اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الصف الثالث الثانوى > مجموعة المواد العلمية > الفيزياء 3 ث > المسائل فيزياء 3 ث

Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 14-03-2012, 07:51 AM
الصورة الرمزية Dr/wewe12
Dr/wewe12 Dr/wewe12 غير متواجد حالياً
Tanta Faculty of Medicine

Dr/wewe12 is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koko eldaif مشاهدة المشاركة
بداية قبل الرد ردك الاخير (المسألة الأولى المساحة 0.8 سم مربع و ليس م مربع و عرض اللوح 0.2 سم و أنت لم تذكر هذا

يا ريت الرد يكون سريع مش بعد شهر) أنا لا أقبل ردا بهذا الشكل المهين.فهذا الرد يعنى أنى مهمل و أنا لم أكن مهملا أبدا

أولا فى المسألة الاولى هى المساحة كانت مكتوبة بهذا الشكل و أعتذر لانى نسيت أكتب الارقام على الرسم.

ثانيا فى مسألة السلكين a , b و النقطة c افضل انك ترسم الحل بخطوط خارج السلكين و المجال الثالث توجد زاوية بين 45.

ثالثا فى سؤال متى يكون الضغط متساوى ؟ هذا السبب صحيح و لكن اذكر سبب اّخر و السائل ساكن.

رابعا مسألة المنشور الثلاثى القديمة هى كما رسمتها أنت صحيحة و انما كان خطأ منى.

و أخيرا أتمنى من أى فرد لديه كتاب الوسام الاصفر أن يقوم بوضع الاسئلة و المسائل الصعبة فيه على باب الكهربية لان به العديد من الاسئلة المتميزة وكنت أتمنى أن اقوم بهذا و لكن الكتاب عندى باللغة الانجليزية.

أولا : أنا لم أقصد إهانة أبدا لأي أحد ولم أقصد أنك مهمل و آسف إن كان هذا أزعجك، ولكنك أحيانا تتأخر في الرد كثيرا مثل رسمة المنشور .

ثانيا: مسألة السلكين فهمت قصدك

ثالثا: يا ريت نتناقش في مسألة الرسمات بتاع الضغط و الرسم البياني في الجزء الجامس، أما بالنسبة لسؤالك فأعتقد أنه عندما يكون بين النقطتين حاجز أو فاصل أو أنهما في إناءين مختلفين

رابعا: يا ريت نتناقش في مسألة (14) في الجزء السادس من الأسئلة لأني أعلم حلها ولكن غير مقتنع به إلى حد ما.

خامسا: إنت لغات ولا عربي؟؟؟

سادسا: أنا تبت عن وضع أي أسئلة بعد عدم الرد على الأسئلة التي وضعتها رغم أن بعضها أنا على يقين أن المعظم لم يره من قبل و عندي الكثير من الأسئلة المثيرة للفكر ولكن كما قلت لك أنا الحمد لله تبت

العلامات المرجعية