اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 10-09-2012, 02:59 PM
ranemshosho2013 ranemshosho2013 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 0
ranemshosho2013 is on a distinguished road
افتراضي مواقف معلمي التربية والتعليم

أتحـــــــــــــــدى أن تنجــــــــــح ثــــــــــــورة المعلميــــــــــــن ، والسبــــــــــب هـــــــــــو عـــــــــــــدم وحـــــــــــــدة المعلميـــــــــــــــــن ، أنا أراقـــــــــــــب كــــــــــــــل الأحــــــــــــوال منـــــــــــذ فتـــــــــــــــرة طــــــــــــــــــويلة ، وأعلــــــــــــــــم جيـــــــــــــــــــدا مـــــــــــن المــــــــــــؤثر ومـــــــــــن ليـــــــــــــس له أي تأثيـــــــــــــــر .
وبالخبرة الطويلة وعن تجارب أقولها بملئ فيّ : المعلم لا تأثير له من قريب أو من بعيد .
الأسبــــــــــــــــــــــــاب :
* البعــــــــــــــــض يعيـــــــــــــــــش على مــــــــــــــــــــص دمــــــــــــــــــاء الآبـــــــــــــــــــــــاء ولا يحتــــــــــــــــــــــــــاج لـــــــــــــوقفـــــــــــــــات مـــــــــــــــــع غيــــــــــــــــــــــــــــــــرهم .
* الغالبيـــــــــــــــــــــــة مـــــــــــــــــــع الأســـــــــــــــــف وبــــــــــــــــــدون زعـــــــــــــــل جبنــــــــــــــاء ، وكــــــــــــل شخـــــــــــــــص يتـــــــــــــــــــذكر مـــــــــــــــــــــواقفه مــــــــــــــــع الشجاعـــــــــــــــــــــــة في أي مـــــــــــــــــــــوقف تعـــــــــــــــرض له .
* لا يـــــــــــــــــــــــوجد وحــــــــــــــــــــــدة بيـــــــــــــــــن المعلميــــــــــــــــــــن ، وهي أســــــــــــاس النجــــــــــــــــــــاح والتأثيــــــــــــــــــــــــر في المـــــــــــــــــــــــــواقف الصعبـــــــــــة والــــــــــــــــــــــــــرجـــوليـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة .
* بعـــــــــــــــــــــض المعــلميــــــــــــــــــن تعــــــــــــــــــــــــــــود على الخنــــــــــــــــــــــــــــوع ، والسلبيـــــــــــــــــــــــــــة ، وأنـــــــــــــا مـــــــــــــــالي ، هـــــــــــــــــو أنـــــــــــــا الـــــــــــــــــذي ســـــــــــــــــأصلح الكـــــــــــــــتون ، ياعـــــــــــــــم سيبـــــــــــــــك مــــــــــــــــا يحـــــــــــــــــــدث للغيــــــــــــــــــــــــــــر سيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدث لي .

وبالتالي عرفت الدولة نقاط الضعف ، وهذا أهم ما في الموضوع ، ومن هنا أقولها بكل قوة ، والله لن تنجح وقفة المعلمين ماداموا لم يتحدوا ، وأطلقوا أي إشاعة بينهم كما كان يحدث سابقا مثل :

** من لم يذهب للعمل هذه الأيام أرسلوا اسمة للمديرية ، وترسل المديرية هذه الأسماء للوزارة ، وستتخذ الوزارة الإجراءات المناسبة لكل غائب .
/// تعلمــــــــون النتيجـــــــــــة طبعـــــــــــــا بــــــــــــــــدون ذكـــــــــــــــــرها ، لأنـــــــــــها مُــــــــــرّة .
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:50 PM.