اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي الأزهر الشريف

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 19-08-2012, 04:09 AM
الصورة الرمزية MR.Mamdouh Ramadan
MR.Mamdouh Ramadan MR.Mamdouh Ramadan غير متواجد حالياً
معلم أول أ اعدادي ثانوي لغة انجليزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,948
معدل تقييم المستوى: 20
MR.Mamdouh Ramadan has a spectacular aura about
News2 شوفوا الفرق بين وزير التربية والتعليم وشيخ الازهر

تعهد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم‏‏ بانتظام العملية التعليمية خلال العام الدراسي المقبل،‏ الذي من المقرر أن يبدأ منتصف شهر سبتمبر‏.
وقال الوزير ـفي تصريحات لصحيفة الأهرام الصادرة السبت- "سنعمل جاهدين علي عودة الطالب والمدرس إلي المدرسة والفصول، وحل جميع المشكلات التي تعوق العملية التعليمية"، مشيرا إلي أن الوزارة ستنتهي من حركة التنقلات للمدرسين قبل بدء العام الدراسي بوقت كاف مع تلبية رغبات المدرسين قدر الإمكان.
وكشف عن أنه سيقوم بجولات ميدانية خلال أيام إلي جميع المحافظات للوقوف علي استعداداتها للعام الدراسي الجديد، والاطمئنان علي تجهيز المدارس ووصول الكتب الدراسية.
وجدد الوزير نفيه تغيير مناهج التاريخ، وقال إن هذا الأمر غير دقيق ولن يتم إدخال أي تعديلات علي المناهج إلا في إطار المعايير الموضوعة لتطوير المقررات علميا.
وأضاف غنيم أن من أولوياتي استعادة هيبة المعلم وعودة الاحترام للمدرس، وفي هذا الإطار انتهت الوزارة من إعداد تعديلات قانوني الكادر والثانوية العامة، واتخاذ الإجراءات العاجلة لاستصدارها لأنها تمس استقرار الدراسة.
وشدد الوزير علي أن الهدف من تعديل قانون الكادر هو الوصول إلي صياغة أكثر كفاءة لتحقيق كادر خاص حقيقي للمعلمين أسوة بما هو قائم في الدول التي تطبق الكادر، مشيرا إلي أنه سيتم إضافة الفئات التي لم تتمكن من الدخول في الكادر، وحذف شرط الامتحان.
بينما شيخ الازهر لما نسمع له كلمة عن المعاهد التى عف عليها الزمن من تسرب الطلاب او حتى استمع لمطالب المدرسين والله شئ محزن للغاية اتمنى فتح التحويل للمدرسين للتربية والتعليم وانا على ثقة بان غالبية مدرسى الازهر سوف يرحلون وانا على راسهم.
__________________
(اللهم أحسن خاتمتنا وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين‎ )
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:06 PM.