اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #15  
قديم 07-06-2010, 09:40 AM
لوساندا لوساندا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 186
معدل تقييم المستوى: 15
لوساندا is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم حافظ مشاهدة المشاركة

دعوي قضائية مستعجلة ضد زكي بدر
ندب الملاحظين للثانوية العامة ليس أوامر عسكرية
تكليف مدرسة روض الفرج بالعمل في لجان أطفيح.. يتعارض مع الدستور

أقامت مدرسة لغة انجليزية دعوي قضائية مستعجلة ضد الدكتور احمد زكي بدر وزير التربية والتعليم لوقف تنفيذ قرار ندبها كملاحظ في احدي لجان اطفيح بمحافظة حلوان رغم انها تقيم في روض الفرج.
قالت المدرسة هالة محمد احمد عبدالرحيم التي اختصمت ايضا خالد نجاتي بصفته رئيس لجنة الادارة لامتحانات الثانوية العامة بقطاع القاهرة انها متزوجة ولديها ابنان بالصفين الثاني الثانوي العام والسادس الابتدائي ولكنها فوجئت بصدور قرار ندبها إلي مدرسة اطفيح الاعدادية المشتركة بحلوان بدءا من 12 يونيه الحالي علي أن يكون الاجتماع برئيس اللجنة يوم الجمعة 11 يونيه وان هذا التكليف واجب قومي وعليها العمل باقاصي الحدود الادارية لمحافظة حلوان وعلي حدود محافظة بني سويف.
وصفت المدرسة القرار - في صحيفة الدعوي باساءة استعمال السلطة والانحراف بها مؤكدة ان تعسف الوزير في استعمال السلطة المخولة له يكبدها ضررا ماديا جسيما يتمثل في تكاليف واعباء الانتقال اليومي لها ذهابا وايابا والمشقة غير العادية التي لا مبرر لها بالانتقال يوميا من روض الفرج إلي اطفيح بمسافة تتعدي 90 كيلو مترا في الاتجاه الواحد.
أوضحت ان المادة 11 من الدستور تكفل للمرأة التوفيق بين واجباتها نحو الاسرة وعملها في المجتمع إلا ان الوزير لم يراع المحافظة علي طابع الاسرة المصرية وقيمها بندب المدرسة للعمل بعيدا عن اسرتها ومسكنها بما يخل بحقها في حماية أمومتها ورعايتها لاطفالها.
وعلقت صحيفة الدعوي علي عبارة هذا التكليف واجب قومي التي أصر الدكتور أحمد زكي بدر علي وضعها في صدر قرارات الندب للملاحظين والمصححين مؤكدة ان هذه العبارة تعني ان القرارات الادارية الصادرة من وزارة التربية والتعليم أصبحت بمثابة أوامر عسكرية لا يجوز التنصل منها كالخدمة العسكرية التي كانت هي وحدها التي نعتها الدستور بتلك العبارة.
http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...s/detail01.asp
ربنا معاها وانشاء الله تكسبها رعاية ابنها فى الثانوية العامة دا مش واجب عليها توفر له جو مناسب للامتحان والا تتركه وتسافر وتيجى له اخر الاسبوع
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:09 AM.