اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 03-04-2012, 08:09 AM
الصورة الرمزية Mr.Hani
Mr.Hani Mr.Hani غير متواجد حالياً
عضو مميز 2013
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 11,767
معدل تقييم المستوى: 27
Mr.Hani will become famous soon enough
افتراضي المتحدث باسم حملة أبو إسماعيل: طارق رجل شيعى كاذب.. ووصف عمر بن الخطاب بالكذب.. وإمام

المتحدث باسم حملة أبو إسماعيل: طارق رجل شيعى كاذب.. ووصف عمر بن الخطاب بالكذب.. وإمام مسجد بروكلين يرد: لست شيعيا ولو اتضح كذبى فسأعتزل مجال الدعوة.. أقول لأبو إسماعيل اصمت وإلا كشفت عورات سترها الله



شهدت حلقة الأمس من برنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب مناقشة ساخنة حول ***ية والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح الرئاسى، حيث أكد هانى حافظ المتحدث باسم حملة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، أن الشيخ طارق يوسف، الإمام بمسجد بروكلين بأمريكا، أنه رجل شيعى كذاب، متهما إياه بأنه قام من قبل بوصف سيدنا عمر بن الخطاب بأنه كذاب، مشيرا إلى أن الشيخ حازم أكد أن والدته لم تحصل على ال***ية الأمريكية، بل إنها تحمل الجرين كارد، مضيفا أن من يقول هذا الكلام يجب عليه أن يقدم المستندات التى تثبت ذلك، لأن البينة على من أدعى .

فسأله أديب: ليه أخت الشيخ حازم لم تعلن أن لديها جواز سفر أمريكى؟
هانى حافظ: "طب ما أخوها أعلن أن والدته لا تحمل، ومش لازم أخته تعلن، أنا عايز أعرف إيه المطلوب فى هذا الأمر؟".

أديب: ليه الإدارة المصرية ماتفصلش فى هذا الأمر؟
هانى حافظ: اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة أكدت على أنها أرسلت بيانا لمعرفة حقيقة الأمر من وزارة الخارجية الأمريكية، واللجنة ستعلن رد الخارجية الأمريكية خلال أيام فور وصول الرد.

هل أنت تؤكد بشكل قاطع هذا الكلام؟
أحب أن أؤكد مرة ثانية أن مساء أمس صرح الشيخ حازم أبو إسماعيل، بأن والدته لم تحصل على ال***ية الأمريكية بشكل قاطع، وقد خرج على قناة الحكمة، وأكد أن الجنة العليا للانتخابات هى من سترد على تلك الادعاءات، وبعض القوى السياسية عندما رأت الشعبية الجارفة لمرشحنا يوم الجمعة الماضى، أشاعت هذا الأمر، لضرب شعبية مرشحنا، وضرب ثقة الناس فيه.

وردا على كلام هانى حافظ أعاد فريق إعداد البرنامج الاتصال الشيخ طارق إمام مسجد بروكلين، الذى نفى التهمة التى وجهها له حافظ بأنه شيعى، قائلا: "أنا أبلغت أنه اتهمنى بأننى شيعى، وهذه هى طريقة المفلسين، التى يخدعون بها الجماهير المسكينة، والله لست شيعيا وأحب أهل بيت رسول الله ولهم المقدمة على الصحابة".

أديب: إذا كنت شيعيا أو سنيا أو يهوديا دى مش مشكلتنا المهم إيه ردك على كلام هانى؟
طارق: مشكلتنا لست شيعيا أو غيره وإذا كنت شيعيا وكذابا، كما يقول هانى، فأقول له فإذا كان شيخك الذى تتبعه لديه ال***ية الأمريكية فماذا تقول أنت، كما أقول له أن البينة على من أدعى، وهذه قواعد القانون، وإذا أعطانا السوشيل سيكورتى نمبر "الخاص بوالدته وإذا أعطانا السوشيل سيكروتى ستظهر الحقيقة".

أديب: ماذا لو كنت أنت كاذب؟
الشيخ طارق: السيدة حنان هى أصدق من فى الأسرة وإذا ظهرت على الشاشة ستقول، إن والدتها تحمل ال***ية الأمريكية، وإذا كنت أن مخطئ فسأعتزل العمل فى مجال الدعوة الإسلامية، متسائلا: لماذا أمريكا تصمت أمام تلك الادعاءات، وأنا لست فى تهمة، والمسألة أسهل مما تتوقع، فالأسرة بالكامل تعلم ما يحدث ولا يصح أن يقول عنى حازم إنى كنت أحد المترددين على منزل والده، لأنى كنت أقرب لأبيه منه، وأقول له اصمت ولا تجعلنى أكشف عورات سترها الله.


رابط الخبر



ياريت نقرأ الحوار كويس
لأنه واضح ان الشعب المصري مغلوب على امره
وكل من هب ودب يتلاعب بالشعب المصري
__________________


For You Only
أنا البحر في أحشاءه الدر كامن فهل تسائل الغواص عن صدفاتي
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:21 AM.