اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 21-12-2011, 02:33 AM
الصورة الرمزية المعلم الانسان
المعلم الانسان المعلم الانسان غير متواجد حالياً
عضو قدير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 409
معدل تقييم المستوى: 14
المعلم الانسان is on a distinguished road
Impp حركات التعليم تعلن اعتراضها على الأحداث الأخيرة

حركات التعليم تعلن اعتراضها على الأحداث الأخيرة
آخر تحديث: الأحد 18.12.2011 - 09:16 م كتبت - ياســـمين بدوي






علم صدى البلد ان اتحاد المعلمين المصريين بصدد اصدار بيان عاجل موقع من عدد من حركات التعليم المستقلة ، للتعبير فيه عن غضب واستنكار معلمي مصر من الاحداث المؤسفة التي تشهدها منطقة مجلس الوزراء وشارع القصر العيني منذ أول أمس .

حيث كشف طارق ميرغني – المتحدث باسم اللجنة النقابية لاتحاد المعلمين المصريين بالشرقية في تصريحات خاصة قائلا : حتى الان تم الاتفاق على ان يؤكد مضمون البيان على المطالبة الفورية بوقف ال*** ضد المتظاهرين سلميا ، وتسليم السلطة لمدنيين في اقرب فرصة ، وتقديم المتورطين في الجرائم الحادثة تجاه الشعب للعدالة فورا ، وانه في حالة عدم الاستجابة يهدد المعلمون باضراب عام عن العمل.

كما اكد ميرغني انه يجري حاليا التشاور بين الكيانات النقابية ، لدراسة امكانية اعلان العصيان المدني العام من المعلمين في حال استمرار ال*** ، مؤكدا على انه ما زالت المباحثات مستمرة حتى هذه اللحظة .

و قال ميرغني انه سيقترح على حركات التعليم اليوم ان يتخذ معلمو مصر نفس الموقف الذي اتخذه الدكتور محمد طلبة استاذ الميكانيكا بجامعة المنصورة أمس حينما دخل لقاعة المحاضرات ورفض أن يشرح في المحاضرة اعتراضا منه عما يحدث.

حيث يرى ميرغني انه لو فعل كل معلم في حصته مثلما فعل هذا الاستاذ الجامعي سوف يكون ذلك ابرز تعبير لمعلمي مصر عن رأيهم بل وسيعد هذا مشاركة منهم في تغيير الواقع الخاطئ الذي نعيشه الان .

الجدير بالذكر ان ابرز من وقعوا على البيان المقترح حتى مثول الخبر للنشر هم : طارق ميرغني المتحدث باسم اللجنة النقابية لاتحاد المعلمين المصريين بالشرقية ، ووليد الكاشف مؤسس رابطة معلمي التحرير، وأحمد علام مؤسس رابطة معلمي الازهر الشريف ، محمود الديداموني معلم و عضو اتحاد كتاب مصر ، و جار الان جمع باقي التوقيعات من حركات التعليم المستقلة الاخرى تمهيدا لاصدار البيان في شكله النهائي.

المصدر :صدى البلد
هنــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااا ا
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:25 PM.