اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 29-10-2011, 08:06 PM
Mr. Ali 1 Mr. Ali 1 غير متواجد حالياً
عضو لامع

Mr. Ali 1 has a spectacular aura about

04-08-2011, 06:42 AM رقم المشاركة : 41
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD ELsHeRbEnY
حضرتك فاكر انك بكثرة كلامك بتضع مبررات للشكاوى المقدمة ضدك وهذا غير صحيح

انا لم ارى اى مبرر لك على شكوى احمد ابو الفتوح ضدك لاحتكاكك بة لمجرد مخالفتة لك فى الرأى

انا لم ارى اى مبرر لاسلوبك الحاد على الاستاذة نغم اثناء وجودك فى الاشراف فى قسم المشرفين

انا لم ارى اى مبرر للاحتكاك بينك وبين محمود انت تذكر انك لم تحتك بة وانة هو من يفعل ذلك هذا رأيك وانا لا اختلف معك انة يحتك بك ولكنى ارى ايضاً انك تحتك بة واقرب دليل مشكلة المخالفة الخطأ التى اعطاها محمود للبنتين

انا لم ارى منك اى مبرر لرسالتك لاحمد ابو الفتوح على الرغم انة ليس حقك

انا لم ارى منك اى مبرر لرسالتك لى بهذا الاسلوب لانى قبلها لماكن اتحدث معك بهذا الاسلوب كما تدعى

انا لم ارى منك اى مبرر لتدخلك فى امور الادارة فى موضوع حملة نظافة المنتدى

انا لم ارى اى مبرر منك على اى نقطة وضعتها كل ما تفعلة انت انك تحاول ان تجد ثغرة للهروب من الاتهام ليس الا
ــــــ
انا بعتذر ليك فالرسالة دى عشان انهى مشكلة مش عشان اولعها حفاظاً على استمراراكم وعلى شخصياتكم
منا كان ممكن اوقفك واوقفة وخلصت هو بدأ انت بدأت المهم انتم الاتنين بتردوا على بعض
بالنسبة للرسالة كدليل انى بحاول انهى المشكلة بأقرب الطرق الموضوع الى طلبت منة يدخلة وميكسفنيش
هو موضوع الصلح بين مستر على ومحمود والاستاذة نغم
ونفس الموضوع طلبتة من محمود ايضاً ، للمرة الالف بحاول انهى المشكلة مش اولعها زى ما حضرتك ترغب
ــــ
النقطة الى حضرتك مش فاهمها اقصد بها
العضوتان الى كان محمود اعطاهم مخالفة خارج قسمة
حضرتك اية علاقتك بهذة المشكلة عشان انت الى اتكلمت فيها وناديت بيها وعملت بيها شكوى ... الخ؟
لا يوجد اى مبرر سوى انك تريد ان تمسك علية اى خطأ لادانتة وهذا اثارة للمشاكل معه واحتكاك مباشر بة
ــــ
سلام عليكم

الجزء الأول من المشاركة أنت تكرره للمرة الثالثة . أنا رددت عليه وبالأدلة علي عدم صحته وبأنها اتهامات باطلة منك .
ألم تلاحظ بأنك قلت عبارة ( أنا لم أري لك أي مبرر ) مرات كثيرة ؟!!
من أنت في هذا الموضوع ؟؟ هل أنت نائب الادارة وتتعامل في مشكلة ما بين عضوين ؟!! أنت هنا مجرد عضو . وان كنت لا تري لي أي مبرر في .......... فأنا أيضاً لم أري لك أي حجة أو دليل علي أي اتهام منك , سوي توهم واعتقاد وظن , وقد أوضحت أنا كل هذا وبالأدلة وليس مجرد كلاماً مرسلاً مثلما تفعل أنت . وما تقوله تعود لتعيده مرة أخري من أجل أن يتوه الموضوع !!
لم أتقدم بشكوي ضد عاشق البلانكو بشأن ما حدث في الموضوع الخاص بنادي الزمالك ( هات لي رابط الشكوي ) فقط أنا قمت بابلاغ الأستاذة أم شاهندة وأبو بطة وأنت أيضاً وكل ذلك كان عن طريق الرسائل الخاصة وقد ذكرت للكل بأن أحد الأعضاء قد أخبرني بهذا الأمر ( وبما أنها مخالفة يا نائب الادارة , فمن واجبي ابلاغ عنها ) أليست هذه هي قوانين المنتدي ؟؟؟؟؟؟؟
كما أنني ذكرت لك في رسالتي إليك بأن هذا الأمر من الممكن أن يحدث معي أنا أيضاً ويصبح الأمر فوضي بأن يقوم أي مشرف باعطاء أي عضو في أي قسم مخالفة كما يحلو له هو . وقد قمت أنت يا نائب الادارة بتأييدي في كل كلامي ووافقتني علي أن عاشق البلانكو كان علي خطأ وقمت أنت بنفسك بتحذيره في داخل الموضوع نفسه .
المخالفة علي المشرف مثل المخالفة علي العضو مثل المخالفة علي فرد الادارة أيضاً ( أو هات لي من قوانين المنتدي ما يقول بأنني لا أقوم بالابلاغ عن أي مخالفة إلا ان كانت تخصني أنا فقط !!)
وهذا ما دار بيني وبينك في هذا الأمر

quote=MoHaMeD ELsHeRbEnY]السلام عليكم
ازى حضرتك يا استاذى الكريم
انا اسف جداً والله اكيد غصب عنى
وشكرا جزيلاً لرسالة حضرتك الجميلة
جزاك الله خيراً[/quote]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخيراً رديت يا محمد . ماشي يا محمد لعل المانع كان خيراً ان شاء الله .
فه نقطتين مهمين جداً :
1- تصرفات عاشق البلانكو ( محمود ) أصبحت غير طبيبعة بالمرة . ومنعاً لطول سرد القصة , يوجد موضوع في القسم الرياضي بعنوان ( اهداء لنادي الزمالك ) وستجد الموضوع محذوف هناك . صاحب الموضوع ( المهندس مصطفي ) مشرف قسم شروحات الحاسب . قام محمود باعطاء مخالفة لكل من ( حبيبة حمدي - عزة - شروق ) لمدة 10 أيام بدعوي اثارة الشغب . كل المطلوب منك أن تري الموضوع بنفسك وتري ان كان في ردودهم أي اثارة للشغب أم لا . هذا بالاضافة إلي أن محمود ليس في سلطاته ولا صلاحياته اعطاء مخالفات للأعضاء خارج قسم اشرافه وحينما استفسرت منه العضوة حبيبة رد عليها وقال ( لأنه زملكاوي طبعاً ) وقد أخبرتني العضوة بهذا الأمر , وكما تعلم جيداً وتعلم كل الادارة بأنني لا أسكت علي خطأ يحدث أمامي أو أكون علي علم به ( فلست بالشيطان الأخرس ) كما أن ما حدث من الممكن أن يحدث معي ( ويصبح الأمر فوضي بأن يعطي كل مشرف لأي عضو مخالفات له كيفما يحلو له ) وقد أخبرت أم شاهندة بهذا ولم يصلني رد منها حتي الأن وكذلك أبلغت أبو بطة بصفته المشرف المسئول عن القسم الرياضي وقد أبدي دهشته الشديدة مما حدث وقال بأنه سيناقش الأمر مع محمود ومع أم شاهندة . وبصفتك المسئول الأول عن الأقسام العامة , فأنا أبلغك بما حدث ( إلي متي تظل ادارة المنتدي تغمض عينيها عن أخطاء محمود ؟ )
يا محمد من حق العضوة حبيبة بأن ترفع المخالفة من عليها وفوراً ونفس الأمر مع عزة ومع شروق . أنا أردت أن أبلغ ادارة المنتدي أولاً . أتمني أن أري رد فعل سريع ويعطي كل ذي حق حقه . أنا هنا لا أدافع عن أشخاص , فقط ادافع عن الحق وهذا واجب عليّ وواجب علي كل فرد أيضاً وخاصة ادارة المنتدي .
2- حال الأقسام العامة والتي أصبحت في حالة يرثي لها وهي تحتضر بالفعل وخاصة القسم العام الذي لم يعد له أي شكل ( ادخل القسم وانظر علي موضوعاته وستجدها من كل شكل ولون ) المفروض ان ادارة المنتدي تكون أعدت خطة لتنظيم وضبط الأقسام العامة ولقد تحدثت في هذا الأمر أكثر من مرة ( أنا مش عارف أشارك في القسم العام من كثرة الموضوعات المخالفة فيه )
في انتظار ردك ( وأتمني ألا يطول انتظاري )
مع خالص تحياتي وتقديري .[/quote]
اسف والله لتأخر ردى فى الفترات الى فاتت
1/ مشكلة محمود الى حضرتك بتحكيها ليا دى لسة واصلة ليا حالاً من الاستاذ ابو بطة
وانا هتابعها بنفسى دلوقتى حالاً ان شاء الله لو المخالفات للاعضاء خطأ هلغيها وهشوف ازاى اساساً محمود يبقى معاة صلاحية زى دى هشيلها طبعاً وهتخذ معاة اجراء اعتقد كدة المشكلة تعتبر اتحلت تمام ؟
2/ حال الاقسام العامة للاسف انا الفترة الى فاتت مكنتش موجود وكنت متوقع ان الامور على ما يرام
ولكن وجدتها العكس تماماً ودا بسبب ضغط الامتحانات والنتائج وان انا المسئول عن الاقسام دى
على العموم ان شاء الله فى اسرع وقت هتخذ خطوات تعيد الاقسام العامة كلها الى افضل مما كانت علية ان شاء الله
شكراً لرسالة حضرتك استاذى الكريم
جزاك الله خيراً[/quote]

أعتقد بأن مبرر ابلاغي عن المخالفة وعن طريق الرسائل الخاصة وليس شكوي في صوت الأعضاء , مبرري مذكور داخل رسالتي .
للمرة الثانية يا نائب الادارة :
هات لي من قوانين المنتدي ما يمنعني من الابلاغ عن مخالفة لأي عضو أو مشرف أو فرد من الادارة الا ان كنت أنا طرفاً فيها . راجع قوانين المنتدي جيداً .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العلامات المرجعية