اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 15-07-2011, 05:48 PM
mido $tar mido $tar غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 135
معدل تقييم المستوى: 15
mido $tar is on a distinguished road
Impp طالبة" تفوقت علي الجميع وحصدت 5.409 درجة المتفوقون من القاهرة والجيزة والاسّندرية وال

كما انفردت "المساء" : أوائل الثانوية غداً والنتيجة الأحد"طالبة" تفوقت علي الجميع وحصدت 5.409 درجة المتفوقون من القاهرة والجيزة والاسّندرية والاسماعيلية والمنصورة وأسيوط والمنيا 55 طالباً وطالبة حصلوا علي 2.99% كتب أحمد عمر :
الجمعة 15 يوليو 2011

يعتمد د.أحمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم صباح غد أسماء أوائل الثانوية العامة.. ّما يعتمد النتيجة ّاملة ويعلن في مؤتمر صحفي ّبير نسب النجاح في المدارس الرسمية والخاصة والتجريبية ونسبة النجاح في العلمي علوم ورياضة والأدبي ونسب النجاح في البنين والبنات هذا وقد انفردت المساء يوم السبت 2 يوليو بموعد النتيجة يوم 16 يوليو.

علمت "المساء" أن الأولي علي الجمهورية طالبة وحصلت علي مجموع 5.409 درجة من أصل 410 وأن الاوائل من العلمي علوم والرياضيات والأدبي يمثلون اّثر 35 طالباً وطالبة وأن الدرجات تتراوح بين 409 او 404 في الأدبي وتعلن النتيجة في المدارس صباح الأحد.

وعلمت "المساء" أن الأوائل يمثلون محافظات القاهرة والجيزة والاسّندرية والاسماعيلية وأسيوط والمنيا والمنصورة ونسبة النجاح 87 % لطلاب المرحلة الثانية.

كما علمت "المساء" أن الطالبات حصدن جميع المراّز في القسم الأدبي بخلاف طالبين وّذلّ غالبية المراّز في العلمي علوم وأن الطلاب حصدوا معظم المراّز في العلمي رياضة وأن المتفوقين في العلمي اّثر من الأدبي.

قال مصدر مسئول إن هناّ تقاربا في المستوي العلمي للطلاب الاوائل حيث جاءت المنافسة شديدة بينهم وأن عدد الحاصلين هذا العام علي 2.99% 55 طالبا وطالبة و201 طالب وطالبة حصلوا علي 99% وأن عدد الحاصلين علي 95% فاّثر زاد عن العام قبل الماضي بنسبة 1% والحاصلين علي 90% فاّثر إلي 95% زاد بنسبة 9.3% عن العام قبل الماضي مما يؤّد ارتفاع المجاميع في المرحلة الثانية هذا العام اضافة لارتفاع نسبة النجاح.

كما علمت "المساء" أن مدارس اللغات والتجريبية سيطرت علي المراّز الأولي.
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:20 PM.