اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 17-01-2011, 02:58 PM
alirahim alirahim غير متواجد حالياً
عضو نشيط

alirahim is on a distinguished road

هذا الكلام كتبته بالحرف الواحد في موضوع آخر بعنوان " أرجو التأكيد أو النفي وقد كتبته هنا أيضا كي يشاهده أكبر عدد من الأخوة الأعضاء
يا جماعة أرجو أن تصدقوني فأنا والله دكتور جامعي ، ولكن زوجتى معلم مساعد ، لذلك انا متابع جيد لأخبار المعلمين المساعدين وبحاول أعرف كل الأخبار الخاصة بالتعيين ، مش علشان حاجة غير لأني عايز زوجتي تتعين وبإذن الله بعد شتة أشهر تاخد أجازة بدون مرتب وتحفظ وظيفتها، وتخلي بالها من الأولاد
المهم ، أنا آسف على الإطالة، اليوم كان هناك اتصال تليفوني بيني وبين شخص على درجة كبيرة من الثقة ويشغل منصب في مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف وقال لي بالحرف الواحد ، أن كل الكشوفات والاسماء التي أرسلت للوزارة تم إلغائها ( لو تتذكرو كانت هناك كشوفات تعدها الاكاديميات وترسلها للوزارة على مراحل) المهم تم إلغائها ، وأن الوزارة أرسلت بالظبط عدد 2619 ( ألفان ستمائة وتسعة عشر اسما ) لمحافظة بني سويف وقالت لموظفي الأكاديمية اشتغلو على هذه الأسماء وجهزو كل ملفاتهم ويتم مراجعتها بدقة ، وانتهت الاكاديمية من هذا العمل وتم إرسالها إلي شئون العاملين بمديرية التربية والتعليم
وقد أكد لي هذا الشخص أن كل ذلك يتم في السر ولا يعلمه أحد وبالمناسبة طلب مني الكود الخاص بزوجتي علشان يشوف اسمها موجود ضمن هذه الأسماء ولا لأ.
وللعلم ، بمجرد أن يبلغني، أقسم بالله ، سوف أبلغكم فورا سواء كان اسمها موجود أو غيرموجود

اذا كلام حضرتك حقيقى وواثق فية ليه متعملوش موضوع اساسى والناس كلها تشوفةوتطمن شويه حتى دا اذا كان حقيقى يعنى ولونى اشك

العلامات المرجعية