اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 21-02-2013, 07:04 PM
abomokhtar abomokhtar غير متواجد حالياً
مشرف سوبر ركن مسك الكلام فى الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 11,696
معدل تقييم المستوى: 28
abomokhtar is just really nice
New بلطجية يقتحمون "مدرسة للبنات" بإمبابة..و"التحرش" بهن تحت تهديد السلاح



في ظل الأحداث الجارية التى تشهدها البلاد , والتظاهرات والإعتصامات التي تطالب بالعيش والحرية والعدالة الإجتماعية والمساوة , ظهرت ظاهرة لم تكن الغريبة من نوعها بل الغريب فيها أنها انتشرت بصورة سريعة وهى ظاهرة "البلطجة".


حيث يمارس البعض من طلاب المدارس و شباب منطقة إمبابة ، أعمال بلطجة وتحرش ، بالطالبات المدارس "الإعدادى و الثانوى" ، وقد أكد لنا بعض الأهالى انهم يريدون أن يخرجوا بناتهم لأن بعض الشباب "البلطجية" يقومون بالتحرش بهم وإجبارهم على خلع ملابسهم وتهديدهم بالسلاح وكلاب الحراسة .

فيما قام أولياء الأمور بمحاولة إقتحام "مدرسة المستقبل" بحى إمبابة لإخراج بناتهم خوفاً عليهم من خطر البلطجة وتعرض بعض المدرسين لهم بالضرب والتعدى عليهم.

والعجيب فى الأمر ، إنه لا يوجد من يقف بالمرصاد لهؤلاء البلطجية, وفي محاولة لرصد صورة من صور البلطجة وقع بين أيدينا أغرب صورة من صور البلطجة وال***, فقد قام مجموعة من البلطجية بإقتحام مدرسة المستقبل الإعدادية بنات, وقاموا بضرب البنات والتحرش بهم بداخل المدرسة , كما قاموا بالتعدي عليهم بكلاب الحراسة, وقد تسبب هذا بحدوث حالة من الذعر والخوف ، خاصة بعد أن تخلت إدارة المدرسة عن مساعدة البنات من أيدي "البلطجية".

وأثناء تواجد "الفجر" أمام مدرسة المستقبل الإعدادية بنات بحى أمبابة ، قام أحد الطلاب الذين يقوموا بأعمال البلطجة و التحرش بالطالبات ، بالاعتداء على محررة البوابة ، لمنعها من التصوير، وقامت أولياء الأمور من أمام المدرسة بالتصدى له للدفاع عن المحررة .

فتلك الصورة تم رصدها من أمام إحدى المدارس وليست هذه الصورة الوحيدة من صور البلطجة التي أصبحت منتشرة في تلك الأحداث الصعبة التي تمر بها البلاد.







__________________
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:34 PM.