اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 16-02-2012, 03:02 AM
الصورة الرمزية راغب السيد رويه
راغب السيد رويه راغب السيد رويه غير متواجد حالياً
مشرف عام اللغة العربية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 9,313
معدل تقييم المستوى: 24
راغب السيد رويه is a jewel in the rough
افتراضي


مئات المواطنين يتظاهرون بالسنبلاوين احتجاجاً على نقص البوتاجاز

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 11:32 تظاهر مئات المواطنين أمام مجلس مدينة السنبلاوين بالدقهلية، مساء أمس، احتجاجاً على النقص الشديد فى أسطوانات الغاز، وعدم وصولها إلى مستحقيها، وقرروا الاعتصام.

سائقو الأجرة يقطعون 3 شوارع بالعريش بسبب أزمة البنزين

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 11:42 قام العشرات من سائقى الأجرة بشمال سيناء اليوم بقطع 3 شوارع رئيسية بالمحافظة، احتجاجاً على أزمة البنزين، وقلة المعروض فى المحطات.


إصابة رئيس لجنة فى انتخابات الشورى بسوهاج فى حادث انقلاب سيارة

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 12:57 استقبل مستشفى دار السلام المركزى قاضيا وسائقه مصابين بإصابات متفرقة بالجسم على إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى بناحية قرية أولاد الشيخ دائرة المركز، كانا يستقلانها فى طريقهما لمقر اللجان الانتخابية بمركز دار السلام جنوب المحافظة.


وفد من آل الطيب بالأقصر للمصالحة بين الحميدات والإشراف بقنا

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 13:16 توجه وفد من ساحة آل الطيب بالقرنة غرب الأقصر، برئاسة الشيخ محمد الطيب، الشقيق الأكبر للدكتور أحمد الطيب، شيخ الجامع الأزهر، إلى قنا ظهر اليوم ،الأربعاء، للمساهمة فى جهود المصالحة بين عائلتى الحميدات والإشراف إثر النزاع المسلح الذى نشب بينهما منذ عدة أيام.


"أنصار حقوق الإنسان بالإسكندرية" تدين تهجير 8 أسر مسيحية بالعامرية

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 13:29 أدانت جمعية أنصار حقوق الانسان بالإسكندرية، تقاعس الدولة عن حماية مواطنيها والتغاضى عن قيام يعض الجماعات بأخذ زمام السلطة بيدها لتفرض حكمها بطريق الإذعان والضغط خارج نطاق القانون وتهجير 8 عائلات أقباط بالعامرية.

رئيس لجان الشورى بكفر الشيخ يأمر بتصحيح اسم مرشح ورد بالأوراق خطأ

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 14:06 أمر المستشار جابر خليل رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بكفر الشيخ بتعليق منشور على أبواب اللجان فى كافة لجان المحافظة، لتصحيح اسم مرشح ورد بالكشوف خطأ.

تجمهر مسلمو قرية الإسماعيلية احتجاجاً على تحويل منزل إلى كنيسة

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 14:24 تجمهر مئات المواطنين من أهالى قرية الإسماعيلية التابعة لمركز المنيا، أمام منزل أحد الأقباط بالقرية، احتجاجاً على تحويله إلى مبنى كنسى دون الحصول على الموافقات اللازمة.


بالصور.. شلل مرورى بالعريش بسبب إضراب سائقى السرفيس والأجرة

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 14:44 أضرب اليوم المئات من سائقى السرفيس والأجرة بمدينة العريش، احتجاجاً على أزمة عدم توفر البنزين وعدم توفره بمحطات الوقود، مما أصاب مدينة العريش بالشلل، خاصة خط سرفيس العريش المساعيد وسيارات الأجرة وعدد من الميكروباصات.


محافظ الوادى الجديد يغلق مخبزا شهرا لتكرار مخالفاته

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 15:21 قرر اللواء طارق مهدى محافظ الوادى الجديد الموافقة على غلق مخبز حى المروة بالخارجة لمدة 30 يوما وتوجيه إنذار لصاحبه بإلغاء ترخيص مزاولة المهنة، بعد أن قام بارتكاب عدد كبير من المخالفات التى تمثلت فى تهريب حصة الدقيق والردة المدعمة وإنتاج رغيف خبر غير مطابق للمواصفات،


عمال غزل كفر الدوار يتبرعون بأجر يوم للدولة للاستغناء عن المعونة

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 15:23 أعلن عمال شركات الغزل والنسيج وصباغى البيضا والحرير الصناعى بكفر الدوار عن التبرع بأجر يوم من رواتبهم للدولة، بعد التهديدات الأمريكية الأخيرة بقطع المعونة الاقتصادية عن مصر.

السيطرة على تسرب سولار داخل ميناء العين السخنة

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 15:30 أكد محمد الصغير، القيادى العمالى بميناء العين السخنة، أن الوضع المهنى مستقر داخل الميناء، بعد أن استطاع العمال السيطرة على تسرب 8 أطنان سولار مساء أمس، الثلاثاء،

وقفة احتجاجية بالفيوم للمطالبة بتطهير الجهاز الحكومى

الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 16:33 نظم عدد من أعضاء اللجان الشعبية، بقرى مركز إطسا، فى الفيوم، وقفة احتجاجية أمام ديوان محافظة الفيوم، بعد ظهر اليوم، للمطالبة بتطهير الجهاز الحكومى على مستوى المصالح الحكومية والوحدات المحلية بمركز إطسا من الموظفين الذين وصفوهم بـ"الفاسدين".
__________________
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:13 PM.