اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 25-06-2011, 10:05 PM
أستاذة سارة أستاذة سارة غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 139
معدل تقييم المستوى: 14
أستاذة سارة is on a distinguished road
News2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة والاخوات الكرام كيف حالكم جميعا يارب تكونوا بخير انا حبيت اعرض عليكم الخبر ده لللى مش عارفه وكل واحد يدعى للجميع بالتوفيق والسداد
الأئمة يفضون تظاهرهم.. وأوائل الجامعات يرفضون قرار شرف

الخميس، 16 يونيو 2011 - 18:56
الأئمة يفضون مظاهرتهم
كتب عز النوبى

رفض أوائل خريجى الجامعات المصرية، المتظاهرين أمام مجلس الوزراء، اليوم، قرر رئيس مجلس الوزراء، عصام شرف، تعيين أوائل خريجى الجامعات المصرية على الكادر العام وليس الخاص، مطالبين بالمساواة بأوائل خريجى الأزهر وبتحويل قرار تعيين الـ20 الأوائل عن كل من دفعة 2003، 2010 من الكادر العام إلى الكادر الخاص والمراكز البحثية.

استنكر محمد محمود علام، ممثل ائتلاف أوائل خريجى الجامعات المصرية، هذا القرار طالب بالمساواة وتعيين الـ20 الأوائل أو خارج الـ20 على كادر خاص وليس كادرا عاما، متسائلا كيف أنا أول على دفعتى ويتم تعيينى إداريا؟

وقالت صفية خيرى، إحدى أوائل الخريجين، لابد من تعيين الحاصلين على الماجستير والدكتوراه على كادر عام والأولوية للتقدير وليس للتوزيع الجغرافى والمساواة مع أوائل الأزهر، وتعيين الأول والثانى من كل قسم وشعبة على كادر خاص وليس عاما، مرددة "زينا زى الأزهر لازم حقنا يظهر".

بعد تظاهر 8 ساعات فض الأئمة المستبعدون أمنيا من قبل جهاز أمن الدولى السابق، من أمام مجلس الوزراء بعد التفاوض مع الدكتور مصطفى الهوارى، أحد مستشارى رئيس مجلس الوزراء الذى وعدهم بأنه سينظر فى طلباتهم بتكوين لجنة ثلاثية من وزارة المالية ووزارة الأوقاف والتنمية المحلية، لمناقشة تلك الطلبات بتعيينهم وحفظ حقوقهم المالية والمساواة بالدرجة الوظيفية لأئمة الأوقاف.

وأكد أحمد الشوربجى، منسق الوقفة الاحتجاجية، وأحد الأئمة المستبعدين، أنه سيتم نقل الاعتصام إلى وزارة الأوقاف لحين تحقيق تلك المطالب.
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:07 AM.