اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 21-09-2011, 11:34 PM
عماد الحضري عماد الحضري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 246
معدل تقييم المستوى: 17
عماد الحضري is on a distinguished road
Icon113 الإخوان : انتظروا اخبار سعيدة للمعلمين في خلال 48 ساعة

معلمون بلا نقابة: لن نعتصم أمام مجلس الوزراء .. وانتظروا اخبار سعيدة للمعلمين في خلال 48 ساعة
قال حسن العيسوي المتحدث باسم حركة معلمون بلا نقابة (و المعروف ان معظم اعضائها من الاخوان المسلمين) في تصريحات خــــــاصة لصدى البلد : أن الحركة ترفض تماما التوقيت الذي اختاره المعلمون لاتمام إضرابهم ، فلا يصح ان يكون الاضراب من الاسبوع الاول من الدراسة و كنا نرى انه من الافضل ان نقضى اول اسبوعين من الدراسة في مفاوضات على المطالب حتى لا نعطل بدء العام الدراسي بهذا الشكل الذي وضع المعلم المصري في صورة (المتهم ) امام الرأي العام ، في في رأيي ان المعلمون المضربون الان فعلوا تماما مثل رجال الشرطة الذين تركوا مواقعهم و هربوا مما جعلهم الان غير محترمين بالمرة امام الرأي العام كله و وضعهم في صورة اقل ما يقال عنها انها سيئة . فالمعلمون الان دخلوا في عداء مع المجتمع قد يدفعون ثمنه غاليا عندما يجدوا المجتمع ينظر لهم نظرة ليس فيها اي احترام في الفترة القادمة . فأولياء الامور الان يتساءلون ( ما ذنبنا هل يصح ان تأخذوا ابناءنا كمتاريس لحل مشاكلككم مع الوزارة؟ ) .


و اضاف العيسوي متسائلا هل المعلمون المضربون الان عن العمل داخل المدارس اضربوا ايضا عن الدروس الخصوصية ؟؟ الاجابة طبعا لا ، و هذا يعني ان المعلم المصري هنا اصبح مزدوج الشخصية ما يحرمه داخل المدرسة يحلله خارجها و هذا شئ لا يليق بمربو الاجيال .

و أكد العيسوي ان حركة معلمون بلا نقابة كانت ترى ان الاضراب كان لابد و ان يكون هو اخر سلاح يتم استخدامه لانه اقوى سلاح ، فكان الاصح ان يتم المطالبة بالمطالب ثم التفاوض عليها ثم استخدام التظاهر السلمي ثم اخر سلاح وهو الاضراب .

و اوضح العيسوي انهم بالفعل يقومون منذ فترة بمفاوضات سرية مع مجلس الوزراء ، و ثمار هذه المفاوضات خرجت الان بمؤشرات هائلة حيث سيتم في خلال 48 ساعة عن اخبار جيدة جدا ترضي جميع المعلمين .

و بشأن المليونية و الاعتصام الذي قرر المعلمون المضربون في انجاء الجمهورية تنظيمها السبت القادم امام رئاسة الوزراء اكد العيسوي ان حركة معلمون بلا نقابة ستشارك فقط في المليونية لكنها لن تعتصم امام مجلس الوزراء ، لان مبدأ الاعتصام في ظروف البلد الحالية مرفوض تماما لان البلد مازالت بلا رئيس و بلا دستور و بلا مجلس شعب لا يصح ان نقيدها باعتصامات و إضرابات توقف حال البلد أكثر من ذلك .
__________________
EMAD
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:04 PM.