرصد، والتي عملت عليها مجموعات أمنية مهمتها تتبع كل الأجهزة الإلكترونية التي يستخدمها جهاد الحداد مسؤول الاتصال الخارجي في جماعة «الإخوان»، أفادت بتورطه مع مسؤولين أجانب «في تدمير البلاد من خلال رسائل سجلت له بالصوت والصورة بضرورة التدخل العسكري في مصر».


وأضافت المصادر، أن الأجهزة الأمنية رصدت إجراء الحداد، اتصالات مع شخصيات دبلوماسية رفيعة المستوى في قطر وتركيا لوضع الخطط التي تؤدي بالبلاد إلى أزمات من ال*** الدموي، بالتنسيق مع الولايات المتحدة.


وكشف تقرير التحريات الذي أُودع ضمن أوراق القضية التي سجلتها نيابة أمن الدولة العليا وعدد من دوائر التحقيق السيادية، أنّ عمل الحداد اتسم بالسرّية طوال فترة توليه شؤون الاتصال الخارجي.


وأشارت المصادر إلي أن أجهزة سيادية رصدت معلومات تفيد بتوليه مهمة التنسيق مع عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الإسلامية، بغرض تنفيذ مخططات استهداف الكنائس والتمثيل بجثث الأقباط في قرى صعيد مصر، وتحريك الشارع نحو ال*** الممنهج لإظهار صورة سلبية عن مصر وعن أقباطها وإشاعة الفوضى وتوضيح أن هناك اضطهاداً واضحاً للأقليات.


الأدلة التي أرفقتها «أجهزة معلومات سيادية» في التحقيقات أوضحت تورط الحداد في تهم التخابر مع دول أجنبية والتحريض لإسقاط الأمن وإحداث الفوضى في الشارع المصري، بعدما تولى مهمة إبرام الصفقات السياسية، التي تتسم بالطابع الدموي لتمكين الإخوان من الحكم.


وتقول المصادر إنّ من ضمن أدلة الثبوت المرفقة، خططاً مكتوبة بخط اليد تبين تولي الحداد رسم عمليات الهجوم على عناصر القوات المسلحة ورجال الشرطة ووضع الأساليب المختلفة لاستخدام ال*** حيال المواطنين ونقاط التفتيش المختلفة.


وأشارت إلى أن مكان اختباء الحداد كان المركز الرئيسي لتجميع الفيديوهات، التي يقوم شباب «الإخوان» وكتائبهم الإلكترونية بتسجيلها وتصويرها، ليقوم بمراجعتها شخصياً وإعادة بثها عبر أجهزة حاسوب ذات تقنية عالية لعدد من الفضائيات.

http://www.vetogate.com/595827#.Uj2ZSZgbjPs
__________________
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:30 AM.