اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 05-06-2013, 10:08 PM
الصورة الرمزية Mr. Medhat Salah
Mr. Medhat Salah Mr. Medhat Salah غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 32,316
معدل تقييم المستوى: 62
Mr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond repute
افتراضي السماح لمواطني مجلس التعاون بفتح مدارس في السعودية

السماح لمواطني مجلس التعاون بفتح مدارس في السعودية

أقر مجلس الشورى السعودي في جلسته الاعتيادية، لائحة تنظيم المدارس الأهلية واستحداث وكالة في وزارة التربية والتعليم للتعليم الأهلي، ترتبط بمعالي نائب الوزير، وتمنح اللائحة مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية حق الحصول على الترخيص بافتتاح المدارس الأهلية في السعودية.

وتقدم الوزارة مبلغ 2000 ريال عن كل طالب سعودي، دعماً مالياً ومساهمة من الدولة للمدارس الأهلية التي تطبق مناهج الوزارة، وتملك مقرات تعليمية مبنية في الأصل على أن تكون مباني تعليمية، وألا تزيد كثافة الفصول على 25 طالباً في الفصل، وأن تزيد نسبة سعودة العاملين فيها على 80%، وعلى أن يراجع هذا الدعم كل ثلاث سنوات، وأن تصنف الوزارة المدارس الأهلية وفقاً لمعايير الجودة.

ووافق المجلس بالأغلبية على اللائحة التي تمنع المدارس الأهلية من زيادة الرسوم أثناء العام الدراسي، وبتحديدها قبل بدء العام الدراسي بما لا يقل عن أربعة أشهر.

من جهة أخرى، وافق المجلس على توصيات لجنة الإدارة والموارد البشرية التي طالبت في مناقشتها لتقرير وزارة العمل السنوي بتحديد قيمة تكاليف استقدام العمالة المنزلية والحد من المبالغة في قيمتها.

كما جدد المجلس قراره الصادر قبل أربعة أعوام عندما أقر توصية جديدة تطلب من الوزارة وضع آلية عملية للتأكد من كفايات ومهارات من يزاولون المهن المختلفة من العمالة الوافدة، والتأكد من ذلك عند إصدار التراخيص اللازمة للعمل.










Mr.MedhatSalah - علي الياهو -

01112050885 ( 002 )



01065030285 ( 002 )





آخر تعديل بواسطة Mr. Medhat Salah ، 12-06-2013 الساعة 01:47 AM
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:22 PM.