اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف

منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف ملتقى معلمى التعليم الأزهرى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 10-03-2012, 01:39 AM
الصورة الرمزية الاستاذ عوض على
الاستاذ عوض على الاستاذ عوض على غير متواجد حالياً

مستشار مجلس الادارة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 29,086
معدل تقييم المستوى: 44
الاستاذ عوض على is just really nice
Lightbulb السماح لمدرسي "الخط".. بدخول امتحانات "الكادر"

أكد الشيخ عثمان زوبعة أمين عام المجلس الأعلي للأزهر أنه تمت الموافقة علي السماح لمدرسي الخط العربي الذين تم تثبيتهم مؤخرا بوظيفة "مدرس رابع بالمرحلة الابتدائية" بدخول امتحانات كادر المعلمين أسوة بقرنائهم محفظي القرآن الكريم "تخصص عاليةالقراءات".. وذلك بناء علي قرار اللجنة العليا لكادر المعلمين الذي اعتمد علي ما انتهت إليه اللجنة العليا لديوان المظالم .
قال في تصريحات خاصة ل "المساء الديني" إنه تم التعاقد مع الذين سبق لهم العمل بنظام "الحصة" بالمعاهد الأزهرية في وظائف التدريس التي تناسب مؤهلاتهم .. مشيرا إلي أنه تم اجراء اختبارات لمحفظي ومدرسي القرآن الكريم من بين هؤلاء الذين سبق لهم العمل بنظام الحصة.. بحيث يتسلم الناجحون من أصحاب المؤهلات العليا العمل كمدرسين للقرآن بالمعاهد الأزهرية ومن يرسب يتم التعاقد معه في وظائف تناسب مؤهلاتهم.
أضاف أنه بالنسبة للمؤهلات المتوسطة وغير الحاصلين علي مؤهلات من الذين سبق لهم العمل بنظام "الحصة" .. فإنه يجري حصرهم لإعادة العرض علي اللجنة العليا لديوان "المظالم" لدراسة مدي امكانية التعاقد معهم بوظائف تناسب مؤهلاتهم الدراسية حيث لا ينطبق عليهم القانون 156 لسنة .2007
أكد التزام الأزهر باتخاذ اجراءات التثبيت للعاملين بنظام "الحصة" بالمعاهد فور توافر الشروط التي أقرها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة .. موضحا أنهم سوف يحصلون علي مكافأة امتحانات النقل كاملة مثل أقرانهم المعينين ويستفيدون من امتيازات التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي.
قال إن هناك تعليمات مشددة من فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر بسرعة البت في مطالب وشكاوي جميع العاملين بمختلف القطاعات التي ترد الي ديوان المظالم.. واصدار قرارات الإنصاف لكل المظلومين.
http://www.almessa.net.eg/
__________________

العلم النافع .. صدقة جارية

رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:03 AM.