اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف

منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف ملتقى معلمى التعليم الأزهرى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 14-09-2013, 12:09 AM
الصورة الرمزية المحب49
المحب49 المحب49 غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 16
المحب49 will become famous soon enough
افتراضي الحد الادنى والاقصى للاجور .. يخرج للنور

يبدو أن الحكومة بدأت تشعر بحالة التذمر والاحتقان التي تسيطر علي المواطنين.. حيث اجتمعت أمس علي مدي تسع ساعات كاملة واتخذت حزمة من الإجراءات التي ستسهم لا شك في تخفيف حدة الاحتقان. وتشعر المواطنين بأن هناك أملاً في غد أفضل.
قررت الحكومة في اجتماعها برئاسة د.حازم الببلاوي تقليل ساعات حظر التجوال لتبدأ من الثانية عشرة مساء وحتي الخامسة صباحاً. وإن لم تحدد موعد بدء العمل بالقرار ورجحت مصادر أن يبدأ العمل به مع بدء العام الدراسي.
أكد د.حسام عيسي نائب رئيس الوزراء وزير التعليم العالي أن المجلس القومي للأجور سيجتمع الثلاثاء القادم لتحديد الحد الأدني والحد الأقصي للأجور. وسيتم إقراره في اجتماع مجلس الوزراء الأربعاء القادم.
وقرر مجلس الوزراء اعتبار مشروع تنمية منطقة قناة السويس المشروع القومي الجديد لمصر الذي يستحق أن يلتف حوله كل المصريين نظرا لما سيتيحه من فرص استثمارية عظيمة لمصر تضاعف الدخل القومي وتوفر فرص عمل هائلة للمصريين خاصة من قاطني اقليم القناة بمحافظاته الثلاث ومن أبناء سيناء وبما يمكن أن يحققه من جذب للصناعات التكاملية والأنشطة اللوجيستية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وجنوب الصحراء.
وأكد مجلس الوزراء ان هذا المشروع سوف يتم تنفيذه بما يحافظ علي البعد الأمني والقومي لمصر ولمنطقة القناة بصفة. خاصة انه لا صلة له بمشروعات سابقة تم طرحها من قبل ولاقت رفضا شعبيا لتهديدها لأمن واستقلال البلاد.
واشار مجلس الوزراء إلي أن هيئة قناة السويس هي المظلة الرسمية لهذا المشروع بما تملكه من امكانيات وخبرات ودراسات وسمعة وثقة عالمية ومنوط بالهيئة الإعلام والطرح للدراسات التفصيلية لهذا المشروع وسيتم التعاون والتنسيق بينها وبين الوزارات المعنية.
وقال المجلس انه سيتم طرح تفاصيل هذا المشروع القومي الكبير علي المواطنين المصريين في اطار حوار مجتمعي شامل أملا في الوصول به إلي آفاق كبيرة لخدمة مصر والعالم.
http://www.almessa.net.eg/main_messa...5#.UjOLFH-skS0

رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:28 AM.