اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي التربية والتعليم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 11-08-2011, 02:10 AM
mrhamdy89 mrhamdy89 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 0
mrhamdy89 is an unknown quantity at this point
افتراضي انتبهوا أيها السادة..المعركة طويلة

انتبهوا أيها السادة المعركة طويلة وشرسة ولن تحل هذه القضية بسهولة .لقد اعتادوا منا على السلبية واللامبالاة وتقبل أى شىء يفعلونه بنا لذا سيحاولون التحايل والالتفاف واللف والدوران والله مش ذنبى وغصب عنى وكان على عينى بس اعمل ايه مش بايدى وكثير من هذا الكلام الذى سنسمعه . لذا فلنجعلها نكشة كبيرة .ثورة بجد وحرب .نكون فيها أو لا نكون .وان شاء الله سنكون رغم انف هؤلاء الاراذل . يا سادة ما يزيد المرارة ان كل وزير يأتى يحاربنا .لماذا ؟ الله أعلم .. اتذكر هنا كلام الملعون دادة الاطفال حسين ناقص (مش كامل) حين قال أن المعلم يحصل على مايزيد عن 1500 جنيه وقال ذلك امام مجلس الشعب وفنط المبلغ بطريقة حلق حوش .
بالطبع كانت هناك حلول سريعة وناجعة متمثلة فى امتحانات الدور الثانى وتصحيحها.والله لو استغلت لجعلت هذا المكروه ياتى راكعا . ولكن لسه بدرى وخيرها فى غيرها وان شاء الله ملحوقة .
ياسادة اتذكر اننى طالعت فى جريدة الأهرام خبرا منذ سنوات يقول :قرر السيد ............وزير العدل زيادة الحوافز عما هى عليه بنسبة 60% بدون رجوع الى المالية أو خلافه مش زى صاحبنا .
سبحان الله كأن المعلمين جربة او أبناء الجارية وحتى لو كنا كذلك لصار الحال افضل من ذلك بكثير . هو فيه ايه؟ والله يكاد العقل يطير مما نحن فيه .
ياسادة لا تنسوا اخواننا من المعلمين الذين لا يعرفون عن النت شيئا ولا يدرون عما يحدث الان . انزلوا اليهم فى اماكنهم .وزعوا منشورات .اجمعوا تبرعات . فليكن فى كل ادارة مجموعة تتولى الترويج لذلك وحشد الزملاء الغافلين أو المتكاسلين وجمع التبرعات وتوزيع المنشورات .لو انتشرت المنشورات فى كل مكان فسيكون لها تأثيرات رهيبة منها انه من الممكن الا يرسل اولياء الأمور ابناءهم الى المدرسة فى أول يوم أو الايام الاولى ويكون أول يوم أو أسبوع دراسى فشل من تلقاء نفسه وبايدى غيرنا .ايه رأيكم ؟
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:29 AM.