اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 14-04-2013, 05:56 PM
الصورة الرمزية المصري أشرف
المصري أشرف المصري أشرف غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 4,426
معدل تقييم المستوى: 17
المصري أشرف is on a distinguished road
افتراضي "النور": الإخوان سياستهم قذرة

"النور": الإخوان سياستهم قذرة
قال د.محمود محمد حجازى القيادى بحزب النور, وأمين الحزب بمحافظة بورسعيد:" إن جماعة الإخوان تتبع سياسة قذرة فى إدارتها لشئون البلاد"..
مستشهدًا بموقف الجماعة من حادثة جامعة الأزهر وما حاولته الجماعة فى الإطاحة بشيخ الأزهر وتحميله المسؤلية السياسية.
وأضاف حجازى - فى بيان له - بأنه فى البداية لابد من التنوية بأن فضيلة الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر لم يكن فى يوم من الأيام منتميًا للدعوة السلفية فضلاً على أن يكون من أعضاء حزب النور بل الرجل من الطريقة الطيبية الصوفية، وكان عضوًا سابقًا للجنة السياسات بالحزب الوطنى، ولكن ليست هذه هى نقطة البحث فالدستور الجديد قد حصن منصب شيخ الأزهر.
وأشار القيادى بحزب النور إلى أن نقطة البحث هو أننا نناقش نماذج من السياسات التى تمارس من قبل فصيل المفترض أنه يمثل مشروعا إسلاميا؛ ولكن يأبى هذا الفصيل إلا أن يمارسها بتفاصيلها الغربية التى لاخلاق ولا دين لها فهذه السياسة القذرة, وعليه لا تتعجب من أن يستحل الذى يمارس هذه السياسة كل أنواع الكذب والتضليل والخداع والمراوغة ونقض العهد فى سبيل تحقيق مصلحته، وتحين الفرصة التى يضعف فيها خصمه للنيل منه والقضاء عليه وضربه فى م*** وكل هذا تحت مظلة المشروع الإسلامى.
واستشهد حجازى بشيخ الأزهر فى أنه كان لشيخ الأزهر مواقف إيجابية لصالح الإسلام بلا شك منها تبنيه لصياغة المادة219 من الدستور ثم موقفه الشجاع مع أحمدى نجاد بالأزهر، ورفضه لفتح البلاد للشيعة ثم موقفه من قانون الصكوك, وخرجت اللافتات المعدة سلفًا تطالب بإقالة شيخ الأزهر، وخرج علينا د. عصام العريان ببيان صباحًا بأن شيخ الأزهر مسئول عن الأمر، وينبغى إقالته وبمقتضى السياسة إياها تغيرت التصريحات للشخص نفسه أنه يعنى أن مسئوليته سياسية ثم تصريح أخير للشخص نفسه أنه يكن كل تقدير واحترام لشيخ الأزهر(ولوكانت المسئولية سياسية كما يقول د.عصام لانطبق هذا على الدكتور مرسى فهو مسئول سياسيا عن الضحايا من المصريين الذين يسقطون كل يوم فى مصر وما أكثرهم.
كما استشهد القيادى بحزب النور بمثال ثانى كنموذج للسياسة القذرة هو ما حدث مع الفريق السيسي وزير الدفاع، فعندما رفض الرجل التوجيهات الرئاسية التى صدرت إليه باستخدام القوة مع المواطنين فى مدن القناة بدأت لعبة هذه السياسة فى ترويج الشائعات والأكاذيب كالعادة على الرجل للتخلص منه فى أقرب فرصة.
خرج رئيس حزب سياسي(إسلامى)وموالى لجماعة الرئيس أيدلوجياً بتصريح مفاده أن الرئيس أخبره أن جهة سيادية(القوات المسلحة) لها ميليشيات من300 ألف بلطجى تستعملها لتخريب مصر (مقتضى اللعبة القذرةلوأ صابت هذه الأكاذيب يُعزل السيسي ولو لم تنجح يخرج علينا نفس صاحب التصريح خريج نفس المدرسة ويقول إن تصريحاته انتزعت من سياقها.
فى السياق ذاته استشهد حجازى بنموذج لهذه السياسة هو تصريحات د.عصام العريان بخصوص البرادعى فالعريان يمتدح البرادعى فى السابق ويقول إنه أوقف قطار التوريث وأن البرادعى لديه حس وطنى ودفع عجلة التغيير وسنصوت أي (الإخوان) له فى الرئاسة، ويأتى د.عصام وبمقتضى السياسة إياها (السياسة القذرة) ويطالب بمحاكمة وطنية ودولية للبرادعى بتهمة التمهيد للغزو الأمريكى للعراق.
واختتم حجازى روايته بأن هذه ثلاثة أمثلة لسياسة يدعى أصحابها أنهم يمثلون مشروعا إسلاميا(مشروع قائم على اللى تغلبه العبه).

http://www.alamelarab.com/NEWSPA/elwafd.php
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - "النور": الإخوان سياستهم قذرة
__________________
12801102_1082880788434647_3889092406397348155_n
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:20 AM.