اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 29-10-2011, 07:33 PM
Mr. Ali 1 Mr. Ali 1 غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 15,340
معدل تقييم المستوى: 0
Mr. Ali 1 is an unknown quantity at this point
افتراضي

بداية الصفحة الثانية من موضوع وقف عضويتي


04-08-2011, 01:09 AM رقم المشاركة : 26
Mr. Ali 1 عضو قدوة










اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed elsherbeny
اولاً قبل اى كلام ياريت تحط لكل نقطة من نقاطك دليل بالروابط

كل اتهام أنت وجهته لي جئت بالدليل علي بطلانه وبالروابط .
ولن اناقشك فى موضوعك اتعلم لماذا ؟
لاننى لا اتناقش مع شخص لم يحترمنى بأسلوبة
انت تحدثت معى بأسلوب مرفوض واتهمتنى بأتهامات باطلة ادعائية كيف اتناقش معك انت !
كنت قبل الأن اتناقش معك بأسلوب أخر أنت تعلمه جيداً ( أسلوب الأستاذ لتلميذه / الأب لابنه / الأخ الكبير لأخيه الصغير ) ولكن أسلوب حديثك معي اختلف عما كان . وأنت تعلم جيداً بأنني لا أقبل أن يكون الحديث معي بصورة الأمر وخاصة اذا كان الكلام والاتهامات كلها باطلة ولكنك مصر عليها . فلا يبقي أمامي الا الرد بنفس السلوب والطريقة . وان تماديت أنت معي , سأتمادي أنا أيضاً معك . لا تجعل من لون اسم عضويتك مبرراً لأن تتهم من تشاء بما تشاء , بينما تستنكر علي الأخرين أن يفعلوا نفس الأمر معك . التزم بالشيء كفرد ادارة قبل أن تطلب من أي عضو الالتزام به .
انت تعلم جيداً اننى لن اتناقش معك لاسلوبك فكيف تطلب ذلك !

انا تحدثت بنفس أسلوب حديثك . لست أفضل مني في أي شيء ولست ممن يخافون لأنك نائب ادارة وبيدك سلطات ايقاف العضوية وغلق وحذف الموضوعات !
انا سأرد على ما تقدمت للادارة وللجميع وليس لك والادارة هى من تتناقش مع بعضها فى الموضوع
ثانياً نقطة المسابقة هى فى الاساس قبل تعين بانزر ونقاء الروح
وتم وضعها داخل التنبية لسببين :
الاول انة المشرفة روووووز طلبت منى اعادة الموضوع الخاص بهذة المسابقة ووصلنى وقتها شكاوى عديدة من تلك المسابقة فتوقعت ان مستر على هو من يدير المسابقة ووقتها لم اكن ارفض ذلك ولكن وصلنى شكوى بأنة يتم اختيار المواضيع كما يرغب مسئولى المسابقة

غير صحيح بالمرة . روووووز قامت باستعادة ( لوحة شرف القسم ) وليس المسابقة ( أنت خلطت بين الأمرين , أما أنا فأعي ما أقوله جيداً ) . وأمامكم القسم كله , ابحثوا فيه عن مسابقة فيه موجودة باسمي أنا !!
لن تجدوا الا لوحة الشرف وهي مثبتة . وحينما سألتني رووووز عنها قلت لها بأن امامها امرين : اما أن تطلب من أم شاهندة استعادة لوحة الشرف القديمة من أرشيف الأقسام العامة , واما أن تكتب لوحة جديدة باسمها وتنسخ ما في القديمة ان أرادت هي ذلك . وروووز موجودة وممكن سؤالها . كما أنه لا يوجد مسابقة للقسم باسمي وموجودة بالقسم منذ أن تركت الاشراف .
تقول بأنك توقعت ! فهل توقعك لابد وأن يكون صواباً وبناء عليه تصدر الأحكام والتنبيهات وفقاً لتوقع فقط دون أن تكلف نفسك أن تتأكد منه قبل أن تتهم غيرك بأنه يدير المسابقة ؟!! وهل عندما يتقدم عضو ما بشكوي في عضو أخر , لابد وأن تكون شكواه صحيحة وحقيقية وبناء علي ذلك يتم الاتهام والتنبيه والتحذير , في حين أن كل هذا مجرد أوهام فقط ؟!! هل هذه هي طريقة ادارة الأمور ؟!
ووصلنى بعدها شكوى بما حدث فى هذة المسابقة من احتكاك بين مستر على ومحمود عاشق البلانكو والاثنين ردوا بأساليب تورية على بعض وكلامى واضح ولكن مستر على سريع فى ارسال الشكاوى فهو يرد وفى نفس الوقت يرسل شكوى ضدة

كلامك هنا يعني بأنني شاركت في المسابقة الجديدة بالقسم وبأنني قمت بالرد عليه بأسلوب تورية أو حتي غيره !! أين رابط هذا الكلام ؟؟؟ لاحظ جيداً بأنك تتحدث عن المسابقة الجديدة وليست القديمة . أريد الرابط الذي يؤكد اتهامك أو كلامك بانني قمت بالرد عليه أو وجهت كلامي له بأي أسلوب مهما كان هو ! أنت الأن مطالب بأن تأتي بالدليل علي كلامك هذا .
فقد ارسل لى شكوى ضد محمود وقولت لة اننى سأرسل لة انذار اخير ورجاء يا مستر بلاش حضرتك تحتك بية مرة تانية وكلمتة بأسلوب لا يحمل اسلوب التحذير فقط احتراماً لسنة الذى لا اعلمة حقيقياً

حدث هذا منك بالفعل , وقد قلت لك وقتها بأنني لا أحتك به مطلقاً ولكنه هو من قام بالمشاركة في المسابقة وذكر اسمي في الموضوع وليس لي أي مشاركة في الموضوع كله ( انظروا للمسابقة التي كانت بإسم روووووز ) وان وجد أحد منكم يا ادارة المنتدي أي مشاركة لي , فليأتيني بها !!
وأنت رددت عليّ وقتها وقلت بأنك تعلم بأنني لا اقوم بالاحتكاك به ولكن العدل يتوجب توجيه نفس الكلام لكلا الطرفين . ولكني لم اكن أعلم بأن ما يبيت لي هو أمر أخر !!
اعتقد دا كدة تحذير لمستر على ولمحمود فانا لم ارسل لمحمود ولكن قولت للشخص الى طلب تعين محمود وهو مستر ابو بطة وعرفتة ان دا تحذير اخير للاتنين نظراً لكثرة التحذيرات وفى حالة مخالفة التعليمات سيتم استخدام الاسلوب المتبع وهو ايقاف المخالف منهم اى ان كان اعتقد انى كدة مش بهدد وانى كدة مش ببعت تحذير لمستر على واستاذ ابو بطة يشهد ان كنت طلبت منة يقول لمستر على اى شئ ولا لا

لا بتهدد . لما يكون الشاكي لم يحتك بمن يشكوه , ثم يتهيأ لفرد الادارة أن هناك احتكاك بين الطرفين بلا أي دليل علي اعتقاده هذا . وحينما يخبرني أبو بطة بأنك منتظر لي غلطة واحدة من أجل ايقاف عضويتي ونفس الأمر مع عاشق البلانكو , تكون في هذه الحالة قد ساويت بين طرفين لا يجب المساواة بينهما أبداً . ليس لأنني فوق أحد أو أفضل من أحد , ولكن لأنني لم يصدر مني مطلقاً أن افتعلت معه مشكلة أو مع غيره من الأعضاء . فعندئذ يكون الكلام هو تهديد . وقد سألت أبو بطة أكثر من مرة ( هل بالفعل قال لك هذا الكلام ؟ ) ومع ذلك فقد أرسلت لك قبل أن أعترض علي تهديدك لي لكي أتأكد من أنك قلت هذا الكلام أم لا . وقد أكدت لي بأنك قلته وساويت بيني وبين من ثبت عليه المخالفة أكثر من مرة .



بقية النقاط المذكورة قمت بالرد عليها وبالأدلة والاثباتات علي صحتها .
ومن حقي يا ادارة المنتدي أن يتم مناقشة الموضوع هنا أمامي ( هذا حق أصيل لي ) لا يجوز أن يكون خصمي هو المتاح له الاطلاع علي كل شيء , بل وابداء الرأي ويمنع كل ذلك عني أنا .
ان تم ذلك , فلا داعي لمناقشة أي شيء وقوموا بايقاف العضوية من أجل خاطر أحد أفراد الادارة حتي وان كان علي خطأ في كل ما ادعاه واتهمني به , وقد أثبت ذلك بالدليل الذي لا يقبل أي تأويل .
هو جاء بثلاثة أدلة . وأنا جئت بأضعافها ومن ضمنها أدلته التي تُؤخذ عليه وليست مدعمة لما قاله .
فهل نري يوما أن ادارة المنتدي تنصف الحق والحقيقة أم ننتظر القرار المعتاد ؟
أنتم ترون هنا أن أسلوبي في الحديث لا يوجد به أي تجاوز وكذلك لا يوجد به أي استعطاف أو استرجاء من أي أحد مهما كان هو .
احكموا بما يرضي المولي عز وجل ووالله سأخاصمكم يوم القيامة ان رأيت منكم موافقة له علي ما يدعيه بالباطل دون أن تتم مناقشتي فيه بيني وبين الادارة فقط وليس هو طرفاً في هذه المناقشات . فقد عرض ما عنده هنا وعرضت ما عندي بالدليل علي كل كلمة وكل اتهام وجه لي . وأنا في انتظار القرار ومناقشتي فيه .
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:48 AM.