اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-08-2011, 10:30 PM
إيهاب توفيق عبد اللطيف إيهاب توفيق عبد اللطيف غير متواجد حالياً
عضو ممتاز

إيهاب توفيق عبد اللطيف is on a distinguished road
Neww1qw1 الحقيقة الحلوة المرة

لقد ذهبنا اليوم الى وزارة التربيةوالتعليم وقد اافرحنا جميعا عدد المعلمون الموجودون امام الوزارة وذلك منذ الساعة التاسعة صباحا وقطعنا الطريق من الخارج ثم دخلنا الوزارة وقمنا بعمل مظاهرات وشعارات لأسقاط الوزير وكان من مطالبنا
1- ادراج المعلم ضمن الحد الأدنى للأجور بما لا يقل مرتب المعلم فى بداية تعيينه عن 1500 جنيه
2- حصول المعلمين على دراجتهم المتأخرة
3- حصول المعلم على حافز الأثابة 200 % الخ
حتى جاء الأعلامى وائل الأبراشى وعمل لقاء مع المعلمون لأظهر مظالمهم على برنامج الحقيقة
ثم قابلنا الوزير متمثلا فى بعض المعلمون وقال بالحرف
1- بالنسبة للقانون والمادة 89 اتجهوا الى القضاء وارفعوا قضية وانا واقف بجانبكم حتى تكسبوها (( خلوا بالكوا هو محامى طيب مطبقتش القانون ليه من الأصل ولا لازم نرفع قضية لا افهم ما معنى هذا ))
2- بالنسبة لحافظ الأثابة 200% كلموا فيها مجلس الوزراء ووزير المالية انا ما ليش دخل بالقصة دى

اخيرا قمنا بالأتفاق مع المعلمون على التظاهر مجددا يوم الأربعاء القادم امام مجلس الوزراء لعرض المطالب على مجلس الوزراء والمجلس العسكرى
الرجاء من المعلمون التواجد حتى لا تضيعوا المكاسب التى حققناها
ارجوكم سيبوا الجبن والخوف اللى فى دمكم وقوما بقى من النوم وسيبوا السير متخافوش الرزاق موجود وكونوا يدا واحدة
حقيقى انا سعيد بالعدد الذى كان موجود امام الوزارة ولاكن هل من مزيد من المعلمون اللى عنده كرامه وحب للمهنة الرجاء الرد بالموافقة على المجيئ يوم الأربعاء احنا كده كده رايحيين بس هل من مزيد سجل وجودك حتى تفتخر بنفسك امام اولادك فى المشاركة فى توفير حياة كريمة لهم

العلامات المرجعية