اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 31-10-2007, 11:14 PM
الصورة الرمزية M I D O
M I D O M I D O غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 2,439
معدل تقييم المستوى: 0
M I D O is an unknown quantity at this point
Icon14 انفراد لمنتدى الثانوية : صفقات الزمالك فى يناير : تقرير كامل







يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس إلي تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.. ترددت مجموعة من الأسماء سواء علي المستوي المحلي أو الدولي في الفترة الأخيرة داخل جدران القلعة البيضاء.. نرصدها فى التقرير التالى:



دخل مجلس إدارة النادي في مفاوضات مع أمير عزمي مجاهد تمهيداً لضمه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بعد المشكلة التي نشبت مؤخراً بين اللاعب ونادي الشباب السعودي وطلب من بعض اعضاء المجلس بضرورة ضمه للقلعة البيضاء في يناير القادم.



دخل الزمالك في مفاوضات مع اللاعب عمرو الحلواني ناشئ الأهلي السابق والمحترف بنادي كالاماريا اليوناني لتدعيم مركز الظهير الأيسر بناء علي طلب المدير الفني للفريق كرول غير المقتنع بأداء طارق السيد والأردني خالد سعد.
أبدي الحلواني موافقته علي ارتداء الفانلة البيضاء ومن المقرر حسم الصفقة خلال الفترة المقبلة خاصة ان كرول معجب بأداء اللاعب وصغر سنه مما يؤكد ان مجلس ممدوح عباس قرر بناء فريق جديد من الشباب يمتلك الطموح والرغبة في المنافسة الحقيقية علي البطولات.

كثفت إدارة الزمالك عن مفاوضات مع اللاعب أحمد سمير الظهير الأيمن لنادي حرس الحدود للتعاقد معه مع بداية الموسم المقبل لاسيما أن عقده مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الحالي. وذلك بعد تجمد المفاوضات مع محمد عبدالله لاعب الأهلي السابق والمحترف بنادي كونيا سبورت التركي.



::جودوين-كليتشى-يوسف محمد.,من يرتدى فانلة الزمالك فى يناير ! ::

رصد الزمالك مبلغ 700 ألف دولار للتعاقد مع النيجيري جودوين لاعب الهلال السوداني خاصة بعد المستوي الذي ظهر عليه في بطولة دوري أبطال إفريقيا مع ناديه الهلال وتم تكليف أحد اعضاء المجلس بجس نبض اللاعب ومدي إمكانية موافقته علي اللعب للقلعة البيضاء من عدمه.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس تكليف محمود سعد المشرف العام علي قطاع الناشئين بالنادي بسرعة السفر إلي السودان لاتمام صفقة انتقال يوسف محمد الظهير الأيمن للفريق خلال شهر يناير المقبل لسد الثغرة الموجودة في الجبهة اليمن بالفريق الكروي.



::يوسف محمد..الاقرب !! ::

أكد أحد أعضاء مجلس الإدارة أنه تقرر الدخول في مفاوضات جادة مع مسئولي نادي الهلال السوداني للتفاوض مع يوسف محمد في ظل مطالب الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق بسرعة تدعيم الجبهة اليمني بلاعب متميز ومن ثم فإن لاعب الهلال جذب أنظار الجهاز الفني إليه.
كما ان يوسف محمد من اللاعبين المتميزين في مركز الظهير الأيمن ومن ثم فإن مجلس الإدارة قرر دفع أي مقابل مالي نظير الحصول علي خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل في الوقت الذي ينوي فيه النادي تسويق التونسي يامن بن ذكري لعدم حاجة النادي لمجهوداته في الفترة المقبلة.



تقرير خاص

i love zamalek
__________________


Curva Sud La Prima
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:38 AM.