اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي التربية والتعليم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 20-07-2011, 11:49 PM
الساهر2011 الساهر2011 غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 15
الساهر2011 is on a distinguished road
افتراضي نهاية الكادر والرجوع الى الدرجات المالية بعد امتحان اغسطس الاخير ؟؟؟؟

"التعليم" تفتح باب التدريب على امتحان الكادر الجديد قبل عقده بيوم

قررت وزارة التربية والتعليم فتح باب تدريب المعلمين على الاختبار الإلكترونى الجديد للكادر قبل يوم واحد من بدئه إلى جانب إعادة فتحه مرة أخرى قبل بدء الامتحان بساعة، يأتى ذلك بالتوازى مع إجراء الأكاديمية المهنية للمعلمين امتحان تجريبى على عينة من المدرسين لقياس مدى تقبلهم للنمط الجديد من التقويم.

وأوضح مصدر مطلع بـ"التعليم"، أن الامتحان الجديد يستغرق 15 فقط لتصحيحه، وهو يشبه امتحان الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر "آى.سى.دى.إل" إلا أن النتيجة – وفقاً لما هو مطروح حتى الآن- لن تظهر نهاية الزمن المحدد للإجابة وإنما سيتم تحميل الإجابات على أقراص مدمجة وإرسالها للمركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى لتصحيحها.

وعن أجهزة الماسح الضوئى أمريكية المنشأ، التى كانت الوزارة تعتمد عليها فى تقدير درجات ممتحنى الكادر خلال الأعوام الثلاثة الماضية، أكد المصدر أن الوزارة ستعيدها للشركة المستوردة بعد إنتهاء حاجتها إليها، مشيراً إلى أن "التعليم" استأجرتها ولم تقم بشرائها.

وذكر المصدر أن امتحان 15 أغسطس المقبل سيكون آخر امتحان يؤديه المعلمين المسكَّنين بالفعل على درجات الكادر على أن يتم نقلهم مستقبلاً من درجة وظيفية لأخرى عبر دورات تدريبية وتقارير كفاية عن أدائهم طوال المدة البينية بين الدرجة والتى تليها، وتابع "امتحان الكادر الجديد بنسخته الالكترونية سيقتصر تطبيقه على المعلمين المساعدين".


سيكون آخر امتحان يؤديه المعلمين المسكَّنين بالفعل على درجات الكادر على أن يتم نقلهم مستقبلاً من درجة وظيفية لأخرى عبر دورات تدريبية وتقارير كفاية عن أدائهم طوال المدة البينية بين الدرجة والتى تليها، وتابع "امتحان الكادر الجديد بنسخته الالكترونية سيقتصر تطبيقه على المعلمين المساعدين".

المصدر : اليوم السابع
http://www.almogaz.com/news/204079
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:17 AM.