اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 26-06-2011, 01:42 AM
الصورة الرمزية أيمن الوزير
أيمن الوزير أيمن الوزير غير متواجد حالياً
معلم لغة عربية بالأزهر الشريف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,566
معدل تقييم المستوى: 18
أيمن الوزير has a spectacular aura about
افتراضي الدستور أولا : ههههههههههههههههههه

لوغارتمات الدستور اولا ... . وعرض الارقام على العقل ا
----------------------ا---------------------------------ا
كتب : عمرو كامل ا
--------------------- ا

تابعت مع الكثيرين التيارات الليبرالية التى تطالب بوضع دستور جديد للبلاد اولا.. قبل اجراء اى انتخابات اى كان نوعها برلمانية كانت او رئاسية . وبررت تلك التيارات ذلك بأن هناك حملة قادها الاسلاميين لتغيير الحقائق والتدليس على اكثر من 77.2% من الشعب المصرى . عن طريق تغييب الشعب والادعاء بان من يقول نعم هو المسلم . ومن يقول لا هو القبطى المسيحى ..... ولو مررنا هذة المعادلة على العقل والمنطق . لأجابنا العقل بقول ( أعطنى رموز المعادلة اولا حتى استطيع أن أعطيك النتائج ) وإذا قمت بإدخال البيانات المتوفرة لديك والتى راتها عينك فقط ناهيك عما لم تره عينك . وقلت له خذ ايها العقل هذة المعلومات والارقام وأخرجلى النتيجة .....
.....................

1 - قرابة 300 ساعة بث مباشر فى الفضائيات تقول للناس قولوا لا للتعديلات( اغلبها على قنوات ساويرس الفضائية )
2 - 450 مليون جنية قيمة ساعات البث والاعلانات فى الجرائد والصحف والمجلات .كل الرسائل الاعلامية التى تتضمنها هذة الصحف والقنوات تقول (قولوا ( لا ) للتعديلات الدستورية)
3 - شراء كل الصفحات الاخيرة فى كل الجرائد القومية والخاصة ( المستقلة ) والحزبية فى اخر ايام الدعاية ( يوم الخميس الذى يسبق الاستفتاء بـ24 ساعة فقط ) وعرض 35 شخصية عامة تقول كل هذة الشخصيات قولوا (لا للتعديلات الدستورية ).
4 - حشدوتعبئة عامة داخل الكنيسة المصرية وفيديوهات لكبار القساوسة تقول ان الدستور لو أنتهت نتيجتة بنعم فسوف يصل التيار الاسلامى الى الحكم فى غضون عام .
5 - عشرات المحاضر فى اقسام الشرطة وبلاغات للنائب العام تتهم الاسلاميين بعمل دعاية انتخابية فى وقت حظر الدعاية الانتخابية للاستفتاء .
6 - 30 الف بوستر به صورة خالد سعيد وتحتها امة تبكى ومكتوب عليها ( قوا ( لا ) للتعديلات الدستورية عشان أمى تأخد العزاء فيا ) ومكتوب تحتها شباب حزب الوفد .
7 - 250 الف فلاير دعائى بها دعوات تطالب برفض التعديلات شكلا ومضموناً وتقول ان الموافقة يعنى الرجوع الى دستور 71 مرة اخرى ومزيلة بتوقيعات حزب الجبهة - الجمعية الوطتية للتغيير - حزب الوفد... الخ وبعضها كتب عليها اسم حزب واحد فقط مثل الوفد والجبهة . او الجمعية الوطنية فقط .
8 - 12يوم هو مقدار سكوت الاسلاميين وخاصتاً الاخوان على الامر وعدم عمل اى دعايا او اعلانات تقول للشعب قولوا نعم للتعديلات . واكتفوا بحشد اعضاء تلك الجماعات مع عمل دعوات مشابهة للربط العام لهم .حتى يوم الخميس الذى يسبق الاستفتاء . فقامت الجماعات الاسلامية وعلى راسها الاخوان بحشد كل قواها واستخدام كل وسائل الدعايا الورقية والالكترونية وغيرها . ردا على الحملة التى قادها الليبراليين.
9 - --- 12 ساعة هى عمر الاستفتاء . لم يسجل خلالها حادث تزوير واحد او بلطجة او ما الى ذلك من المخالفات التى تعودنا عليها طوال زمن النظام السابق .
10 - 19 ساعة بعد انتهاء الاستفتاء وظهرت النتيجة . وكانت المفاجأة (77.2%) من المصريين قالوا نعم و ( 22.8%) قالوا لا للتعديلات .
------------------------------------------------------------------------------------------

ايها العقل هذة هى الارقام بكل مصداقية وحيادية وكل رقم من هذة الارقام اوكلمة او معلومة معها ما يثبت صدقها . فأخبرنى ماذا أفعل وما هو رايك فى هذا . خاصتاً وان كل الليبراليين يقولون انهم جمعوا ثلاثة ملايين توقيع فى ساعة واحدة من امام المساجد والكنائس .لجعل الدستور أولا ؟؟؟؟ انتظر ردك على هذة اللوغرتمات ايها العقل .


أولا : ايها المشاغب . .
هذة المعلومات لا تنبئ إلا عن شيئ وحيد لا ثانى له . وهو ان الحشد والاله الاعلامية والقدرة المادية كان مع فريق ( لا ) وانا اعرف مسبقاً قبل ان تولد انت ايها المشاغب ان اغلب هذة الاحزاب والتيارات كيانات ورقية . وكانوا يستفيديون من النظام السابق . بطرق واشكال عدة . وهذة الاحزاب ما هى الا احزاب كرتونية لا وجود لها فى الشارع . واكثرهم قوة كان لا يستطيع ان يدخل البرلمان باكثر من 10 نواب .

ثانياً : كل هذة الكيانات مجتمعة لا وجود لها فى الشارع ونتيجة الاستفتاء اكبر دليل على ذلك . وفصيل واحد فقط من الاسلاميين اقوى مائة مرة منهم مجتمعين .
ثالثاً : انت تقول لى انهم يقولون انهم جمعوا ثلاثة ملايين توقيع فى ساعة . وانا ضحكت حتى سقطت على الارض . فقط.. لانى رجعت للوراء 10 اشهر ونفس هذة التيارات كما هى لم ينقص منها شيئاً أثناء جمع التوقيعات ( المطالب السبعة للتغيير ) طوال 11 شهراً لم يجمعوا أكثر من 120 الف بينما جمع الاخوان بعد دخولهم الحلبة مليون ومائة الف توقيع فى 8 اشهر .......فارجوا منك ايها الصحفى ان تبلغهم ان الشارع يعرفهم ويعرف قوتهم جيدا .

رابعاً : انا ارى ان مثل هذة الافعال تعتبر انقضاض على الشرعية وعلى الديمقراطية ولن توصلهم لشيئ.

خامساً : انا ارى ان هؤلاء يخافون من الاخوان خوفاً شديدا . وسبب جمع هذة التوقيعات وعمل مثل هذة الامور هى تاجيل الانتخابات . ظناً منهم انهم سوف تكون لهم شعبية فى يوم من الايام . ولكن اخبرهم انهم لا ينظرون الا الى انفسهم وفقط ومستقبل مصر لا يعنيهم . والاستفتاءات المزورة التى يصنعها ساويرس ويروج لها اعوانة لن تغير من الحقيقة شيئ .

وأخيراً : أعمل انت وأصدقائك المخلصين لإصلاح مصر وتنقيتها من الفساد والمفسدين .
وأعلموا ان مصر لكل المصريين

وتنتظر منكم الكثير ....... تنتظر منكم الكثير .......... تنتظر منكم الكثيرمشاهدة المزيد
بواسطة: عمرو كامل
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:55 AM.