اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 22-06-2011, 05:21 PM
الصورة الرمزية د.عبدالرحمن المنياوي
د.عبدالرحمن المنياوي د.عبدالرحمن المنياوي غير متواجد حالياً
معلم ثانوى مواد سياحية و فندقية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,252
معدل تقييم المستوى: 15
د.عبدالرحمن المنياوي has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس ظيمو مشاهدة المشاركة
بشرى للمتفوقين: مجلس الوزراء يوافق على تعيين 43 ألفا من أوائل الخريجين
القاهرة:- بعد أن نفضت الحكومات السابقة يدها من تعيين الشباب في الوظائف.. تأتي حكومة الثورة لتنصف الجامعيين وتنقذهم من براثن البطالة والدوخة سعيا وراء فرصة عمل جريدة الأهرام تناولت هذا الموضوع من خلال الخبر التالي:

وافق مجلس الوزراء على تعيين 43 ألفا من أوائل خريجي الجامعات والحاصلين على الدكتوراة والماجستير في مختلف الوزارات والمصالح الحكومية والجامعات. وتبحث وزارة التعليم العالي مع وزارة المالية? والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ضوابط التعيين وآليات التنفيذ.

وتضمنت مقترحات التشغيل ـ التي عرضها الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي على مجلس الوزراء ـ تعيين أول كل كلية من خريجي 2009/2010 معيدا باستثناء الكليات التي تم التعيين بها فعلا.

كما سيتم توزيع 4640 من خريجي كليات الطب البيطري والزراعة علي هيئة الخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري والزراعة, وتوزيع 1500 من خريجي كليات التجارة (شعبة محاسبة) على مصلحة الضرائب.

أما خريجو كليات الهندسة والعلوم والتخطيط العمراني والتعليم الصناعي, وعددهم 7800, فسيتم توزيعهم علي وزارة الصناعة والشركات للعمل ضمن مجموعات بحثية متخصصة في تلك الجهات.

ويشمل التشغيل 10 آلاف من خريجي كليات التربية, والتربية النوعية, والآداب, ورياض الأطفال, والتربية الفنية والموسيقية علي وزارة التربية والتعليم ومديرياتها بالمحافظات, إلى جانب6600 خريج في المراكز البحثية والجامعات.

أما باقي الخريجين وعددهم 11 ألفا من مختلف التخصصات فسيتم توزيعهم على مديريات الخدمات بالمحافظات بمعدل 460خريجا لكل محافظة.

يا جماعة .. الناس اللي بتسأل عن آليات التعيين :

راعي إن الخبر المنشور ده يشمل كلمة (مقترحات) يعني ده أحد المقترحات .. واللي يتابع الجرايد الفترة السابقة هيلاقي إن كل ما يجوا ينشروا خبر عن تعيينات الأوائل يضعوا أسفله مقترح لتوزيعهم .. مرة يقولك كلهم في الجامعات .. ومرة يقولك كلهم إداريين في الجامعة ومرة في الوحدات المحلية .. المهم نركز إن الخبر ده مجرد مقترح من المقترحات .. يعني مش قرار نهائي ..

طيب ياعم عبدالرحمن التعيين فين ؟!!!!

أرجو الرجوع لموضوعي الأولاني اللي نشرته وبينت آليات توزيع الناس بالترتيب .. وده كان بناء على كلام الدكتور ماجد الشربيني رئيس الأكاديمية وهو المسئول عن مشروع تعيين أوائل الخريجين مش الوزير على فكرة .. والوزير نفسه قالنا حرفياً : اللي عاوزينه بخصوص الموضوع ده .. الملف ده كله سايبه للدكتور ماجد واتعاملوا معاه ..

وعلى فكرة المقترح ده اللي عمل ضجة هتلاحظوا إنه مش بيتعارض مع كلامي اللي نشرته قبل كده .. صح والا إيه؟!!!!!
__________________
مع تحياتي ...

د. عبدالرحمن المنياوي
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:11 PM.