اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 14-02-2010, 03:25 AM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,299
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
Mnn لماذا لن انضم للإخوان!!

حقائق خطيرة : الإخوان المسلمون قنطرة الروافض للعبور إلى مصر

سيتعجب الكثيرون عندما يعلمون أن الروافض يستخدمون الإخوان المسلمين كقنطرة يعبرون من خلالها إلى مصر- لتمرير عقائدهم الضالة وأفكارهم العفنة- وقد أتضح ذلك جليا في معرض رد محمد الدريني على أحمد النفيس حول قضية التعاون مع جماعة الإخوان فيقول للمحاور " هو بينه – يقصد النفيس - وبين الإخوان المسلمين مشكلة شخصية وعقائدية وتزيد المشكلة الشخصية نوعا ما. ونحن لا مشاكل بيننا وبين أحد طالما هناك نقاط نتفق حولها. ليس عيبا أن نضع أيدينا في أيدي القوى الوطنية سواء كانت ترفع شعار (لا إله إلا الله محمد رسول الله) أو كانت تناضل بعقائدها الدنيوية لمقاومة الفساد والاستبداد.

وواصل حديثه بقوله: "التحالف السني الشيعي المسيحي هو ذاته يعلمأنه يخفف حدة التوتر والاحتقان الموجودة تجاه الشيعة، فعندما تتحالف مع الإخوان ويخرج قادتهم في الفضائيات ويقولون إن الشيعة مسلمون، فهذا من شأنه أن يخفف من حدة نظرة الآخرين لنا. وعندما نتبنى قضية عبود الزمر زعيم تنظيم الجهاد وغيره من المعتقلين فهي بالتأكيد تعطي انطباعا لدى الراديكاليين الإسلاميين بأن الشيعة مسلمون، والدليل أن الإخوان متحالفون معهم وهكذا.. أحمد راسم لا يرى من الصورة سوى جزءا بسيطا جدالا يود أن يرى سواه




نعم صدقت يا دريني النفيس لا يري من الصورة إلا جزءا بسيطا جدا والإخوان كذلك فأنت الذي رأيت الصورة كلها وتعلم مدى خطورة هذا التحالف وأهميته لك ولمذهبك .



فهل يفيق قادة الإخوان ويعلمون أن الروافض ينظرون للإخوان فقط على أنهم أداة لحماية المذهب .



ومما آلمني جدا هي موافقة مرشد الأخوان المسلمين على تأسيس حزب سياسي للروافض في مصر فتحت عنوان (شيعة مصر يطالبون بحزب سياسي والإخوان يؤيدونهم).




قال مهدي عاكف المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين لصحيفة العربية




"إن من حق الشيعة تأسيس حزب سياسي يعبر عن أفكارهم وطموحاتهم السياسية"، مؤكدا "حق أية جماعة تأسيس حزب سياسي لها، ما دام لا تتعارض أفكاره مع مبادئ الدستور والقواعد القانونية والشرعية المعمول بها"



وكأن مبدأ الإسلام هو النص الأصلي للتشريع غير موجود بالدستور و هكذا تفعل السياسة بأهلها ، فان الطفل الصغير قبل العالم الكبير يعلم الهدف من هذا الكلامفتبا لتلك السياسة التي تروج الباطل وتسمح له بالانتشار على حساب الدين وعلى حساب العقيدة .



ولذلك أقول إن كانت هذه فتوى دينية فهي مرجوحة بل شاذة .



وإن كانت فتوى سياسية فأقول : هنا مطب سياسي خطير يجب على المرشد أن يتفاداه ولن يقدر .



أتسائل هل توافق على تسلم الروافض السلطة والحكم في مصر على فرض أنهم نجحوا بالأغلبية الديمقراطية وبدون تزوير ؟



في الحقيقة لن تخرج الإجابة عن صورتين ..



إما نعم وإما لا :



فإن قلت نعم فلقد سلمت رقاب المصريين للعبيديين الجدد ليعيدوا التاريخ الدموي من جديد وأظنك قرأت جرائم الدولة العبيدية في مصر فالإجابة بنعم معناها عراق من جديد الإجابة بنعم لبنان من جديد الإجابة بنعم معناها عودة الصفويين الإجابة بنعم معناها تشيع العالم الإسلامي فماذا بعد مصر فالإجابة بنعم دمار وهلاك بلا شك .



وإن قلت لا : أقول : فلماذا إذن وافقت من البداية وأنت تعلم أن أي حزب مؤهل للوصول للحكم إذا نجح بالأغلبية وقد يكون هذا الحزب الشيعي هو الحزب الفائز – الحاكم - في يوم من الأيام .


كما يقولون أحلاهما مر .


وفى الحقيقة فإن هذا التصريح للمرشد إنما يعبر عن وجهة نظر الإخوان تجاه الروافض وهو نتيجة مباشرة لرأيهم المعروف في حزب الله الرافضي فقد جاء في القبس الكويتية 30/7/2006

" جددت جماعة الإخوان المسلمين في مصر موقفها من دعم حزب الله اللبناني، ضد الدعاوىالمطالبة بعدم نصرته بدعوى أنه شيعي، وطالبت بالابتعاد عن الصراع المذهبي في مثلهذه الأمور، وعن الفتاوى لبعض الشيوخ التي من شأنها أن تحدث بلبلة في الأذهان والنفوس تجاه المقاومة والمقاومين، لاسيما في لبنان وان الشيعة إخوة في الدين.
وتابع بيان الجماعة 'الآن بدأنا نسمع كلاما عن الشيعة والسنة، وأن حزب الله شيعي لا يجوز تأييده، في محاولة لإضفاء شرعية على حرب الإبادة الصهيونية لإخواننا اللبنانيين، وهذا التخذيل هو أسوأ ما يمكن أن نسمعه في هذا الوقت العصيب ،ونحن نعتبر الشيعة الجعفرية فرقة من فرق المسلمين، فهم متفقون معنا في أصول العقيدةوالعبادة والأخلاق ، وهم يمثلون الأغلبية العظمى من الشيعة في العالم ، وإذا كان هناك قدر من الخلاف في الأفكار وفي الرأي من المواقف التاريخية فهي لا تخرجهم من حظيرةالإسلام


وفي لقاء آخر مع المرشد العام مع صحيفة النهار الكويتية بعنوان " عاكف للنهار : أؤيد المد الشيعي "



يقول المرشد العام : "لا مانع في المد الشيعي .. فعندنا 56 دولة في منظمة المؤتمر الإسلامي سنية، فلماذا التخوف من إيران وهي الدولة الوحيدة في العالم الشيعية، أليس حسن نصر الله شيعيا، ألم يؤيده الناس في حربه ضد إسرائيل في صيف 2006".

وقد أحدثت هذه التصريحات ردود فعل متباينة واستنكرها الكثيرون وهذا ما جعل صحيفة الشرق الأوسط في عددها الخميس 25-12-2008 تتثبت من صحة نسبة هذا التصريح إليه وما إذا كانت تصريحاته فهمت خطأ أم لا فكان جواب المرشد: "لا، الإجابة صحيحة وبلا تحريف"
وعلق أحد الكتاب على هذه التصريحات مستنكرا إياها بقوله
" مباركة مرشد الإخوان للمد الشيعي ما هي إلا نفخ وتأجيج للاحتقان الطائفي بمنطقتنا، حيث تصريحاته هذه تمثل غطاء لطهران، كما أنه استفزاز كبير لشرائح عريضة في منطقتنا، وهو أمر لا يمكن وصفه إلا بالخطر الحقيقي على دولنا واستقرارنا."
ومن صور التغلغل أيضا من ناحية الأخوان هي الانضمام لحزب سياسي للإخوان ونشر أفكارهم من خلاله قال الدريني – وهو يجيب عن سؤال هل تقبل الدخول في حزب سياسي يمثل الإخوان المسلمين - "نحن ننطلق في تعاملنا مع الأخوان من خلال أننا نلتقي على أرضية مشتركة نحفظ فيها الثوابت الإسلامية، وكل منا له ينابيعه الفكرية التي ينهل منها، ولكن ثمة نقاط اتفاق نلتقي عندها، تتمثل في الاضطهاد والظلم الذي نتعرض له، وهذه النقاط تحتاج إلى أن نتوحد لمواجهتها. ونحن كشيعة ننظر إلى الإخوان نظرة الصادقين فبتوجههم نحو إلغاء المعتقلات والقضاء على ال*****، وباعتبارهم صادقين في كثير مما يقولونه ولسنا ممن نقرأ النوايا)
فهل ستتحول جماعة الإخوان إلى طريقة صوفية تستتر من خلالها الشيعة لتمرر سمومها الرافضية وهل إذا حدث ذلك وأصبحوا كثرة في صفوف الجماعة سيبقى اسم الجماعة الإخوان المسلمين أم سيصبح اسمها الإخوان الشيعيين .
صيحة نذير إلى الإخوان المسلمين
ها أنا ذا أضع بين أيديكم تجربة صادقة واعية لأحد الرموز الكبار لجماعة الإخوان نتائج تلك التجربة وخلاصتها " الخمينية شذوذ في العقائد شذوذ في المواقف " للأستاذ سعيد حوى – رحمه الله - .
يقول :
وقد آن لشباب الإسلام أن يدركوا خداع هؤلاء ،وأن يعرفوهم على حقيقتهم .

فهنالك عقيدة صحيحة واحدة هي عقيدة أهل السنة ، وهي التي ينبثق عنها كل خير ، أما هؤلاء فعقيدتهم زائفة ولا يُجتنى من الشوك العنب ولا من الحسك تيناً ، فمن حسّن ظنه بالخمينية فقد وقع بالغلطة الكبرى وجنى على نفسه في الدنيا والأخرى ، وجانب حذر المؤمن الذي لا يلدغ من جحر مرتين .
ويقول أيضا :
هذه بعض مواقف الخمينية الشاذة ، ومن قبل ذكرنا بعض العقائد الشاذة ، وما الخمينية إلا تبنًّ لعقائد الشيعة الشاذة ولمواقفهم التاريخية الشاذة وإعطائها زخماً جديداً .

وساعد على وجودها هذا الزخم من تطلع شباب أهل السنة والجماعة وحنينهم لدولة الإسلام ، فخالوا السراب ماء وظنوا الخمينية هي دولة الإسلام ، وبالخداع وقعوا وبالوهم سقطوا ، وإن حنيناً إلى دولة الإسلام لا يوقعنا في الكفر أو في الضلال .

ولا ينبغي أن تنطلي علينا الحيلة ، فمجتمع الخميني ليس " مجتمع حق " وهو أحد شعارات الحركة الإسلامية الحديثة ، وليس " مجتمع حرية " وهو أحد شعارات الحركة الإسلامية الحديثة ، وليس " مجتمع قوة " ، وأول القوة عندنا قوة الاعتقاد الصحيح ، والقوة إحدى شعارات الحركة الإسلامية الحديثة .

فيا شباب هذه الأمة تطلعوا إلى دولة الحق والقوة والحرية ، ولا تخدعنكم الخمينية فهي دولة الباطل والانحطاط والعبودية ، وهي عودة بالأمة الإسلامية إلى الوراء .

وكفى بالخميني فضيحة صفقات السلاح مع إسرائيل وتعاونها الكامل معها ، فتلك علامة أنه لن يخرج من إيران إلا الدمار والولاء لأعداء الله

وأنا أدعو الإخوان إلى العمل بفتوى الشيخ القرضاوي في وجوب وقف التمدد الرافضي الذي صرح فيه بان الشيعة تستغل شعار حب أل البيت لخداع المصريين وكذلك تخترق المصريين من خلال الطرق الصوفية .


استللت هذا المبحث من كتابي " حتى لا تقع الفتنة " وهو معد للطبع يسر الله نشره.

يقصد النصارى ويجب أن يعلم أنه لا عيب عندهم أن يتعاونوا مع الكفار ضد المسلمين – اقصد الحكومة المصرية – .

يقصد النفيس .
العربية نت.. الثلاثاء 9 مايو 2006م، 12 ربيع الثاني 1427 هـ
وهذا سنتناوله في مبحث الروافض والسياسة .

وهو السماح للإخوان المسلمين أيضا بعمل حزب سياسي .

والصحيح " الصهيورافضية "

مثل إثبات البداء والجهل لله والطعن في رسالة النبي صلي الله عليه وسلم و القول بتحريف القران والغلو في الأئمة إلخ .

مثل عبادة الأئمة والسجود لقبورهم والتعبد لله بالشرك والطواف حول القبور الخ .

مثل تكفير الصحابة وسب أمهات المؤمنين والطعن في عرض النبي وتكفير السنة وجعلهم أكفر من اليهود والنصارى وإبليس وأنهم حلال الدم والمال .
كثرة المتبعين للمذهب لا تدل على صحة العقيدة والمنهج .

بناء على تاريخهم الأسود الملئ بالخيانة والغدر .

جريدة الشرق الأوسط عدد 10987 مقال بعنوان " آية الله مهدي عاكف".

دبي - فراج اسماعيل كشف لـ"العربية.نت" عن حزب الغدير

الاثنين 26 سبتمبر 2005م، 22 شعبان 1426 ه

بوب البخاري في الصحيح بَاب لَا يُلْدَغُ الْمُؤْمِنُ مِنْ جُحْرٍ مَرَّتَيْنِ وَقَالَ مُعَاوِيَةُ لَا حَكِيمَ إِلَّا ذُو تَجْرِبَةٍ .

يقصد الخميني وثورته .

شعار الإخوان المسلمين " حق , حرية , قوة "

الخمينية شذوذ في العقائد شذوذ في المواقف .

آخر تعديل بواسطة Khaled Soliman ، 14-02-2010 الساعة 03:48 AM
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:37 PM.