اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي الأزهر الشريف

Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 13-09-2011, 04:42 PM
albahs albahs غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

albahs is on a distinguished road
New لن يتم تثبيت من لم يجتاز إختبار الكادر

قدمت شكوي لجهاز التنظيم والإدارة عن موضوع التثبيت وتاكدت انه لن يتم تثبيت الا من أجتاز الإختبار وكل ما ياتي عن أخبار السبعين الف كله كلام ساذج
وقد قمت بالاتصال بشئون العاملين بالقاهرة وقد وجدت الاخوة الموظفين لايفهمون شيئا وقالو لي نحن نبعث الاوراق القادمة من المناطق الي التنظيم والادارة وهو المسئول
أعتقد أنه في القريب العاجل ستحدث مشكلة في الازهر لان معظم المعلمين المتعاقدين وانا منهم لما يدخلو اختبار الهباب (الكادر) اللي كل يوم يقولو انهم هيلغوة رغم ان الوزارة تحاول جعله امتحان اون لاين مثل امتحان الرخصة الدولية للكمبيوتر
وكمان اعتقد ان كلام شيخ الازهر كله كان كلام غير صحيح وتم تخديرنا
الافضل لنا احبائي المتعاقدين ان نضغط علي الازهر لكي يتم عمل اختبار كادر لحوالي 50 الف معلم ازهري لم يتم اختبارة لان التنظيم والادارة مش هيعمل حاجة مخالفة للقانون
القانون 156 واضح جدا جدا : واحدي فقراتة تنص علي انه يشترط للتعيين ابتداءا في احدي وظائف التعليم ان يتم اجتياز اختبار الصلاحية
هذا للعلم بس اللي هينقطني ان الازهرية نايمممممممممممممممممممممن في العسل ومستنيين وعد الشيخ يتنفذ
للتاكيد رقم الشكوي هو:12744
وده الرابط
http://www.caoa.gov.eg/Templates/ComplaintsReplies.aspx

الاستفسار عن موقف الشكوى يرجى ادخال رقم الشكوى يرجى ادخال ارقام تتكون من 0 الى 9 يرجى ادخال رقم الشكوى رقم الشكوى:12744موضوع الشكوى:1-انا اعمل معلم مساعد فيزياء بالازهر الشريف منذ عام 2008 وقد اتممت ثلاث سنوات ورغم ذلك لم ادخل اختبار كادر المعلمين للترقية الي معلم فما الحل 2- هل سيتم تثبيتي وفقا للكتاب الدوري رقم 2 لعام 2011 ام سيمنع عدم دخولي الكادر عملية التعيين الرد:تم دراسة الشكوى والرد عليهاالتعليق:لابد من اجتياز اختبار الكادر لامكانية التثبيت على درجة دائمة بالازهر الشريف وفقا للقانونتاريخ الرد:13/09/2011
الاستفسار عن موقف الشكوى يرجى ادخال رقم الشكوى يرجى ادخال ارقام تتكون من 0 الى 9 يرجى ادخال رقم الشكوى رقم الشكوى:12744موضوع الشكوى:1-انا اعمل معلم مساعد فيزياء بالازهر الشريف منذ عام 2008 وقد اتممت ثلاث سنوات ورغم ذلك لم ادخل اختبار كادر المعلمين للترقية الي معلم فما الحل 2- هل سيتم تثبيتي وفقا للكتاب الدوري رقم 2 لعام 2011 ام سيمنع عدم دخولي الكادر عملية التعيين الرد:تم دراسة الشكوى والرد عليهاالتعليق:لابد من اجتياز اختبار الكادر لامكانية التثبيت على درجة دائمة بالازهر الشريف وفقا للقانونتاريخ الرد:13/09/2011

العلامات المرجعية